close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟

جمال، ثقافة وطموح... 3 كلمات ترتكز عليها مواصفات ملكات جمال لبنان عبر السنين! من جورجينا رزق التي حملت لقب ملكة جمال الكون ورفعت اسم بلدها عالياً، وصولاً إلى أجمل الملكات اللواتي سطع اسمهنّ، كنادين نجيم مثلاً التي اشتهرت بأدوارها التمثيلية، وفاليري أبو شقرا التي حازت على شعبية كبيرة. سنين عدّة مرّت على تتويج هؤلاء الملكات، فقسم منهنّ دخل مجالات جديدة وقسم آخر اختفى عن الساحة... أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟ سنأخذكِ في هذا المقال بجولة سريعة على أبرز صور ملكات جمال لبنان قبل وبعد ونخبركِ أين أصبحن في مسيرتهنّ.

ملكات جمال لبنان قبل وبعد

جورجينا رزق ملكة جمال لبنان لعام 1970

ملكات جمال لبنان قبل وبعج

البداية مع ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق التي توّجت ملكة جمال لبنان عام 1970، وحصلت على لقب ملكة جمال الكون عام 1971. استطاعت جورجينا رزق بجمالها وثقافتها أن تستحوذ على اهتمام العالم بأثره. أين أصبحت جورجينا رزق اليوم؟ هي زوجة الفنان وليد توفيق، لديها 3 أولاد وهم، علي، الوليد ونورهان.أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟

دينا عازار ملكة جمال لبنان لعام 1995

ملكات جمال لبنان قبل وبعد

دينا عازار، هي مصممة مجوهرات اليوم، وعملت فترة في مجال الإعلام، حيث قدّمت برنامج ديو المشاهير على قناة أل بي سي. كذلك، أطلقت عام 2015 قناة على يوتيوب تتضمن نصائح في عالَمي الموضة والجمال.

نسرين نصر ملكة جمال لبنان لعام 1996

ملكات جمال لبنان قبل وبعدإلى جانب فوزها بلقب ملكة حمال لبنان عام 1996، مثّلت نسرين نصر بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال الأمم المتحدة لعام 1997. دخلت مجال الإعلام لفترة وجيزة، ثم انتقلت إلى عالم الهندسة، حيث أسست شركتها الخاصة التي تُعنى في الديكور والهندسة الداخلية. عام 2017 تزوّجت نسرين نصر من رجل الأعمال اللبناني كريم كاراغولا.

جويل بحلق ملكة جمال لبنان لعام 1997

ملكات جمال لبنان قبل وبعد

منذ أن فازت بلقب ملكة جمال لبنان عام 1997، اشتهر اسم جويل بحلق بشكل كبير، وصُنّفت من قبل العديد بأنها واحدة من أجمل ملكات لبنان. من جهة أخرى احتلّت جويل بحلق المركز العاشر في مسابقة ملكة جمال العالم. عملت في مجالَي الإعلام والتمثيل، إلى أن أصبحت اليوم مصممة أزياء. أما عن حياتها الشخصية، فهي متزوجة من رجل أعمال لبناني يُدعى عادل نادر.

كليمانس أشقر ملكة جمال لبنان لعام 1998

ملكات جمال لبنان قبل وبعدكليمانس أشقر، عملت في مجال الإعلام وعرض الأزياء في فترة طويلة من حياتها، هي زوجة وأم، لها شغف كبير في الموسيقى ومنخرطة في العمل الإنساني، حيث تمثّل جمعيات خيرية عدّة.

نورما نعوم ملكة جمال لبنان لعام 1999

ملكات جمال لبنان قبل وبعدنورما نعوم، زوجة وأم لإبنتين، عملت سابقاً في مجال الإعلام، وشاركت في عدد من البرامج كان أبرزها استوديو الفن.

