close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟أنتِ تعلمين حتماً أن زيت جوز الهند يمدّ بشرة الجسم بمنافع كثيرة مثل ترطيب الجلد وجعله ناعماً. لكن للإستفادة من فوائده بشكل مضاعف، من المهمّ جدّاً معرفة التوقيت الأنسب لتطبيق هذا النوع من الزيت. هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟ سؤال قد تطرحينه على نفسكِ في بعض الأحيان، إلّا أنّكِ لا تملكين إجابة واضحة. من هنا، ستجدين في السطور التالية، كل ما عليكِ معرفته عن هذا الموضوع حتى تكوني على اطلاع كامل به.

فوائد زيت جوز الهند للجسم

زيت جوز الهند يرطب البشرة

يحتوي زيت جوز الهند على الفيتامين e، الأمر الذي يساعد في ترطيب بشرة الجسم من العمق.

زيت جوز الهند يحمي البشرة من التلف

هذا النوع من الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة، ما يساعد في محاربة الجذور الحرّة التي تتلف بشرة الجسم.

زيت جوز الهند يقشّر البشرة

يعمل زيت جوز الهند كمقشّر طبيعي لبشرة الوجه والجسم على حد سواء، الأمر الذي يساهم في إزالة الجلد الميّت وتبييض البشرة.

زيت جوز الهند ينعّم البشرة

يعمل هذا النوع من الزيت على تنعيم بشرة الجسم من العمق، بفضل احتوائه على خصائص مرطبة.

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟

إن كنتِ تريدين الحصول على منافع زيت جوز الهند للجسم، من المفضّل أن تستخدميه بعد الاستحمام لبشرة ناعمة ورطبة. لماذا؟ لأنّها طريقة مثالية لتحتفظ بشرتكِ بالترطيب اللازم من خلال زيت جوز الهند. هذا الأمر يساعد في الحصول على بشرة ناعمة وغير جافة.

كيفية تطبيق زيت جوز الهند للجسم بعد الاستحمام

كل ما عليكِ فعله هو وضع القليل من زيت جوز الهند على راحة يدكِ، وتطبيقها على كامل بشرة جسمكِ، شرط أن تكون رطبة بعض الشيء. بعدها، استخدمي المنشفة وقومي بتربيتها على جسمكِ بطريقة ناعمة، ما سيساعدكِ في ترطيب البشرة والتخلّص من الكمية الزائدة من دهون الزيت. بإمكانكِ اللجوء إلى زيت جوز الهند الطبيعي أو استعمال منتجات تحتوي عليه.

منتجات للجسم تحتوي على زيت جوز الهند

زيت جوز الهند للجسم THE BODY SHOP Coconut Nourishing Dry Oil For Body and Hair

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟يعمل زيت جوز الهند للجسم من ذا بودي شوب على ترطيب البشرة من العمق، كما أنّه يمكن تطبيقه على الشعر لخصلات ناعمة ولامعة.

زيت جوز الهند للجسم PALMER'S Coconut Oil Body Oil

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟يساعد زيت جوز الهند للجسم من بالمرز في ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة، بحسب ما ذكر موقع العلامة التجارية.

كريم زيت جوز الهند للجسم RMS Beauty Raw Coconut Cream

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟يحتوي هذا الكريم من أر أم أس على زيت جوز الهند، ما يساعد في تغذية البشرة وتزويدها بالرطوبة اللازمة.

لوشن زيت جوز الهند للجسم YES TO COCONUT Ultra Light Spray Body Lotion

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟يحتوي هذا اللوشن على زيت جوز الهند، ما يساعد في ترطيب بشرة الجسم من العمق ومنعها من الجفاف.

زيت جوز الهند GARDEN OF LIFE Organic Extra Virgin Coconut Oil

هل يجب تطبيق زيت جوز الهند للجسم قبل الاستحمام أو بعده؟يعمل هذا المنتج من غاردن أوف لايف كمرطّب فعّال لبشرة الوجه والجسم وللشعر أيضاً.