close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، مراحل تطوّر جمال بريانكا شوبرا عبر السنوات

بالصور، مراحل تطوّر جمال بريانكا شوبرا عبر السنوات
play icon

منذ انتخابها ملكة جمال العالم سنة 2000، حازت بريانكا شوبرا على انتباه الجمهور لتبدأ مسيرتها في التمثيل في العام التالي وتنتقل من ملكة جمال إلى نجمة عالميّة. أكثر من 20 سنة مرّت على أوّل ظهور لبريانكا شوبرا، وطبعاً خلال هذا الوقت الطويل تغيّر شكلها، ملامحها، ستايلها، قصّة شعرها وحتى مكياجها. قومي معنا بجولة أدناه على صور Priyanka Chopra قبل وبعد، لتري مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات.

مراحل تطور جمال بريانكا شوبرا

صور بريانكا شوبرا في عام 1999

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraتطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

في عام 1999 وقبل سنة من انتخابها ملكة جمال العالم كانت Priyanka Chopra تقوم بجلسات تصويرية، وفي هذه اللقطات تظهر ملامحها الناعمة بعض الشيء وعيونها البنية الواسعة التي ما زالت تتمتع بها حتى اليوم.

صور بريانكا شوبرا في عام 2000

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraإذا رجعنا بالزمن إلى الوراء وتحديداً إلى عام 2000 حين فازت بلقب ملكة جمال العالم، نلاحظ أن ملامح بريانكا شوبرا كانت مختلفة بعض الشيء مقارنةً باليوم، وأكثر ما يلفت الانتباه هو حواجبها التي كانت رفيعة جداً، فحينها كان هذا الأمر صيحة جماليّة. من ناحية أخرى، الكثير من ملامح وجه بريانكا شوبرا لم تتغيّر بشكل كبير، كشفاهها الممتلئة مثلاً.

صور بريانكا شوبرا في عام 2001 و2003

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraتطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraبعد انتخابها، بدأت مسيرة Priyanka Chopra في التمثيل، وفي هذه الفترة تغيّر شكلها قليلاً من ناحية طريقة تصفيف الشعر والمكياج الذي غالباً ما كانت تعتمده قويّ. من ناحية أخرى، في هذه السنوات أصبحت حواجب بريانكا شوبرا أعرض بقليل. إلّا أن التغيّر الكبير كان في شكل أنف بريانكا شوبرا. في كتاب نشرته في فبراير 2021 تكلّمت Priyanka Chopra عن تجربتها مع تغيّر شكل أنفها. تقول في كتابها هذا أنها في العام 2001 كانت تشعر بديق في التنفّس لذا قررت أن تقوم بعمليّة جراحية لتعالج هذه المشكلة لكن المفاجأة كانت التغيّر الكبير الذي حدث لشكل أنفها بحيث لم تعد تعرف نفسها عندما تنظر بالمرآة. عند التدقيق في الصور يمكن ملاحظة الفرق وكأن أنفها أصبح أصغر ومرفوع أكثر مقارنةً بسنة 2000.

مستحضرات تستخدمها بريانكا شوبرا تقف وراء شباب بشرتها

صور بريانكا شوبرا في عام 2004 و2005

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

مقارنةً مع السنة السابقة، نلاحظ أن ملامح وجه Priyanka Chopra لم تتغيّر كثيراً، حتّى من ناحية المكياج والشعر ظلّت تعتمد نفس الستايل كالأعوام السابقة.

صور بريانكا شوبرا في عام 2006 و2007

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraفي سنة 2006 لم تتغيّر بريانكا شوبرا كثيراً، ما زالت محافظة على شعرها البني الذي كانت تعتمده مالس في أغلب الأوقات. أما موديلات المكياج فارتكزت على الألوان الترابية التي تمدح لون بشرتها وعينيها. أما في العام 2007 وفي عمر الـ25، ملامح وجه Priyanka Chopra هي نفسها تقريباً مقارنةً باليوم.

صور بريانكا شوبرا في عام 2008

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

في هذا العام نلاحظ أن بريانكا شوبرا كانت تلجأ بكثرة إلى عدسات العيون الخضراء الملوّنة. كما أنها اعتمدت تسريحة شعر مختلفة عن العام الفائت مع الغرّة الجانبية.

صور بريانكا شوبرا في عام 2009

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraفي العام 2009 كانت Priyanka Chopra لا تزال تلجأ إلى عدسات العيون الخضراء لكن التغيير الكبير كان في شعرها الذي اعتمدته تارةً طويل وتارةً أخرى قصير جداً مع الغرّة الجانبية.

