close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل الكونسيلر الدائم هو الحل للهالات السوداء؟ الجواب في هذا المقال!

هل الكونسيلر الدائم هو الحل للهالات السوداء؟ الجواب في هذا المقال!

عدد كبير من النساء يعانين من بعض المشاكل تحت العين، أكان من ناحية الخطوك الرفيعة، الهالات السوداء أو الفراغات تحت العين. الحلول عديدة لهذه المشاكل لكن هل هي دائمة؟ برزت مؤخراً تقنية الكونسيلر الدائم وهي تماماً مثل تاتو الحواجب أو الشفايف، تعمل على حقن الكونسيلر تحت العين للتخلص من الهالات السوداء وغيرها من المشاكل... فهل هي فعلاً مفيدة؟ تعرّفي على هذه التقنية أكثر في هذا المقال!

ما هي تقنية الكونسيلر الدائم؟

تماماً مثل تاتو الشفايف، الحواجب وغيرها من التقنيات، برزت تقنية الكونسيلر الدائم بشكل كبير مؤخراً، وهي عبارة عن إبر يتم حقنها تحت العين بصبغة من لون الجلد، حيث يتم إدخال اللون تحت الجلد بوخزه قليلاً بإبر رفيعة. هذه التقنية تجعل لون الجلد تحت العين مشابه للون البشرة، كذلك تساعد على التخلّص من مشاكل عدّة تظهر على الجلد تحت العين مثل الخطوط الرفيعة وغيرها.

ما هي فوائد تقنية الكونسيلر الدائم؟

  • يساعد على التخلّص من الهالات لسوداء.
  • يُحفّز الكونسيلر الدائم البشرة على تكوين الكولاجين وتحسين نوعية الجلد.
  • يساعد على التخلص من التجاعيد الرقيقة تحت العين.
  • يساهم بملء الفراغات الموجودة تحت العينين.

كم تدوم تقنية الكونسيلر الدائم؟

بحسب نوع الصبغة التي يتم اللجوء إليها، يدوم الكونسيلر تحت العين، فأنواع الصبغات تتعدد منها يأتي بتركيبة عالية التركيز وأخرى خفيفة. لكن بشكل عام، يدوم الكونسيلر في البشرة من 2 إلى 4 أعوام، ويعود ذلك أيضاً إلى نوع الجلد وحدّة المشاكل التي يعاني منها.

هل من أثار سلبية لتقنية لكونسيلر الدائم؟

ما من أثار سلبية خطيرة تنتج عن هذه التقنية، لكن من المحتمل بعد اللجوء إليها أن يتعرّض الجلد تحت العين للترهل. من جهة أخرى، لا يُنصح لصاحبة البشرة الحساسة بأن تلجأ إلى هذه التقنية، كون الجلد تحت العين أساساً رقيق، فممكن أن يتعرّض للحساسية أو الإلتهابات.