close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أنقذي بشرتكِ هذا الصيف واستخدمي منتجات عناية بالبشرة ترتكز على الماء

أنقذي بشرتكِ هذا الصيف واستخدمي منتجات عناية بالبشرة ترتكز على الماء

من الطبيعي أنكِ قد تترددين في استخدام المرطب في أيام الصيف الحارة بسبب تعرّق البشرة وخوفكِ من زيادة نسبة الدهون فيها. في الحقيقة، بشرتنا قد تكون شديدة الجفاف في الصيف، بسبب التعرّض لأشعة الشمس والتعرق، لكن اعلمي أن اللمعان هو مجرد مؤشّر على فائض الزيوت في البشرة، وأن مستويات الرطوبة لا علاقة لها بمستويات الزيوت. انقذي بشرتكِ هذا الصيف باستخدام مستحضرات عناية تعتمد بشكل أساسي على الماء، فهي لا تمنحكِ بشرة ناعمة فحسب، بل تضيف الانتعاش إليها وتعزّز صحّتها.

ما هي المستحضرات التي ترتكز بتركيبتها على الماء؟

هذه المستحضرات تعتمد على الماء كمكوّن أساسيّ لمساعدة البشرة على امتصاص جميع المكوّنات الأخرى، فتمنحها الحيويّة. تلائم هذه المستحضرات مختلف أنواع البشرة، وذلك بفضل قوامها غير الدهنيّ، ما يجعلها أيضاً مناسبة تماماً لفصل الصيف. لذا، سواء كانت بشرتكِ جافّة، دهنيّة أو مختلطة، فقد حان الوقت لتبنيّ هذه المستحضرات في روتينكِ الجماليّ.

مميزات المستحضرات التي ترتكز على الماء؟

المستحضرات التي ترتكز بتركيبتها على الماء خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص، ممّا يعني أنّكِ لن تضطرّي للانتظار لتطبيق مكياجكِ بعدها، ولن يقلقكِ اعتماد عدّة طبقات من مستحضرات المكياج فوق بعضها.

منتجات عناية بالبشرة ترتكز على الماء

كريم AVENE A Oxitive Antioxidant Water Creamكريم AVENE A Oxitive Antioxidant Water Cream

سيروم DRUNK ELEPHANT B Hydra Intensive Hydration Serum With Hyaluronic Acidسيروم DRUNK ELEPHANT B Hydra Intensive Hydration Serum With Hyaluronic Acid

كريم KLORANE Hydrating Water Cream With Cornflowerكريم KLORANE Hydrating Water Cream With Cornflower

WISHFUL Thirst Trap Juiceسيروم WISHFUL Thirst Trap Juice

ماء كولاجين QWELL Collagen Waterماء كولاجين QWELL Collagen Waterكولاجين REJUVENATED Collagen Shotsكولاجين REJUVENATED Collagen Shots