صور بريانكا شوبرا في عام 2010

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

للسنة الثالثة على التوالي لم تتخلّى Priyanka Chopra عن عدسات العيون الملوّنة، إلّا أن شعرها تغيّر كثيراً وتحديداً من ناحية الطول والقصّة حيث لجأت إلى الشعر الطويل مع الفرق والغرّة الجانبية.

صور بريانكا شوبرا في عام 2011 و2012

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

في العام 2011 ظهرت Priyanka Chopra معتمدة العدسات الملوّنة في بعض الأحيان، أمّا بالنسبة لشعرها فعادت إلى الشعر المتوسّط الطول.أما في سنة 2012 لم يتغيّر شكلها كثيراً إلّا أن تسريحة شعرها اختلفت حيث لجأت إلى الغرّة القصيرة والجانبية نوعاً ما.

صور بريانكا شوبرا في عام 2013

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

بالصور، مراحل تطوّر جمال بريانكا شوبرا عبر السنواتفي العام 2013 لم يتغيّر شكل Priyanka Chopra كثيراً، إلّا أنه يبدو أنها خسرت بعض الوزن كون وجهها أصبح أقلّ امتلاءً من السنوات الفائتة. أبقت Priyanka Chopra على الشعر البني المتوسط الطول والمكياج السموكي تحديداً.

صور بريانكا شوبرا في عام 2014

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraفي العام 2014، إلى جانب اعتمادها العدسات اللاصقة أحياناً، أدخلت بريانكا شوبرا بعض الخصلات البنية الفاتحة إلى شعرها.

صور بريانكا شوبرا في عام 2015

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

في هذا العام التغيّر الكبير في شكل Priyanka Chopra كان في قصّة شعرها، حيث اعتمدت تسريحة الشعر القصير مع الفرق الجانبي. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن حنكها أصبح محدّداً أكثر وقد يعود السبب ربما للجوئها إلى فيلر أو تقنية لتحديد الفك.

صور بريانكا شوبرا في عام 2016

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

في العام 2016 يبدو أن ستايل Priyanka Chopra الجمالي تغيّر قليلاً حيث كانت أحياناً تختار اللوك الناعم وأحياناً أخرى تلجأ إلى العيون السموكي القوي، وحافظت على الشعر البني المتوسّط الطول.

صور بريانكا شوبرا في عام 2017

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopraعلى الأغلب جميعنا نتذكّر شكل Priyanka Chopra في العام 2017 الذي لم يتغيّر كثيراً مقارنةً باليوم، لكن يبدو أنها في هذه السنة بدأت تلجأ أكثر إلى الصيحات الجمالية المختلفة وتحديداً عندما يتعلّق الأمر بالمكياج. بالإضافة إلى ذلك، نلاحظ أن حواجب Priyanka Chopra في هذه السنة أصبحت أعرض. هذا ليس كلّ شيء، في هذه السنة ظهر وجهها أكثر امتلاءً وقد يكون السبب هو الفيلر.

صور بريانكا شوبرا في عام 2018

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

في هذه السنة عادت Priyanka Chopra إلى الشعر القصير تقريباً ولجأت إلى الخصلات البنية الفاتحة لتغيّر لوكّها. من الناحية الجماليّة ليس هناك أي تغيير واضح أكان في الملامح أو حتى طريقة وضع المكياج.

صور بريانكا شوبرا في عام 2019

بالصور، مراحل تطوّر جمال بريانكا شوبرا عبر السنوات

بعد الشعر القصير، اختارت Priyanka Chopra أن تعتمد الشعر الطويل في العام 2019، أما من الناحية الجمالية فكانت تلجأ أكثر إلى المكياج العصري والجذاب الذي برز جاذبيتها. بالإضافة إلى ذلك نلاحظ أن حواجبها أصبحت أعرض بقليل مقارنةً بالسنوات الفائة.

صور بريانكا شوبرا في عام 2020

تطور جمال بريانكا شوبرا priyanka chopra

في العام 2020 ظهرت Priyanka Chopra في أغلب الأوقات بلوكات جمالية ناعمة وكأنها لم تطبّق المكياج، أما من ناحية الشعر فاختارت الطول المتوسط والخصلات البنية.

صور بريانكا شوبرا في عام 2021

بالصور، مراحل تطوّر جمال بريانكا شوبرا عبر السنواتفي عام 2021 لم يتغيّر شكل أو ملامح Priyanka Chopra. ما زالت محافظة على شعرها البني وغالباً ما تطلّ بلوكات جمالية ناعمة.

صور بريانكا شوبرا في عام 2022

بالصور، مراحل تطوّر جمال بريانكا شوبرا عبر السنوات

في عام 2022 لم يتغيّل شكل بريانكا شوبرا بشكل واضح. ما زالت محافظة على نفس الملامح، وغالباً ما تطلّ بلوكات جمالية ناعمة.