لطالما انبهرنا بكل جديد يقدّمه لنا بعض النجوم والنجمات المفضّلين لدينا، إن كان في التمثيل، عرض الأزياء، الموسيقى وغيرها... لكن هذا العام،  لم يعد لإبداعهم أي حدود! فقد استغلّوا شغفهم للمكياج أو العناية بالبشرة وطوّروا علامات تجاريّة مختلفة، تحمل رسائل تحتفل بالشموليّة والتنوّع. ما رأيكِ بشراء مستحضرات للعناية بالبشرة أو مكياج من توقيع نجوم عالميّين؟ في حال ليس لديكِ علم بهذه العلامات الجماليّة بعد، تعرّفي عليها في هذا التقرير وابدئي بإضافة مستحضرات جديدة من مجموعاتها إلى روتينكِ!

أجدد علامات جمالية من توقيع مشاهير عالميين

1- علامة GXVE Beauty للمغنية Gwen Stefani

عملت Gwen Stefani كخبيرة مكياج في مركز تجاريّ في كاليفورنيا قبل بدء مسيرتها الغنائيّة، كما أنّها لطالما قامت بتطبيق المكياج لنفسها خلال حفلاتها. تميّزت إطلالاتها ببريق هوليوود، الشفاه الحمراء، البودرة غير اللّامعة، الآيلاينر بأسلوب عين القطّة، والحواجب الحادّة. مجموعتها الأولى للمكياج تتضمّن مستحضرات، تتّسم بألوانها الجريئة والتي تدوم لوقت طويل. أمّا بالنسبة للتصنيع، فهذه المستحضرات نظيفة، نباتيّة وخالية من القسوة.

2- علامة Cay Skin لعارضة الأزياء Winnie Harlow

تقدّم علامة Cay Skin مجموعة للعناية اليوميّة من أشعّة الشمس، للحفاظ على توهّج جميع أنواع البشرة وحمايتها. ما دفع Winnie Harlow إلى إنشاء هذه العلامة حروق الشمس التي كانت تتعرّض إليها، خصوصاً أنّها تعاني من داء البهاق. يضمّ خطّ العناية بالبشرة 4 مستحضرات، تتكوّن من واقٍ للشمس معدنيّ وكيميائيّ، زيت الجسم بعامل حماية من الشمس 30، وبلسم الشفاه الواقي من الشمس. بعض المكوّنات التي تتكوّن منها هذه المنتجات تأتي من جذور عائلتها في جامايكا، مثل طحالب البحر ورحيق النباتات الاستوائيّة المرطّبة. كذلك، كلّ المستحضرات خالية من السيليكون، نباتيّة، خالية من القسوة وتمّ اختبارها من قبل أطبّاء الجلد.

3- علامة Rhode لعارضة الأزياء Hailey Bieber

علامة من تصميم عارضة الأزياء Hailey Bieber، سميت على اسمها الأوسط. تتضمّن العلامة مستحضرات للاستحمام، كريمات، منتجات للنظافة، مكياج، عطوراً ومستحضرات للعناية بالشعر والبشرة. لا توجد معلومات حتى الآن حول موعد إطلاق Rhode، ولكن يوجد حساب على Instagram يضمّ 67 ألف متابع. من المرجّح أن تكون منتجات العناية بالبشرة نظيفة، نباتيّة ومستوحاة من الشاطئ.

4- علامة SKKN للنجمة kim kardashian

SKKN، هي جزء من إعادة إطلاق علامة KKW Beauty التي تمّ الإعلان عنها الصيف الماضي، لكنّها ستعود بهويّة متدامة وأكثر حداثة. ستبتعد العلامة عن مستحضرات التجميل وتركّز أكثر على العناية بالبشرة. من المقرّر إطلاق SKKN هذا الصيف.

5- علامة The Outset للممثلة Scarlett Johnson

تضمّ هذه العلامة مستحضرات يتمّ تصنيعها بوعي، ومصمّمة لرفع مستوى الحياة اليوميّة. قامت الممثّلة Scarlett Johnson بإنشاء هذه العلامة، كونها عانت من حبّ الشباب في الماضي، وهدفها الحصول على بشرة صحيّة. فلسفة علامة The Outset تعزيز البدايات الجديدة للناس وكوكب الأرض. هدفها دعم المنظّمات التي تساعد تمكين الناس وحماية البيئة، والتطلّع إلى المستقبل بتفاؤل.

6- علامة Dries Van Noten Beauty لمصمم الأزياء Dries Van Noten 

من منّا لا يعرف Dries Van Noten مصمّم الأزياء المعروف بتصاميمه المستقبليّة؟ لم يكتفِ المصمّم بالموضة فحسب، بل دخل عالم الجمال أيضاً، من خلال مجموعة ملوّنة، مثل عروض الأزياء الخاصّة به. تشمل المجموعة 10 عطور تلائم الجنسين، 30 أحمر شفاه، بلسم شفاه، والقليل من الصابون والكريمات. تتضمّن المجموعة أيضاً أكسسوارات، مثل مرآة، مشط وغيرها. زجاجات العطور ملوّنة يمكن استخدامها لاحقاً كقطعة ديكور في المنزل.

7- علامة John Legend للمغّني John Legend 

أعلن John Legend في يناير 2022 عن نيّته إطلاق علامته الخاصّة للعناية  بالبشرة، لكنه لم يعلن عن موعد محدّد لذلك. ستركّز هذه العلامة على الاحتياجات الفريدة لذوي البشرة الداكنة وذوي الاحتياجات الخاصّة. يتّسم فريق عمل John Legend بالتنوّع، كما يهتمّ بإنشاء منتجات شاملة تناسب الجميع.

8- علامة Haus Labs للمغنية Lady Gaga

ستعاود Lady Gaga إطلاق علامتها Haus Laboratories التي كانت قد طرحتها في الأسواق عام 2019، بهوية جديدة تركّز على Clean Beauty أي الجمال النظيف، وسيتغيّر اسم العلامة ليصبح Haus Labs by Lady Gaga.