close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019

تحت موضوع Camp المستوحى من مقال الكاتبة Susan Sontag، الذي حمل عنوان Notes on Camp، والذي يدور حول تأثير تداخل العنصر المبالغ به على الأزياء والأكسسوارت، اختارت النجمات ملابسهنّ للتألّق بها خلال حفل Met Gala 2019 (اضغطي هنا لمشاهدة جميع اللوكات). الإطلالات المتماشية مع الموضوع لم تقتصر على الملابس فقط، بل تسريحات الشعر والمكياج أيضاً لعبا دوراً أساسياً في هذا الحدث. الأكسسوارات الملفتة والغريبة غلبت على تسريحات الشعر أيضاً لتكون العنصر الذي قلب المقاييس واستحوذت على انتباهنا.

المبالغة والجنون كانا عنوان إطلالات النجمات الجمالية في حفل ميت غالا 2019، بدءً من تسريحة الشعر مروراً بالأكسسوارات التي زينت خصلاتهن وصولاً إلى المكياج. كلّ نجمة اختارت اللوك الذي يتناسب ويتماشى مع ملابسها، لتكون محط أنظار الجميع على السجادة الحمراء.

مكياج النجمات في حفل ميت غالا 2019

الرموش الإصطناعية المبالغ بحجمها، ظلال العيون الملون والقوي، الآيشدو البراق والآيلاينر... كلّها تفاصيل مبالغ بها رافقت مكياج بعض النجمات في Met Gala. الممثلة الهندية Priyanka Chopra والمغنية Lady Gaga وعارضة الأزياء Gigi Hadid، وKris Jenner، هن من أبرز النجمات اللواتي تماشين مع موضوع الحفل Camp، إذ اخترن المكياج غير الإعتيادي الذي تناسب مع ملابسهنّ على حد سواء.

طبعاً، بعض النجمات اكتفين بمكياج بعيد كلّ البعد عن المجازفة والمبالغة، مثل Kim Kardashian وKendall Jenner وBella Hadid وHailey Baldwin.

تسريحات وأكسسوار شعر النجمات في حفل ميت غالا 2019

في ما يتعلّق بالشعر، بعض النجمات لجأن إلى تساريح وأكسسوارات غريبة، أمّا البعض الآخر فلم يجازف في اختيار لوكه الجمالي. لفتتنا تسريحة شعر Lily Collins المبالغ بجحمها، كما استحوذ على انتباهنا أكسسوار الشعر الذي اعتمدته Jennifer Lopez المميّز بالحبيبات البراقة. Céline Dion لم تكتفِ بظلال عيون باللون الأصفر القوي والحواجب الغليتر، بل اختارت أكسسوار شعر مبالغ بحجمه مرفق بالريش. Kris Jenner تخلت عن شعرها القصير ذي اللون البني، لصالح شعر البوب المستعار ذي اللون الأشقر.

صور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2019

ميت غالا 2019 جينفير لوبيزJennifer Lopezميت غالا بريانكا شوبرا Priyanka Chopraصور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Kris Jenner
ميت غالا 2019 ليدي غاغاLady Gaga
آشلي غراهام ميت غالا 2019Ashley Grahamسيلين ديون ميت غالا 2019Céline Dionجيجي حديد ميت غالا 2019Gigi Hadidداكوتا جونسون ميت غالا 2019Dakota Johnsonميات غالا 2019 كارا ديليفينCara Delevingneكاردي بي ميت غالا 2019Cardi Bهايلي بالدوين ميت غالا 2019Hailey Baldwinسارة سامبايو ميت غالا 2019Sara Sampaioكيم كارديشيان ميت غالا 2019Kim Kardashianكايلي جينر ميت غالا 2019Kylie Jennerصور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Dua Lipaصور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Lily Collinsصور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Kendall Jenner
ميت غالا بيلا حديد صور تساريحBella Hadid
صور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Emily Ratajkowski
ميت غالا تالياThalia
صور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Sophie Turnerميت غالا 2019 صور تساريحLucy Boyntonصور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Gemma Chan
ميت غالا 2019 Candice Swanepoel صور تساريحWinnie Harlowصور تساريح شعر ومكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2019Ciara
صور تساريحMadelaine Petsch