close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الطريقة الصحيحة لتطبيق زيوت الوجه على بشرتكِ: وداعاً للجفاف!

زيوت الوجه البشرة ترطيب جفاف شبابقد تكونين من النساء اللواتي يطبّقن زيوت الوجه على بشرتكِ، لكنّكِ لا تحصلين على النتيجة التي تريدينها: بشرة نضرة وشابة. السبب؟! ببساطة لأنّكِ كنتِ تستخدمين زيوت الوجه بطريقة خاطئة. حتى تصلي إلى مبتغاكِ وتتمتّعي ببشرة الأحلام، إليكِ في ما يلي الطريقة الصحيحة لتطبيق زيت الوجه على بشرتكِ.

لماذا عليكِ تطبيق زيوت الوجه على البشرة؟

في الواقع، تساعد زيوت الوجه في تزويد البشرة التوهّج، النضارة والشباب التي هي بحاجة لها. مع التقدم في العمر، ينخفض إنتاج الزيوت الطبيعية في البشرة، ممّا يؤدّي إلى الجفاف. من هنا، تأتي زيوت الوجه لترطيب البشرة من العمق وزيادة إشراقتها.

الطريقة الصحيحة لتطبيق زيوت الوجه على البشرة

- بعد أن تغسلي بشرتكِ مستخدمة المنظّف المناسب لنوع وجهكِ، وبعد أن تطبّقي الكريم المرطب، ضعي قطرات قليلة من زيوت الوجه.
في الواقع، إن استخدام هذه الزيوت بعد الكريم المرطب، يشكّل حاجز حماية يمنع الهواء الجاف من امتصاص الرطوبة من الجلد. كذلك، تساعد هذه الطريقة المواد العلاجية والمرطبة في الدخول إلى عمق البشرة بشكل فعّال أكثر.

- ضعي 5 قطرات من زيت الوجه على أطراف أصابعكِ، ثمّ ضعيها على بشرتكِ.

- ابتعدي عن تدليك بشرتكِ بزيت الوجه كما تفعلين عادة بالكريم المرطّب، وقومي بالتربيت. هذه الطريقة تساعد البشرة في امتصاص الزيت والإستفادة منه بشكل أسرع.

نصيحة عامة بعد تطبيق زيوت الوجه

إن كنتِ من السيدات اللواتي يضعن باقي آثار زيت الوجه على شعرهنّ، بهدف الإستفادة من خصائصه، ننصحكِ بعدم فعل ذلك. هذه الطريقة قد تساهم في تزييت شعركِ بدلاً من زيادة لماعيته، لذلك من الأفضل أن تستخدمي الزيت المخصّص للشعر.

إقرئي أيضاً: 6 منتجات زيوت للوجه جديدة، تزوّد بشرتكِ بالجمال والنضارة

9 أخطاء تقومين بها عند ترطيب بشرتك