صور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميللطيفة التونسية، مغنية تونسية أشهر من أن تعرّف، فهي واحدة من النجمات اللواتي نجحن في عالم الفن، خصوصاً أن صوتها كان وما زال محط إعجاب الكثيرين في العالم العربي. منذ إطلالتها الأولى حتى يومنا هذا، تغيّرت ملامحها بشكل كبير بفعل عمليات التجميل والتقدّم في السن. لمعرفة المزيد من التفاصيل، شاهدي معنا أدناه مراحل تطوّر جمال لطيفة التونسية عبر السنوات.

مراحل تطوّر جمال لطيفة التونسية عبر السنوات

صور لطيفة التونسية بين عام 1994 و1995

صور لطيفة التونسية  قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلصور لطيفة التونسية

صور لطيفة التونسية


عندما نحدّق بملامح لطيفة التونسية في بداية مسيرتها، نلاحظ أنها مختلفة تماماً عمّا هي عليه اليوم. نرى أن وجهها كان ممتلئاً ودائرياً خصوصاً عند الذقن، أنفها كبير إلى حد ما وشفاهها صغيرة. أمّا شعرها فكان لونه أسود.

صور لطيفة التونسية بين عام 1997 و1998

صور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميللم يختلف شكل لطيفة التونسية كثيراً عن السنوات السابقة، بل على ما يبدو أن أسلوب المكياج والشعر قد تبدّل بعض الشيء.

صور لطيفة التونسية بين عام 2002 و2003

صور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلصور لطيفة التونيسيةبين عام 2002 و2003، لجأت لطيفة التونسية إلى الحواجب الرفيعة، كما أن وجهها بدا أقلّ امتلاءً. 

صور لطيفة التونسية بين عام 2006 و2009

صور لطيفة التونيسيةصور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلتغيير جذري طال ملامح النجمة في هذه الفترة، إذ كان من الواضح أنّها قامت بعملية تجميل في الأنف وتكبير الشفاه بعض الشيء. كما أنّها غيّرت في قصّة شعرها حيث اعتمدت الغرة الأمامية.

صور لطيفة التونسية بين عام 2013 و2014

صور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلصور لطيفة التونيسيةفي هذه الفترة تبدّل شكل لطيفة التونسية كثيراً، حيث تخلّت عن الحواجب الرفيعة لصالح تلك العريضة. كما لجأت إلى تحديد الفك وشد العيون لتصبح مسحوبة أكثر. إضافة إلى ذلك، غيّرت لطيفة لون شعرها في هذه الفترة، فتراوح بين الأسود والبني. 

صور لطيفة التونسية بين عام 2015 و2016

صور لطيفة التونيسيةصور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلملامح لطيفة التونسية لم تختلف عما كانت عليه في عامي 2013 و2014. لكن نلاحظ أنّها لجأت إلى تكبير الشفاه أكثر من ذي قبل.

صور لطيفة التونسية بين عام 2017 و2018

صور لطيفة التونيسيةمن الواضح أنّها لجأت في هذه الفترة إلى عمليات تجميل مبالغ بها إلى حد ما، فخدودها أصبحت ممتلئة أكثر من ذي قبل. 

صور لطيفة التونسية في عام 2019

صور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلصور لطيفة التونيسيةفي تلك الفترة، بدت لطيفة التونسية أصغر سناً مقارنةً مع السنوات السابقة، فوجهها بدا مشدوداً بعض الشيء. أطلّت أيضاً بلوكين؛ بالشعر القصير والطويل. كما بدا واضحاً أنّها تخلّت عن حواجب التاتو العريضة والسميكة للغاية لصالح تلك الأرفع بعض الشيء والطبيعية أكثر.

صور لطيفة التونسية عام 2020

صور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلعلى ما يبدو أن لطيفة التونسية في العام 2020 لم تتخلّى عن شد الوجه والفيلر، وبدا ذلك واضحاً من خلال آخر صورتين نشرتهما عبر حسابها على إنستقرام، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على السوشيل ميديا. كذلك، قامت مرة أخرى بتكبير شفتيها بعض الشيء. 

صور لطيفة التونيسية قبل وبعد عملية تجميل عمليات تجميلصور لطيفة التونيسية


صور لطيفة التونسية عام 2021

صور لطيفة التونسية قبل وبعد

صور لطيفة التونسية قبل وبعدصور لطيفة التونسية قبل وبعد

من الواضح أن لطيفة التونسية تبدو وكأنها أصغر بسنوات في عام 2021، إلّا أننا إذا دققنا في ملامح وجهها فقد لا نلحظ تغيير كبير في الملامح، ما عدا الأنف، حيث يبدو وكأنه خضع لعملية تجميل.