بعيداً عن روتين العناية بالشعر أو بالبشرة، هناك بعض الحيل الجمالية البسيطة التي تلجأ إليها النجمات للحصول على شعر لامع وقوي والتمتّع ببشرة شابة ونضرة. هي حيل ذكية وسهلة في الوقت عينه، يمكنكِ أنتِ أيضاً تجرّبتها في المنزل لتحافظي على جمالكِ تماماً كما تفعل هؤلاء النجمات. تابعي قراءة السطور التالية واكتشفي ما هي:

حيل جمالية بسيطة تلجأ إليها النجمات 

حيلة نادين نجيم للتخلّص من البثور

حيلة جمالية من نادين نجيم للتخلّص من البثورتقوم نادين نجيم بمزج ملعقتين من خلّ التفاح، نقطة من زيت الزيتون وعصرة ليمون حامض. بعد تحضير الوصفة، تبلّل قطنة بالخلطة وتنظّف وجهها جيّداً خصوصاً عند مناطق الجبين، الأنف والذقن، لأنّها من أكثر الأماكن التي تؤدّي إلى إفرازات دهنيّة. تكرّر هذه العملية مرّة كلّ 48 ساعة.

حيلة ميساء مغربي لشد البشرة

حيلة جمالية من ميساء مغربي لشد البشرةتدلّك الممثلة المغربية ميساء مغربي وجهها بالثلج لغلق المسام المفتوح وترطيب بشرتها. إضافة إلى ذلك، هذه الطريقة تساعدها في شدّ بشرتها.

حيلة مي عز الدين للحصول على شعر قوي

حيلة مي عز الدين للحصول على شعر قويتسعى مي عز الدين إلى الإهتمام بشعرها من خلال مستحضرات العناية به، باستثناء الزيوت التي تؤدي إلى الحساسيّة في فروة رأسها. بالإضافة إلى ذلك، تخلّت عن الصبغة نهائياً لتعيد الحيويّة إلى شعرها من جديد، بعدما تضرّر بشكل كبير نتيجة تبديل ألوانه لفترة طويلة. كما تحذّر من الإستخدام المكثّف لأدوات تصفيف الشعر التي تحرق الخصلات مع مرور الوقت. 

كيف تحافظ مي عز الدين على جمال بشرتها؟

حيلة بريانكا شوبرا لإزالة المكياج

حيلة جمالية من بريانكا شوبرا لإزالة المكياجهذه الحيلة تعلّمتها من والدتها وتلجأ إليها لتنيظف بشرتها من العمق قبل خلودها إلى النوم، ولضمان قدرة الجلد على التنفّس بطريقة جيّدة. إلى جانب إزالة المكياج، يساعد زيت جوز الهند في ترطيب البشرة وتخليصها من الجلد الميّت.

اسرار جمال بريانكا شوبرا في البشرة

حيلة ديبيكا بادوكون لإزالة الجلد الميّت من الجسم

حيلة جمالية من ديبيكا بادوكون لإزالة جلد الميّت من الجسمتقوم Deepika Padukone بحمام زيت جوز الهند مرّتين في الأسبوع، للتخلّص من الجلد الميّت من جسمها وإعادة مرونة البشرة وشبابها من جديد.

بالفيديو، أسرار جمال ورشاقة الممثلة الهنديّة ديبيكا بادوكون

حيلة كلوي كارداشيان للمحافظة على جمال اليدين

حيلة جمالية من كلوي كارداشيان لحماية اليدين من الحيل الجمالية التي تلجأ إليها كلوي كارداشيان هي تطبيق واقي شمس على يديها وخصوصاً عندما تقود السيارة. هذه الخطوة تحمي يديها من أضرار أشعة الشمس القوية التي تسرّع شيخوخة البشرة. كما أنّ هذا المنتج لا تتخلّى عنه، فهو موجود في سيّارتها دائماً.

