close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل ما عليكِ معرفته عن حقن الفيلر بهدف تعريض الفك

الفيلر ما هو الفيلر انواع الفيلر حقن الفيلر-الفيلر للوجه النحيف اضرار الفيلر الفيلر للوجه الفك تعريض الفك تحديد الفك حقن الفيلر اجتاحت عالم الجمال، فباتت السيّدات يلجأنَ إليها لإجراء تعديلات بسيطة على ملامحهنّ، مثل نفخ الشفايف، التخلّص من التجاعيد وحتّى تعريض الفك. الخطوة الأخيرة انتشرت بشكلٍ واسع في الآونة الأخيرة، فأصبحت أكثر من سيّدة تختار حقن الفيلر بهدف تعريض الفك وتحديده. في السطور أدناه، سنقدّم لكِ 8 أسئلة عن حقن الفيلر لتعريض الفك والإجابة على كلّ منها، لنساعدكِ في التعرّف على تفاصيل هذه التقنية أكثر فأكثر.

هذا المستحضر سيغنيكِ عن حقن الفيلر والبوتوكس

كل ما عليكِ معرفته عن حقن الفيلر بهدف تعريض الفك

1- ما هي حقن الفيلر لتعريض الفك؟

هذا الشكل من انواع الفيلر، يعمل بشكلٍ أساسي على تعريض الفك وتحديده بحيث يقوم طبيب التجميل بحقن الفيلر في عضلات الفكّين. هذه الخطوة تساعد في الحصول على ملامح أكثر تناسقاً إلى جانب تعريض الفك وإبراز الذقن. هذه التقنية مفيدة جدّاً للأشخاص الذين يعانون من ترهّل البشرة في المنطقة السفلية من الوجه سببه التقدّم في السنّ.

2- ما هي انواع الفيلر التي يتمّ استخدامها عند تعريض الفك؟

من اكثر انواع الفيلر التي يتمّ استخدامها عند تعريض الفك هي:

  • Juvéderm Voluma XC: هذا النوع من الفيلر يحتوي على حمض الهيالورونيك، ويساعد في تعزيز الحجم مع التخلّص من الخطوط الرفيعة.
  • Restylane Lyft: هذا الشكل من الفيلر يحتوي أيضاً على حمض الهيالورونيك ويساعد في تحديد الفك، رفع الخدين والتخلّص من الخطوط الرفيعة.
  • Sculptra: حقن الفيلر من هذا النوع ترتكز على مادة حمض البوليلاكتيك يتمّ حقنها داخل الجلد، التي تساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين والمحافظة على شباب البشرة.

لاختيار الفيلر المناسب لكِ، عليكِ استشارة الطبيب المتخصّص الذي سينصحكِ بالنوع الأفضل لتعريض وتحديد الفك.

3- كم تستغرق مدة تنفيذ حقن الفيلر لتعريض الفك؟

تستغرق مدة تنفيذ حقن الفيلر التي تساهم في تعريض الفك حوالي 40 دقيقة. أمّا في حال اللجوء إلى علاجات إضافية، فقد يُزاد على هذه المدة ساعة تقريباً.

4- كم تدوم نتائج حقن الفيلر لتعريض الفك؟

هذا الأمر يختلف من شخصٍ إلى آخر ومن نوع فيلر إلى آخر، لكن بالعادة، حقن الفيلر لتعريض الفك تدوم من سنة إلى سنتين تقريباً.

افضل كريمات لشدّ الرقبة

5- هل حقن الفيلر لتعريض الفك مفيدة لصاحبات الذقن المزدوج؟

نعم. هذا النوع من حقن الفيلر قد يساهم في التخلّص من الذقن المزدوج، خصوصاً إن كان أصل هذه المشكلة يعود إلى خلل في بنية العظام في هذه المنطقة.

6- هل من الممكن مزج الفيلر مع البوتوكس لتعريض الفك؟

نعم. الفيلر يساعد في تحديد الفك وتعريضه، بينما البوتكس يساهم في تعزيز مرونة الجلد. يختلف الأمر من شخص إلى آخر بحيث يتمّ تحديد كيفية تعريض الفك بحسب المعطيات والنتائج.

7- هل حقن الفيلر لتعريض الفك تؤدّي إلى أية آثار سلبية؟

قد تتسبّب حقن الفيلر بظهور بعض الكدمات أو التورّمات الخفيفة. لكن كل هذه العوارض تزول بعد أيّام قليلة من اللجوء إلى هذه التقنية.

8- كم تبلغ تكلفة حقن الفيلر لتعريض الفك؟

تكلفة تعريض الفك بالفيلر تتراوح بين 1200 إلى 2400 دولار.