close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021

بعد أن تأجّل حفل Met Gala العام الماضي بسبب جائحة كورونا، ها هو يعود هذه السنة في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، تحت موضوع هوية الأزياء الأميركية، والتي تغيّرت بشكل كبير على مدار السنوات الماضية، بسبب الحركات السياسية والاجتماعية، والحفل كان تحت عنوان "في أميركا: معجم الأزياء" In America: A Lexicon of Fashion. في هذا الإطار لم تقتصر طلات النجمات على الأزياء فحسب، بل لعبت أيضاً تسريحات الشعر والمكياج دوراً أساسياً في هذا الحدث. اكتشفي أدناه صور أبرز النجمات اللواتي استحوذت إطلالاتهنّ الجماليّة على انتباهنا في حفل ميت غالا 2021.

شاهدي صور إطلالات النجمات خلال الحفل

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021

من جهة المكياج، اختلف الأسلوب من نجمة إلى أخرى فحرصت بعضهنّ على اعتماد مكياج ارتكز على ظلال عيون ملفت تماماً مثل Camila Cabello التي لجأت إلى ايشادو بنفسجي قوي. كذلك، ريهانا Rihanna لجأت إلى المكياج الدراماتيكي الذي ارتكز على ظلال العيون البنفسجي، الرموش الصناعية الطويلة والروج البوردو الداكن. من جهة أخرى، بعض النجمات لجأنَ إلى مكياج ملفت من ناحية احمر الشفاه، تماماً مثل Eiza González التي طبّقت روج باللون الأحمر اللامع وAlicia Keys التي اختارت احمر شفاه باللون البرتقالي المائل إلى الأحمر. أمّا بعض النجمات الأخريات، فارتكزت لوكاتهنّ الجمالية على مكياج ناعم، إمّا من ناحية أحمر الشفاه، مكياج العيون أم غيرها. بيلي ايلش Billie Eilish مثلاً اختارت مكياج ارتكز على الآيلاينر والروج النود المستوحى من لوك Marilyn Monroe. أمّا كيندال جينر Kendall Jenner فتألّقت بميك اب ناعم للغاية سلّط الضوء على جمال ملامحها.

بالنسبة إلى تسريحات الشعر، لاحظنا أن موديلات عدّة ومختلفة برزت في حفل Met Gala 2021. هايلي بالدوين Hailey Baldwin مثلاً لجأت إلى تسريحة شعر ويفي ومنسدل. أمّا جيجي حديد Gigi Hadid فلفتنا لون شعرها الأحمر وتسريحة النصف رفعة مع الخصلات الطويلة والمموّجة، هذا إلى جانب تزيينها ببكلة. كذلك لجأت Kaia Gerber إلى تسريحة الريترو، أمّا ميغان فوكس Meghan Fox فاعتمدت الغرة الأمامية وتسريحة ذيل الحصان على شكل ضفيرة طويلة. بدورها لجأت ايرينا شايك Irina Shayk إلى قصة البيكسي، في حين أضافت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez القبعة إلى تسريحة شعرها، وذلك ليتماشى مع لوكها المستوحى من رعاة البقر Rodeo.

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Gigi Hadidأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Kendall Jennerأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Hailey Baldwinأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Irina Shaykأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Jennifer Lopezأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Rihannaأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Karlie Klossأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Kate Hudsonأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Kristen Stewartأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Megan Foxأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Ciaraأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Taylor Hillأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Camila Cabelloأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Cara Delevingneأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Billie Eilishأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Kaia Gerberأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Alicia Keysأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Eiza Gonzálezأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Gabrielle Unionأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Emma Chamberlainأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Gemma Chanأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Jennifer Hudsonأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Lily Rose Deppأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Yara Shahidiأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Zoe Kravitzأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Lupita Nyong'oأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Megan Thee Stallionأبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021Nicola Peltz