close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، مستحضرات جمال تستخدمها نجمات أيقونيات، ما زالت متوفرة حتى اليوم


مستحضرات كثيرة تقف وراء تعزيز جمال وجاذبيّة بعض النجمات الأيقونيات ومن حسن حظنا أن البعض منها ما زال متوفر حتى يومنا هذا. في ما يلي جمعنا لك مستحضرات الجمال المفضّلة لدى بعض الأيقونات والتي ما زال بإمكانك ابتياعها. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

مستحضرات جمال كانت تستخدمها الأميرة ديانا، وما زالت متوفّرة حتى اليوم

مهما مرّت الأعوام، يبقى جمال الأميرة ديانا عالق في أذهاننا ولا يفارق ذاكرتنا أبداً. من المستحضرات الجماليّة التي كانت تستخدمها الأميرة ديانا هو عطر Bluebell من Penhaligon's الذي يرتكز على رائحة الزهور ويعكس شخصيتها الأنثويّة والرقيقة.
عطر آخر كانت تستخدمه الأميرة ديانا هو Quelques Fleurs من Houbigant الذي يرتكز أيضاً على رائحة الزهور ما يظهر حبّها لهذا النوع من العطور.
مستحضر آخر لم تتخلى عنه الأميرة ديانا وتمّ ابتكاره خصيصاً لها هو مرطّب Gorgeous من Lush الذي ما زال متوفّر في الأسواق حتّى اليوم.

مستحضرات جمال كانت تستخدمها مارلين مونرو، وما زالت متوفّرة حتى اليوم

هي لم تكن مجرّد ممثّلة دخلت التاريخ لشدّة براعتها وجمالها، بل أيضاً أيقونة أرادت العديد من النساء التمثّل بها. هكذا كانت Marilyn Monroe رمزاً للجاذبية، سحرت الجميع بوجهها المشرق وشعرها الأشقر. من المستحضرات الجماليّة التي كانت تستخدمها مارلين مونرو هو عطر No. 5 من Chanel الذي ما زال متوفّر حتى اليوم ويعتبر من العطور الأيقونيّة.
مستحضر آخر كانت تستخدمه الأيقونة مارلين مونرو هو بودرة Creme Puff من Max Factor التي كانت تطبقها لتثبّت مكياجها طيلة فقرة الاستعراض.

مستحضرات جمال كانت تستخدمها إليزابيث تايلور، وما زالت متوفّرة حتى اليوم

Elizabeth Taylor أيقونة في الجمال بغنى عن التعريف ومن أبرز الممثّلات في عصر هوليوود الذهبيّ. أما عطرها المفضّل فكان Bal A Versailles من Jean Desprez الذي ابتكر في العام 1962 ويضمّ نفحات إكليل الجبل، البتشولي، زهر البرتقال، خشب الصندل والفانيليا. يمكننا القول بأنّه عطرٌ شرقيّ، لاق بشخصيّتها القويّة، وهو ما زال متوفّر حتى اليوم.

مستحضرات جمال كانت تستخدمها غريس كيلي، وما زالت متوفّرة حتى اليوم

اشتهرت Grace Kelly بجمالها النادر وثقتها الرصينة أكان ذلك عندما كانت نجمة هوليوديّة أو ملكة موناكو. يوم زفافها من الأمير III Rainier في العام 1956، نثرت نفحات عطر Fleurissimo من Creed الذي ما زال متوفّر حتّى اليوم.
مستحضر آخر كان مفضّل لدى غريس كيلي وبإمكانك الحصول عليه اليوم هو Repair Balm من Erno Laszlo الذي كانت تعتبره سرّ بشرتها الناعمة والشابة.

مستحضرات جمال كانت تستخدمها جاكلين كينيدي، وما زالت متوفّرة حتى اليوم

سيّدة أميركا الأولى السابقة التي عرفت بأناقتها في الأزياء وإطلالاتها الجماليّة الأيقونيّة، اعتمدت عدّة عطورٍ في حياتها، لكنّ المفضّل لديها كان عطر Joy من Jean Patou الذي عرف لسنوات على أنّه أثمن عطرٍ في العالم والذي تم ابتكاره في العام 1929. نفحاته كانت تجسّد تماماً أسلوب جاكلين كينيدي الكلاسيكيّ إذ يحتوي على أكثر من 10 آلاف زهرة ياسمين و28 دزّينة ورود. هذا العطر ما زال متوفّر في الأسواق حتى اليوم.