عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

من منّا لم ترى أقلّه مرّة فيديو لنجمة عربية أو عالمية أو حتى مدوّنة جمال على انستغرام تستخدم جهاز تنظيف الوجه من Foreo؟ أنا شخصياً في كلّ مرّة كنت أشاهد فيها هذه الفيديوهات كنت أتحمّس لتجربة هذا المنتج لكن في الوقت عينه كان ينتابني التردد لأنني لست معتادة على استخدام الأجهزة الجمالية. لكن، في نهاية المطاف قرّرت أن أشتري هذه الفرشاة لأجرّبها بنفسي واليوم أؤكّد لكِ أنني منذ 3 أشهر حتى اليوم لم أستغني عنها يوماً، لا بل أصبحت هذه الأداة هي المفضّلة لديّ ولا أعتقد أنني سأتخلّى عنها بسهولة أبداً. لماذا؟ لأنّها ببساطة في كل مرّة أستعملها، تنظّف وتنقّي بشرتي من الأعماق وأشعر بذلك بعد ثوانٍ، تحفّز إنتاج الكولاجين في وجهي لتظهر نضارته كما أنها متعدّدة وسهلة الاستخدام. اليوم سأشاركك تجربتي بالتفصيل، وأنا أؤكّد لكِ، ما إن تقرئي السطور أدناه، حتّى تسارعي إلى تسوّق هذا الجهاز أنتِ أيضاً، وصدّقيني لن تندمي!

كيف غيّر جهاز تنظيف البشرة فوريو FOREO Luna Mini 2 روتيني الجمالي إلى الأفضل؟

تجربتي مع فوريو تنظيف الوجه العناية بالبشرة تسوق foreoما إن قمت بشراء جهاز تنظيف الوجه فوريو لونا ميني تو، حتّى أصبح من المستحضرات الأساسية بالنسبة لي للعناية بالبشرة! ألجأ إليه يومياً صباحاً ومساءً عند غسل الوجه وأتّبع الخطوات التالية:

  • أطبّق غسول الوجه المناسب لنوع بشرتي.
  • أستعين بجهاز Luna Mini 2 من Foreo وأقوم بحركات دائريّة على كامل الوجه باستخدام الجهة المخصّصة للتنظيف من دون الضغط كثيراً. أمرّره لـ3 دقائق على الجبين، الخدود، الأنف، الذقن وحتى الشفاه لأنظّفها وأخلّصها من الجلد الميّت.
  • أخيراً، أغسل بشرتي بواسطة الماء... وانتهى! 

خصائص جهاز تنظيف البشرة فوريو FOREO Luna Mini 2 على بشرتي

بعد أن استخدمت هذه الفرشاة لأسابيع بدأت ألاحظ التغيّر في بشرتي. في الواقع، لأكون صريحة معكِ ما زلت حتى اليوم أتعجّب وأتساءل كيف يمكن لأداة بهذا الحجم وبهذه البساطة أن تغيّر بشرتي بهذا المقدار. تقريباً بعد عدّة أسابيع من استخدامها، بدأت أتلقّى الكثير من المجاملات من صديقاتي عن بشرتي، ولعلّ أفضلها بالنسبة لي: "تبدو بشرتكِ صحيّة". إليك خصائص جهاز تنظيف البشرة  فوريو لونا ميني تو على بشرتي:

  • هذا الجهاز المصنوع من السيليكون يلعب دور مهمّ في إزالة كلّ الأوساخ المتراكمة على بشرتي بشكلٍ فعّال وعبر دخوله إلى عمق المسامات لتنظيفها.
  • يخلّصني من الإنتاج المفرط للزيوت في الجلد، وخصوصاً عند منطقة الجبين والأنف.
  • يساهم في صنفرة البشرة بطريقة لطيفة، ما ساعدني أكثر فأكثر في التخلّص من الأوساخ المتراكمة على بشرتي.
  • يبعث ذبذبات تعمل على تجديد خلايا البشرة ما ساهم في إبراز وجهي متوهّج وشاب.

متى أستخدم جهاز تنظيف البشرة فوريو FOREO Luna Mini 2 ؟

كما يدلّ اسمه هذا الجهاز هدفه الأساسي هو تنظيف الوجه من الأوساخ المتراكمة لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة لاستخدامه. إليك كل الطرق الأخرى التي أستعمل بها هذه الفرشاة:

تجربتي مع فوريو تنظيف الوجه العناية بالبشرة تسوق foreoجهاز تنظيف الوجه Foreo Luna Mini 2
تسوّقيه بسعر 144 دولار
Shop Now

أستخدم جهاز تنظيف الوجه فوريو FOREO Luna Mini 2 لصنفرة البشرة 

في بعض الأحيان أطبّق مقشّر على البشرة لكن بدل الاستعانة بيديّ والقيام بحركات دائرية للتخلّص من الجلد الميّت أستخدم هذه الفرشاة وأمرّرها على البشرة وكأنني أغسلها أي بحركات دائرية خفيفة، وبفضل السيليكون والحبيبات الصغيرة تقشّر البشرة بنعومة من دون التسبب بتهيّجها أو احمرارها. النتائج في كلّ مرّة تكون أكثر من مرضية بحيث أصبح تقشير الوجه من أفضل الخطوات لديّ. 

أستخدم جهاز تنظيف الوجه فوريو FOREO Luna Mini 2 لتدليك البشرة

هذا الجهاز مصمم بشكل مبتكر جداً، بحيث يمكن استخدام الجهة الأمامية منه لتنظيف الوجه أما الجهة الخلفية فهي مخصصة لتدليك البشرة وتحفيز الدورة الدمويّة بها لتستفيدي منها بكلّ الأشكال. في بعض الأحيان أمرّر الجهة الخلفية من هذه الفرشاة على وجهي لدقائق وتحديداً قبل تطبيق المكياج لأحفّز الدورة الدمويّة في وجهي ولتظهر بشرتي شابة وأكثر نضارة. هذه الخطوة تغيّر مظهر بشرتي بالكامل بعد كلّ استعمال وفي أقصر وقت ممكن. 

أستخدم جهاز تنظيف الوجه فوريو FOREO Luna Mini 2 لزيادة فعاليّة ماسكات البشرة

في كلّ مرّة أطبّق بها ماسك على بشرتي أستعين بجهاز فوريو لونا ميني تو لأدلّك الوجه وأساعد المنتج ليتغلغل في وجهي: لم أعد أستغني عن هذه الخطوة أبداً وأصبحت ضمن روتيني للعناية بالبشرة. بفضل الذبذبات التي تبعثها هذه الأداة فهي تساعد مكوّنات منتجات العناية بالبشرة في التغلغل داخل البشرة بشكلٍ ملحوظ ما يساهم في الإستفادة من خصائصها أكثر فأكثر، وألتمس هذا الأمر بعد كلّ استخدام.