صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتديمة قندلفت، ممثلة سورية بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2001 لتواصل نجاحاتها حتى يومنا هذا. مسلسلات عدة شاركت فيها طبعت في ذاكرتنا، أمّا اليوم فالجميع ينتظرها بمسلسل الهيبة في جزئه الرابع. بعيداً عن إنجازاتها كممثلة بارعة، لاحظنا أنّ منذ إطلالتها الأولى حتى يومنا هذا، تغيّرت ملامحها بعض الشيء مع مرور السنوات وبفعل عمليات التجميل، هذا إلى جانب التعديلات الجمالية. لمعرفة المزيد من التفاصيل، شاهدي معنا أدناه مراحل تطوّر جمال ديمة قندلفت.

صور ديمة قندلفت قبل وبعد

صور ديمة قندلفت بين عام 2001 و2003

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفت

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفت

عندما نحدّق بملامح ديمة قندلفت في بداية مسيرتها، نلاحظ أنها قد تغيّرت بعض الشيء عمّا هي عليه اليوم. نرى أن أنفها كان كبير إلى حد ما وشفاهها صغيرة خصوصاً الشفة العلوية. أمّا حواجبها فكانت رفيعة للغاية. 

صور ديمة قندلفت بين عام 2006 و2010

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتفي هذه الفترة، حواجبها باتت أعرض بقليل. كذلك، خضعت الممثلة السورية إلى عملية تجميل في الأنف وتكبير الشفاه بعض الشيء.

صور ديمة قندلفت بين عام 2011 و2012

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتلجأت ديما قندلفت إلى الحواجب العريضة أكثر من ذي قبل، لكن ملامح وجهها لم تتغيّر في هذه الفترة. كما أنّها غيّرت لون شعرها من الأسود إلى التدرّج الكستنائي المائل إلى الأحمر.

صور ديمة قندلفت بين عام 2013 و2015

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفت

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتلجأت في هذه الفترة إلى بعض التعديلات الجمالية. أصبحت حواجبها أعرض من ذي قبل، كما قامت بتكبير الشفاه بعض الشيء من دون مبالغة. أيضاً، بات فكّها محدّداً أكثر. 

صور ديمة قندلفت بين عام 2016 و2017

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفت

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتملامح ديما قندلفت لم تختلف عما كانت عليه بين الأعوام السابقة أي بين 2013 و2015. لكنّها لجأت إلى تغييرات عدة في شعرها؛ من الطويل إلى القصير، ومن اللون البني إلى الأحمر.

صور ديمة قندلفت في عام 2018

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتنلاحظ أن في عام 2018، باتت تلجأ إلى العدسات الملوّنة اللاصقة، كما أن الشعر القصير كان حليف إطلالاتها. 

صور ديمة قندلفت في عام 2019

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفت

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفت إلى جانب لجوئها إلى عملية تكبير الشفاه بعض الشيء، تقوم أيضاً برسم الشفايف بقلم محدد لتبدو أكثر امتلاءً. 

صور ديمة قندلفت في عام 2020

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتلم تتبدّل ملامحها منذ عام 2018 حتى 2020، بل مع مرور كل سنة تبدو أصغر سناً من ذي قبل.

صور ديمة قندلفت في عام 2021

صور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفتصور ديمة قندلفت تطوّر جمال ديما قندلفت

في عام 2021، لم تتغيّر ملامح ديمة قندلفت عن العام الماضي، حيث أن أسلوبها في المكياج مازال نفسه، كما أنها ما زالت محافظة على لون وقصة الشعر نفسها مقارنةً مع السنة الفائتة.