close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هي البشرة الكريمية وكيف تزوّدكِ بوجه نضر ورطب تماماً كبشرة المرأة الكورية؟

البشرة الكريمية المرأة الكورية قولي وداعاً لمفهوم البشرة الزجاجية، ورحّبي بمفهوم البشرة الكريمية Cream Skin! هي صيحة جمالية كورية جديدة، بدأت بالظهور أواخر عام 2019، وها هي تغزو عالم الجمال عام 2020 بقوّة. في كلّ مرة تدهشنا المرأة الكورية بروتين عناية يمنحها بشرة جميلة ونضرة. بعد البشرة الزجاجية اللامعة، ما هي البشرة الكريمية وما هي الخطوات الأساسية للحصول على نتيجة مثالية؟ كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية:

ما هي البشرة الكريمية؟

البشرة الكريمية هي مفهوم يمكن تحقيقه من خلال التخلّص من الروتين الطويل المكوّن من العديد من منتجات العناية بالبشرة، واختيار مستحضر واحد فقط يتميّز بتركيبة خفيفة. تتمتع البشرة الكريمية بملمس رطب، ناعم، والقليل من اللمعان.
هذا ما يميّز هذه الصيحة عن البشرة الزجاجية والتي تقتضي بتقشير وترطيب البشرة باستخدام منتجات عدة واتباع هذه الخطوات العديدة:

  • اللجوء إلى استخدام المستحضرات المرطبة من خلال وضع طبقات عدة منه.
  • استخدام السيروم الغني بالفيتامينات والذي يحتوي على مواد تدعم الكولاجين في البشرة كخُلاصة البندق والورد.
  • تطبيق مستحضرات الإسانس التي تشدّ المسام، تنظّف البشرة من الأوساخ وتنعّمها.
  • استخدام مقشّر الوجه الذي يجدّد البشرة
  • تطبيق الأقنعة الورقية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والزيوت الطبيعية.

كيف تحصلين على البشرة الكريمية؟

الآن لم يعد من الضروري أن تقومي بكل هذا الروتين الذي ذكرناه أعلاه حتى تحصلي على بشرة لامعة، نضرة ورطبة، إذ بإمكانكِ استخدام منتج واحد يعمل كتونر ومرطب ذي تركيبة خفيفة، ما يساعد في تغذية البشرة، تنعيمها، تزويدها بالرطوبة التي بحاجة إليها وزيادة نضارتها.

البشرة الكريمية المرأة الكورية من حساب charlottejcho على انستقرامالبشرة الكريمية المرأة الكورية من حساب naqua@ على انستقرامالبشرة الكريمية المرأة الكورية من حساب chelseatrevor@ على انستقرام