بالفيديو، خدعة ذكية بالمكياج للتخلّص من انتفاخ تحت العين بـ5 دقائق فقط


انتفاخ تحت العين، مشكلة قد تعانين منها فور استيقاظكِ من النوم، ما يعكّر صفو جمالكِ في كل صباح. هناك العديد والعديد من الطرق التي قد تلجئين إليها للتخلّص من انتفاخ العينين منها: استخدام الملعقة المثلّجة أو تطبيق أكياس الشاي على عينيكِ وغيرها من الوسائل. لكن إلى جانب هذه الحيل، هناك خدعة سهلة التنفيذ أيضاً، تجدينها في حقيبة مكياجكِ! بمساعدة بعض المستحضرات البسيطة ستختفي تلك الجيوب تحت عينيكِ بـ5 دقائق فقط أو أقلّ. خبير التجميل نبيل مخول سيعلّمكِ كيفيّة التخلّص من انتفاخ تحت العين بخدعة سريعة وذكية، لتحصلي في نهاية المطاف على مكياج عيون جذاب في الوقت عينه. شاهدي الفيديو، واحفظي الخطوات وطبّقيها بحذافيرها.

حيلة في المكياج لإخفاء انتفاح تحت العين 

الخطوة رقم 1 للتخلّص من انتفاح تحت العين

طبّقي الكونسيلر باللون العاجي على الهالات السوداء، ثمّ ادمجي المستحضر جيّداً بواسطة البيوتي بلندر. حاولي قدر المستطاع ألّا تطبّقي الكونسيلر على الرموش السفلية، إذ يؤدّي ذلك إلى تجعّد المستحضر وتكتّله. كما عليكِ ألا تشدي عند منطقة العين بواسطة البلندر بل رتّبي بطريقة خفيفة حتى لا يتكتّل خافي العيوب تحت عينيكِ.
 إضافة إلى ذلك، ننصحكِ بأن تطبّقي البرايمر قبل أي شيء، كي يدوم الكونسيلر لوقت أطول ولكي لا يسيل. طبعاً، عليكِ أيضاً أن تختاري الكونسيلر المناسب لعمركِ ولنوع بشرتكِ، حتى تحصلي في نهاية المطاف على نتيجة مثالية. 

الخطوة رقم 2 للتخلّص من انتفاح تحت العين

ارسمي خطاً داخل العين بواسطة قلم الكحل الأسود، الذي سيمنح عينيكِ جاذبية وينقل مكياجكِ إلى مستوى آخر. إن الكحل الأسود يليق بألوان العيون كافة، سواء كانت بنية، عسلية، خضراء أم زرقاء.
 إن كانت عينيكِ صغيرتين، ننصحكِ بأن تستبدلي اللون الأسود بلون فاتح حتى لا يتقلّص حجم عينيكِ أكثر. 

الخطوة رقم 3 للتخلّص من انتفاح تحت العين

طبّقي ظلال العيون باللون البني أسفل العين لإخفاء الإنتفاخ وإضفاء العمق إلى عينيكِ. إضافة إلى ذلك، قومي بدمج اللون جيداً حتى تحصلي على نتيجة مثالية لا تشوبها شائبة. 

3 خطوات سهلة التنفيذ لا تستغرق من وقتكِ سوى بضع دقائق. كلّ ما عليكِ فعله هو تحضير الكونسيلر المناسب لكِ، الكحل باللون الأسود أم الفاتح وظلال عيون باللون البني... وتطبيق كل الخطوات التي ذكرناها إعلاه. بهذه الطريقة السريعة ستخفين علامات انتفاخ تحت العين واسودادها على حد سواء، لتتمتّعي ببشرة عيون جميلة ونضرة خالية من أي تعب أو ارهاق.