close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟

بعد تحدي Bird Box الذي أثار جنون روّاد الإنترنت، ها هو تحدّ جديد يجتاح السوشيل ميديا وخصوصاً الإنسقرام، ليصبح حديث الجميع من دون استثناء. اكتشفي ما هو وكلّ التفاصيل في السطور التالية:

ما هو التحدّي الجديد؟

هو تحدي الـ10 سنوات 10yearchallenge#، الذي يرتكز على العودة 10 سنوات إلى الوراء.

كيفية تنفيذ هذا التحدي:

على الفرد أن ينشر صورتين له؛ الأولى تعود إلى 10 سنوات أمّا الثانية فيجب أن تعود للعام الحالي أي في العام 2019.

الهدف من هذا التحدي:

هذا التحدي هو لعبة مسلية لرؤية التغييرات التي طرأت على الفرد خلال 10 سنوات، والتي تظهر آثارها في ملامح الوجه، اشعر والستايل بشكل عام. هذا التحدي لا يقتصر على جرأة الفرد بنشر صورة قديمة له فحسب، بل يعمل أيضاً على إظهار ثقة الشخص وإعادة شريط حياته من دون الشعور بأي خجل.

ماذا لو نفّذت النجمات العربيات تحدّي الـ10 سنوات؟

انطلاقاً من هذا التحدّي، موقع "جمالكِ" قام بجمع صور النجمات العربيات قبل 10 سنوات ووضعها مع صورهنّ الحالية، حتّى تري كلّ التغييرات التي طرأت على أشكالهنّ حتّى اليوم.

تحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟هيفاء وهبي تحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟مايا ديابتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟جويل مردينيانتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟نانسي عجرم تحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟سيرين عبدالنورتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟نجوى كرمتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟شيرين عبد الوهابتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟أمل العوضيتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟إليساتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟لجين عمرانتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟ميساء مغربيتحدي الـ10 سنوات يغزو مواقع التواصل... فماذا لو نفّذت النجمات العربيات هذا التحدي؟أحلام

إقرئي أيضاً: صور النجمات العربيات قبل وبعد التجميل: تغيّرات جذريّة وصادمة