حيلة بليك لايفلي للمحافظة على شعر جميل

حيلة جمالية من بليك لايفلي للمحافظة على جمال الشعرللمحافظة على جمال شعرها تضع Blake Lively المايونيز على الخصلات من دون أن تقترب من فروة الرأس، وذلك قبل الاستحمام. من هنا، عند غسل شعرها لن ينزلق الشامبو نحو الأطراف ويجفّفها. أيضاً تطبّق زيت جوز الهند على أطراف شعرها عند غسله وذلك للمحافظة على ترطيبه وحمايته من الجفاف. خدعة تعلّمتها من والدتها عندما كانت صغيرة ولا تزال تطبّقها حتى اليوم.

حيلة Hilary Duff للمحافظة على لون شعرها الأشقر

حيلة جمالية من Hilary Duff للمحافظة على لون شعرها الأشقرتسعى هيلاري داف إلى المحافظة دوماً على لون شعرها الأشقر الفاتح كي لا يتحول إلى لون الأصفر الباهت. من هنا تستخدم دوماً شامبو سلفر (ذو اللون البنفسجي). كما أنها تبتعد عن الشامبو ذات الرغوة الكثيفة وتستبدله بشامبو الكريم للمحافظة على صحّة شعرها.

5 أسرار جمالية وراء محافظة Hilary Duff على جمالها عبر السنين

حيلة سيلينا غوميز للحصول على شعر كثيف

حيلة سيلينا غوميز للحصول على شعر كثيفتغسل Selena Gomez شعرها مرة كل 4 أيام، أمّا باقي الأيّام فتلجأ إلى الشامبو الجاف. بالنسبة لها، تشعر بأن شعرها بحالة جيّدة عندما يكون غير نظيفاً، فهذه الخطوة كان يلجأ إليها والديها ممّا جعل شعرهما أكثر كثافة.

حيلة توبا بويوكستون لمحاربة التجاعيد

حيلة جمالية من توبا بويوكستون لمحاربة التجاعيدتتناول Tuba Buyukustunعصير الرمان الغني بالفيتامينات، لتحفّز إنتاج الكولاجين في بشرتها. يحتوي الرمان على أحماض الألفا هيدروكسين، التي تساعد في محاربة التجاعيد وتأخير ظهورها. كما أنه مصدر غنيّ جداً بالفيتامين C الذي يعمل على التحكّم في مستوى إفراز الدهون في البشرة الدهنيّة ويساعد بالتالي في التخلّص من حب الشباب.

بالفيديو، أسرار جمال الممثلة التركية توبا بويوكوستن ورشاقتها

حيلة بيلين كارهان للحصول على شعر لامع

حيلة جمالية من Pelin Karahan للحصول على شعر لامعتقوم Pelin Karahan بماسك خاص لشعرها مرّة في الأسبوع. كلّ ما تفعله هو مزج كوبين من المياه مع 3 ملاعق من الخلّ الأبيض، ثمّ تدلّك شعرها بالمزيج الذي حصلت عيله وتتركه لمدّة 10 دقائق. بعدها، تغسله بالشامبو والمياه. هذه الطريقة تساعدها في التخلّص من القشرة والحصول على شعر لامع وقويّ.

حيلة نورغول يشيلتشاي لترطيب الشعر

حيلة جمالية من Nurgul Yeslicay لترطيب الشعرتغسل Nurgul Yeslicay شعرها بالعسل مرة في الأسبوع، وذلك من خلال إضافته إلى الشامبو الخاص بها. إن العسل يعمل كماسك مرطّب لشعرها، فيجعله أكثر إشراقاً وحيوية.

حيلة المغنية  Seo Hye Lin للتخفيف من حب الشباب

حيلة جمالية من المغنية  Seo Hye Linللتخلّص من حب الشبابتلخّص Seo Hye Lin روتينها الجمالي بمستحضر واحد، هو الفازلين. تطبقه على البشرة يومياً، يساعدها في التخفيف من حب الشباب وجفاف البشرة.