ليس بالجديد أن يشبّه روّاد السوشيل ميديا نادين نجيم وياسمين صبري، لأسباب عديدة منها الشامة في الوجه، الملامح وغيرهما. لكن في الآونة الأخيرة، ظهر هذا الشبه بشكل أوضح ولاحظ الجمهور أكثر فأكثر تشابه الملامح، تسريحة الشعر ولوكات المكياج بين هاتين النجمتين، وهذا الأمر بات مكرر وبكثرة. فهل هو مجرّد صدفة أم تقليد؟ قومي معنا أدناه بجولة على أبرز إطلالات نادين نجيم وياسمين صبري الجمالية المشابهة إلى حدّ ما واحكمي بنفسكِ. 

نجمات أخريات سيستوقفكِ الشبه الصادم بينهنّ

الشبه بين نادين نجيم وياسمين صبري

في 31 اكتوبر، نشرت نادين نجيم عبر خاصية الستوري على انستغرام سيلفي لها معتمدةً مكياج من تطبيق خبير المكياج شريف طانيوس وتسريحة شعر من عمل مصفف الشعر أحمد منير. للوهلة الأولى وعند رؤية الصورة قد تعتقدين أنها ياسمين صبري، وذلك بسبب الميكب الذي يشبه إلى حدّ كبير جداً اللوكات الجمالية التي تعتمدها في العادة والتي يطبّقها لها نفس خبير المكياج شريف طانيوس وترتكز على البلاشر، الهايلايتر، العيون السحوبة بالايلاينر، الكحل الأبيض في العين، الإضاءة عند مدمع العين واحمر الشفاه النود. هذا ليس كلّ شيء، فتسريحة الشعر المموج التي اعتمدتها نادين نجيم وطريقة أخذها للصور ذكّرتنا إلى حدّ كبير بصور ياسمين صبري على انستغرام، أكان من ناحية حركة الوجه، اليدين، حركات الشعر وحتى تعابير الوجه. 

صحيح أن نادين نجيم وياسمين صبري تتشاركان بعض الملامح الجماليّة، إلّا أن الشبه يظهر بشكل أوضح بعد رؤية صورة الاثنتين بالعدسات اللاصقة. منذ سنوات ظهرت ياسمين صبري في صورة عبر صفحتها على انستقرام لتعلن أنها سوف تصبح الوجه الإعلاني لشركة عدسات لاصقة. إطلالة ياسمين صبري أثارت الكثير من الجدل وذلك لشبهها الكبير في هذه الصورة بنادين نجيم. 

من ناحية أخرى، يظهر الشبه بين نادين نجيم وياسمين صبري عندما تعتمدان تسريحة شعر مشابهة سواء كانت ريترو، كيرلي، كعكة مرتفعة، نصف رفعة أو غيرها. هذا بالإضافة إلى المكياج الذي يلعب دور كبير في إبراز الملامح بطريقة معيّنة أو التركيز على منطقة معيّنة مثل الشفاه، العيون أو حتى الشامة التي تمتلكانها كلتاهما. 

لاحظنا أيضاً شبه ملحوظ بين لوكات هيفاء وهبي وياسمين صبري عبر السنوات

نادين نجيم ياسمين صبري الشبه بين نادين نجيم وياسمين صبرينادين نجيم ياسمين صبري الشبه بين نادين نجيم وياسمين صبري