close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمات لا يخجلنَ من إظهار خصلاتهنّ البيضاء... خطوة ملفتة وجريئة!

إخفاء الشيب قد يكون من بين أهمّ الأهداف الجماليّة التي تسعى كلّ سيّدة إلى الوصول إليها. فالشعر الأبيض قد يُعتبر لدى البعض مشكلة حقيقيّة تهدّد الجمال وتعكس التقدّم في السنّ والشيخوخة. خطأ، خطأ! بعض النجمات العالميّات سيبرهنّ لكِ العكس إذ لم يخجلنَ من الشيب، بل على العكس، تجرّأنَ وأطلّين بمختلف المناسبات بخصلات بيضاء. كذلك، في زمن كورونا، نشرت بعض النجمات صور لهنّ من الحجر المنزلي أظهرنَ فيها الشعر الأبيض.

في الحجر المنزلي، على السجّادة الحمراء، في المناسبات الرسميّة أو حتّى في الإطلالات الكاجوال، لاحظنا أنّ النجمات أظهرنَ خصلاتهنّ البيضاء، وغضّينَ النظر عن ضرورة اللجوء إلى الصبغة.

الممثلة Salma Hayek مثلاً، لفتت إلى فخرها بشعرها الأبيض وذلك من خلال نشر صورة على إنستقرام مرفقة بالعبارة التالية: "فخورة بشعري الأبيض." كذلك كان الأمر مع عارضة الأزياء Chrissy Teigen، التي أطلّت في سنة 2018 على السجّادة الحمراء بجذور بيضاء. كما وضعت منشور على صفحتها الخاصّة على توتير قائلة: "أتمتّع بخصلات بيضاء وأنا أحبّها جدّاً. حلمي بأن أصبح شخصيّة Cruella الكارتونيّة بات حقيقة." إضافةً إلى هاتين النجمتين، أطلّت النجمة الأميركيّة Jessica Biel في حفل Golden Globes 2018 بتسريحة شعر ظهرت من خلالها الخصلات البيضاء. كذلك، الممثلة الأميركيّة Katie Holmes لم تخجل من إظهار شعرها الأبيض في حفل Grammys 2018. كما رصدنا تسريحة شعر لـKate Middleton في سنة 2013 برزت فيها الخصلات البيضاء.

أخيراً، النجمات اللواتي يشجعننا دائماً على تقبّل جميع الشوائب في جسمنا، دفعننا هذه المرّة إلى تقبّل الشيب فحمّسننا على عدم الخجل من إبرازها. هنّ لم يخبّئنَ الشعر الأبيض، ولا حتّى لجأن إلى تسريحة شعر تخفيها، بل على العكس، أظهرنها بكلّ ثقة!

صور نجمات لم يخجلنَ من الشعر الأبيض

النجمات لا يخجلنَ من إظهار خصلاتهنّ البيضاء... خطوة ملفتة وجريئة!Eva Longoriaالنجمات لا يخجلنَ من إظهار خصلاتهنّ البيضاء... خطوة ملفتة وجريئة!Salma Hayek

شعر ابيض الشيبSalma Hayek

شعر ابيض الشيبJessica Bielشعر ابيض الشيبKatie Holmesشعر ابيض الشيبChrissy Teigen


شعر ابيض الشيبKate Middleton