عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تماماً كما تحتاج بشرة وجهكِ إلى العناية، كذلك هو الأمر في ما يتعلّق ببشرة يديكِ! هذه المنطقة من الجسم تتعرّض أيضاً إلى آثار خارجية تفقدها صحّتها ورطوبتها، لذا هي بحاجة أيضاً إلى مستحضرات ترطّبها وتغذّيها. لكن الأمر لا يقف عند هذا الحدّ فقط، فاليدين قد تواجه أيضاَ مشكلة التصبّغات والتجاعيد الناتجة عن أشعّة الشمس بالتحديد، ما يعني أنّه من المهمّ جداً تطبيق كريم يدين يحتوي على واقي شمس أي على SPF لحماية البشرة من أضرار الأشعة ما فوق  البنفسجية. حتى نسهّل عليكِ المهمّة جمعنا لكِ افضل 8 كريمات لليدين تحتوي على مؤشر حماية SPF، حتى تختاري المنتج الذي تريدينه لتحافظي بالتالي على صحّة بشرة يديكِ.

افضل 10 كريم ترطيب طبي لليدين تعالج جفاف البشرة 

افضل 8 كريم يدين مع SPF

1- كريم يدين من سيسلي باريس SISLEY Paris L’Intégral Anti-Âge Hand Care Anti-Aging Concentrate SPF 30

كريم يدين من سيسلييساعد كريم اليدين من سيسلي باريس على ترطيب البشرة ويقلّل من ظهور علامات تقدم البشرة في السن. إضافة إلى ذلك، يحدّ من البقع الداكنة التي تظهر على اليدين، وذلك بفضل احتوائه على مؤشر الحماية SPF 30.

تسوّقيه على موقع العلامةShop Now

2- كريم يدين من يوسيرين EUCERIN Daily Hydration HAND Cream SPF 30

كريم يدين من يوسيرينيعمل كريم يدين من يوسيرين على ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس بفضل احتوائه على SPF 30. 

تسوّقيه على موقع العلامةShop Now

3- كريم يدين من يورياج URIAGE SPF 15 Depiderm Anti Brown Spot Hand Cream

كريم يدين من يورياجكريم مرطب لليدين يحتوي على مؤشر حماية SPF 15 يعالج التصبغات ويمنع ظهورها أيضاً، كما أنّه يغذي البشرة ويرطبها من العمق.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 27 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

4- كريم يدين SUPERGOOP! Handscreen SPF 40

كريم يدين كريم واقي من الشمس يحتوي على مؤشر حماية SPF 40، وهو سريع الإمتصاص. يحافظ على ترطيب بشرة يديكِ وحمايتها من أشعة الشمس. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 62 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- كريم يدين DUCRAY Melascreen Global Hand Cream For SPF Sunscreen 50

كريم يدين من بين افضل كريم مرطب واقي من الشمس، تجدين هذا المنتج. يعمل على ترطيب بشرة اليدين وحمايتها من أشعة الشمس التي تسبّب البقع الداكنة والتجاعيد.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 34 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

6- كريم يدين CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Hand Cream SPF 18

كريم يدين كريم مرطب واقي من الشمس كونه يحتوي على مؤشر حماية SPF 18. كما أنّه يحمي بشرة اليدين من الجفاف وظهور الخطوط الدقيقة، نتيجة الأشعة فوق البنفسجية.

تسوّقيه على موقع العلامةShop Now

7- كريم يدين DEBORAH LIPPMANN Rich Girl Broad Spectrum SPF 25 Hand Cream

كريم يدينيحتوي هذا الكريم على مؤشر حماية SPF 25، للوقاية من أشعة الشمس الضارة. كما أنّه غنيّ  بزبدة الشيا، الأفوكادو وزيت الجوجوبا ما يحافظ على رطوبة اليدين.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 39 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

8- كريم يدين JANE IREDALE HandDrink Hand Cream SPF15

كريم يدين معطّر يحتوي على مستخلص التفاح لتفتيح البشرة وتوحيد لونها. كما أنّه غنيّ بالشاي الأخضر الذي يغذّي اليدين ويرطّبهما، هذا إلى جانب احتوائه على SPF 15.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 37 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%