ساندرا رزق ملكة جمال لبنان لعام 2000

ملكات جمال لبنان قبل وبعدعملت ساندرا رزق في مجال الإعلام، تقديم البرامج والتمثيل أيضاً. هي زوجة سابقة ولديها فتاة تُدعى نور. أسست ساندرا رزق لاحقاً علامة حقائب خاصة بها وهي Sandra Rizk Bags.

كريستينا صوايا ملكة جمال لبنان لعام 2001

ملكات جمال لبنان قبل وبعد إلى جانب فوزها في لقب ملكة جمال لبنان عام 2001، حازت أيضاً على لقب Miss International عام 2002. هي زوجة سابقة للإعلامي اللبناني طوني بارود وأم لإبن وإبنة. خاضت كريستينا صوايا مسيرة طويلة في مجال الفن استمرت لليوم، أكان من ناحية الإعلام، التمثيل والغناء مؤخراً.

ماري جوزيه حنين ملكة جمال لبنان لعام 2003

ملكات جمال لبنان قبل وبعدبعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2003 وكانت من ضمن الـ20 مشتركة اللواتي تأهلن للنهائيات، ثم انضمت إلى مسابقة ملكة جمال الكون عام 2004. عملت في فترة من حياتها في مجال عرض الأزياء، أما اليوم فهي تعمل كمستشارة فنية، كذلك أسست عام 2010 منظمة غير حكومية تُعنى بمساعدة المحتاجين واسمها Live2share.

نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004

ملكات جمال لبنان قبل وبعد لمع اسم نادين نجيم منذ لحظة تتويجها ملكة جمال لبنان، واستمر نجاحها في مسيرتها المهنية، حيث أصبحت واحدة من أشهر الممثلات في العالم العربي، وذلك بعد لعبها أدوار بطولة عدة. أما اليوم، فنادين نجيم تعمل على إطلاق علامتها الخاصة NNN التي تُعني بالمكياج ومستحضرات الجمال. نادين نجيم هي اليوم أم لإبن وإبنة.

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟

غابريال بو راشد ملكة جمال لبنان لعام 2005

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟غابريال بو راشد، ممثلة، عارضة أزياء وسائقة دراجات نارية منذ العام 2015. هي أول سائقة عربية للدراجات النارية. غابريال بو راشد اليوم زوجة، وأم لولدين.

نادين ويلسون نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2007

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟أصبحت نادين ويلسون نجيم بعد فوزها باللقب، ممثلة لعبت ادوار بطولة عدة. ثم أسست شركة للتسويق الرقمي. كذلك، تسعى نادين ويلسون نجيم للتطور، والتعلم الدائم فهي تكمل دراسة الماجستير الخاصة بها في جامعة هارفرد. تعمل نادين ويلسون نجيم بشتى الطرق على تعزيز دور المرأة في المجتمع وتسليط الضوء على قدراتها.


روزاريتا طويل ملكة جمال لبنان لعام 2008

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟روزاريتا طويل زوجة وأم لفتاة صغيرة تُدعى ميلا، هي ناشطة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي، ولديها شغف وحب كبير للفن والسياحة.

رهف عبدالله ملكة جمال لبنان لعام 2010أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟

رهف عبدالله، شاركت في أدوار تمثيلية عدة بعد فوزها في لقب Miss Lebanon كذلك عملت في مجال تقديم البرامج.

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟

فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان لعام 2015أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟

احتلت فاليري أبو شقرا المركز الخامس في مسابقة ملكة جمال العالم بعد فوزها في لقب ملكة جمال لبنان، هذا إضافةً إلى فوزها بلقب أجمل وجه في العالم. دخلت مجال التمثيل ولعبت أدوار بطولة عدة، كذلك كان لها تجربة في مجال تقديم البرامج، حيث قدّمت برنامج Project Runway Middle East. فاليري أبو شقرا اليوم، زوجة وأم لتوأمين.

أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟أين أصبحت أبرز ملكات جمال لبنان اليوم؟