close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كلّ ما عليكِ معرفته عن تقنية قلب الشفاه Lip Flip من أجل تكبير الشفايف

كلّ ما عليكِ معرفته عن تقنية قلب الشفاه Lip Flip من أجل تكبير الشفايف

لطالما كانت الشفاه الممتلئة، المرطّبة والورديّة واحدة من أهمّ الاتّجاهات الجماليّة على مرّ السنوات. انطلاقاً من ذلك، هناك الكثير من الحقن، التقنيات والعلاجات الجمالية التي تساعد في إظهار الشفاه أكبر وصحيّة أكثر. في هذا المقال لن نتكلّم عن الفيلر أو أي عمليّة جراحية، بل سنعرّفك على تقنية قلب الشفاه Lipflip التي تعمل على إبراز جمال الشفاه، إما من خلال تقليص المسافة بين الشفاه والأنف، أو من خلال قلب الشفاه ورفعها. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

ما هي تقنية قلب الشفاه Lip Flip من أجل تكبير الشفايف؟

كما ذكرنا لكِ أعلاه تقنية قلب الشفاه لا تعمل على تكبير الشفاه بشكل مباشر من خلال حقن مواد تظهرهما أكثر امتلاءً، بل تساعد على إبراز حجمهما، إما من خلال تقليص المسافة بين الشفاه والأنف، أو من خلال قلب الشفاه ورفعها. يمكنكِ الحصول على تأثير الشفاه المقلوبة من خلال طريقتين، الأولى بواسطة موجات البلازما والثانية من خلال البوتوكس.

ما هي تقنية قلب الشفاه بواسطة حقن البوتوكس أو التوكسين؟

هذه التقنية تعرف بـThe Botox Lip Flip. هي لا تستهدف الشفاه بشكل مباشر، بل ترتكز على حقن الطبقات السطحية على جانب الشفتين العلويّة والسفلية، بإبر التوكسين. هي مادّة تعمل على إتلاف خلايا العضلات الكفيلة بتقليص حجم الشفتين مع التقدم بالعمر. من هنا، تقوم العضلات على رفع الشفاه وقلبها إلى الخارج بشكل معتدل. العملية تستغرق حوالي الدقيقة الواحدة والنتيجة تبدأ بالظهور فوراً بعد الإنتهاء. للحصول على نتيجة فعّالة، أنتِ بحاجة إلى حوالي 7 جلسات مع استعمال كمية قليلة من البوتكس.

ما هي سلبيات قلب الشفاه بواسطة حقن البوتوكس أو التوكسين؟

من بين المخاطر التي يمكن أن تحدث نتيجة قلب الشفاه بحقن البوتوكس أو التوكسين هي شلّ عضلات الشفّة في حال تم استعمال كميّة كبيرة من المواد المحقونة أو في حال تم استهداف الخلايا غير السطحيّة للعضلات. لذلك من المهمّ عدم الإستهتار واللجوء إلى طبيب تجميل متخصص وخبير في هذه التقنيات.

كم تدوم نتائج تقنية قلب الشفاه بواسطة حقن البوتوكس أو التوكسين؟

نتائج تقنية قلب الشفاه بالبوتوكس تظهر بعد أسابيع قليلة ومن الممكن أن تدوم حوالي سنة.

ما هي تقنية قلب الشفاه بموجات البلازما؟

هذه الطريقة تعرف بـLip Flip Treatment With Plasma IQ. ترتكز على استعمال آلة صغيرة على شكل قلم، تبعث موجات البلازما على الحدّ العلوي من الشفّة. هذه التقنية تحفّز انتاج الكولاجين في هذه المنطقة، مما يؤدي إلى شدّها الجلد واتلاف القليل من الخلايا، لتقليص المسافة بين الشفاه والأنف. من هنا تحصلين على شفاه مرفوعة ومقلوبة أكثر. نتيجة هذه التقنية تظهر بشكل واضح بعد حوالي الـ8 إلى 12 أسبوع.

ما هي سلبيات قلب الشفاه بموجات البلازما؟

  • صاحبات البشرة الداكنة قد يواجهن مشكلة حدوث التصبغات فاتحة اللون في المنطقة المعرّضة لموجات البلازما، أي ما بين الشفاه والأنف.
  • من الممكن أن تظهر بعض النقط الداكنة على الشفاه والمحيط خلال عملية قلب الشفاه باللازما، لكن تختفي بعد فترة وجيزة.

كم تدوم نتائج تقنية قلب الشفاه بالبلازما؟

نتائج تقنية قلب الشفاه بالبلازما تظهر بعد 3 أسابيع تقريباً وتدوم من بعدها لحوالي 6 أسابيع. من هنا، إذا كنتِ تريدين القيام بتعديل جمالي مؤقت فهذه التقنية مثالية لكِ.