أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل تعتبر الممثلة الكويتية أمل العوضي، واحدة من النجمات الشهيرات في الخليج والبلدان العربية، خاصةَ وأنها دخلت إلى عالم الفن في عمر الطفولة. منذ إطلالاتها الأولى عام 2007 حتى يومنا هذا، تغيّرت ملامحها بشكل كبير بفعل عمليات التجميل، لدرجة أنّك عندما ترين صورها القديمة، قد لن تتمكّني من التعرّف إليها. لمعرفة المزيد من التفاصيل، شاهدي معنا أدناه مراحل تطوّر جمال أمل العوضي عبر السنوات.

5 أمور لا تعرفينها عن أمل العوضي

مراحل تطوّر جمال أمل العوضي عبر السنوات

صور أمل العوضي بين عام 2007 و2008

أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل عندما نحدّق بملامح أمل العوضي في بداية مسيرتها، نلاحظ أنها مختلفة تماماً عمّا هي عليه اليوم. نرى أن وجهها كان ممتلئ، خاصةً عند الذقن، أنفها كبير إلى حدّ ما، شفاهها صغيرة، حواجبها رفيعة جداً ومستقيمة، أما شعرها فكان لونه بني فاتح.

صور أمل العوضي عام 2012

أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل غابت أمل العوضي عن الشاشة منذ عام 2008 حتى 2012، لتعود بشكل مغاير تماماً! من الواضح أنها في تلك الفترة لجأت إلى مجموعة من التعديلات التجميلية، مثل تصغير الأنف، نفخ الشفايف وتحديد الحنك. فضلاً عن ذلك، اعتمدت شكل حواجب عريضة ولون شعر أسود داكن، كما لجأت إلى العدسات الملوّنة.

صور أمل العوضي عام 2013

أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل خلال سنة 2013، لم يختلف شكل أمل العوضي كثيراً عن السنة السابقة، كما أنه من الواضح أنها لم تتخلّى عن فيلر الشفاه والخدود.

صور أمل العوضي بين عام 2014 و2015

أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل من أبرز التغييرات في ملامح أمل العوضي خلال عامي 2014 و2015، هي تصغير الأنف إذ بدا مروّس أكثر. كذلك، على ما يبدو أنها لجأت إلى تعريض الحنك. نلاحظ أيضاً أنها اختارت لون الشعر البني الفاتح وذلك في منتصف عام 2015.

صور أمل العوضي بين عام 2016 و2017

أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل عندما نرى صور أمل العوضي بين سنتَي 2016 و2017، ندرك أنها لجأت إلى تعديل جديد في منطقة الحنك، إذ بدت محدّدة أكثر ووجهها بدا أقل انتفاخاً. كذلك، عادت الممثلة الكويتية إلى اللون الشعر الداكن وعدّلت شكل حواجبها لتبدو عريضة وطبيعية أكثر.

صور أمل العوضي بين عام 2018 و2019

أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل في العام 2018، لجأت أمل العوضي إلى المزيد من التعديلات التجميلية، أبرزها حقن الفيلر. هذا ما بدا واضح في شفاهها وخدودها المنتفخة بشكل مبالغ به! شكلها في سنة 2019 لم يتغيّر، لكن الفارق أنها اعتمدت الخصلات الشقراء.

صور أمل العوضي عام 2020

أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل في الأشهر الأولى من سنة 2020، بدت ملامح أمل العوضي منتفخة أكثر مما كانت عليه في السنوات الماضية، لكن التغيير لم يكن ملحوظ بشكل كبير. أما في أغسطس 2020، فقد صدمت الممثلة الكويتية الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بشدّة! ففي الفيديو الأخير الذي انتشر لها، أطلّت بملامح منتفخة ومتصنّعة بشكل واضح. شاهدي صورها والفيديو أدناه واحكمي بنفسكِ! 


أمل العوضي قبل وبعد صور أمل العوضي قبل عمليات التجميل