لوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes بنسخته الـ78، أطلّت النجمات في حفل Golden Globes 2021 الإفتراضي بـتصاميم أنيقة، ملفتة، بسيطة وفاخرة. كالعادة، لوكاتهنّ لم تكتمل من دون تسريحات شعر ومكياج، زادتهنّ رونقاً وجمالاً. اكتشفي أدناه صور أبرز النجمات اللواتي استحوذت إطلالاتهنّ الجماليّة على انتباهنا في حفل غولدن غلوب 2021. 

أجمل تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل Golden Globes 2021

من جهة المكياج، اختلف الأسلوب من نجمة إلى أخرى فحرصت بعضهنّ على اعتماد مكياج ارتكز على ظلال عيون ملفت تماماً مثل ليلي كولينز Lily Collins التي لجأت إلى ايشادو بنفسجي وأزرق في آن. كذلك، Nicola Coughlan اختارت ايشادو ملفت باللون الزهري الصارخ. من جهة أخرى، بعض النجمات لجأنَ إلى مكياج ملفت من ناحية احمر الشفاه، تماماً مثل Julia Garner التي طبّقت روج باللون الأحمر الصارخ وAndra Day التي اختارت احمر شفاه باللون العنابي. أمّا بعض النجمات الأخريات، فارتكزت لوكاتهنّ الجمالية على مكياج ناعم، إمّا من ناحية أحمر الشفاه، مكياج العيون أم غيرها. مارجو روبي Margot Robbie مثلاً لفتتنا إذ اختارت مكياج ارتكز على احمر شفاه حيادي، أمّا كيت هدسون Kate Hudson فتألّقت بميك اب ناعم للغاية سلّط الضوء على جمال ملامحها.

بالنسبة إلى تسريحات الشعر، لاحظنا أن موديلات عدّة ومختلفة برزت في حفل Golden Globes 2021. نجمات لجأن إلى تسريحة شعر ويفي ومنسدل مثل Amanda Seyfried وMargot Robbie، أمّا البعض الآخر فاختار تسريحة كيرلي عفوية مرفوعة مثل Andra Day وJulia Garner. كذلك، لفتتنا تسريحة شعر كل من إيل فانينغ Elle Fanning التي لجأت إلى الشينيون المرتفعة، وتسريحة ريا أبي راشد التي اعتمدت نصف الرفعة مع الخصلات المموّجة. بالإضافة إلى ذلك، استحوذت على انتباهنا تسريحة شعر Laverne Cox التي ارتكزت على الضفيرة الملتفّة حول رأسها على شكل تاج.

لوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes ريا أبي راشدلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes مارجو روبي Margot Robbieلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes كيت هدسون Kate Hudsonلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes إيل فانينغ Elle Fanningلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes لوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes ليلي كولينز Lily Collinsلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Amanda Seyfriedلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Anya Taylor-Joyلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Eiza Gonzalezلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Emma Corrinلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Andra Dayلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Angela Bassettلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Nicola Coughlanلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Julia Garnerلوكات النجمات غولدن غلوب 2021 golden globes Laverne Cox