close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التخفيضات لعام 2020 بدأت على امازون! استفيدي من الفرصة لتشتري أفضل منتجات كريم عيون بأسعار لا تفوّت

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هذا العرض لم يعد متوفّر

47%... 42%... 38%... نعم، هذه هي نسبة التخفيضات على منتجات العناية بالعينين على امازون بمناسبة الجمعة البيضاء White Friday! إنها فرصتك الآن لتبتاعي المستحضر الذي سيعيد الشباب لعينيك بأسعار مخفضة جداً وعروض هي الأكبر على امازون في السنة. هيا لا تضيّعي الوقت وانطلقي الآن! إليك أفضل منتجات العناية بالعينين التي خضعت للتخفيضات على امازون، ابتاعيها مباشرةً من موقعنا.

هذه المستحضرات قد تكون نفذت من موقع امازون بحلول الوقت الذي تتسوقين فيه

جل عيون نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Eye Refreshing

عرض الجمعة البيضاء عروض الجمعة البيضاء كريم عيون نيتروجينا Neutrogena بلاك فرايدي Black Fridayما إن رأينا أن هذا المنتج هو من بين المستحضرات الخاضعة للتخفيض، تسابقنا جميعنا لشرائه. لماذا؟ جل العينين هذا هو من بين المستحضرات الأكثر مبيعاً على امازون كونه يخلّصك من علامات التعب، يحارب التجاعيد ويرطّب كل المنطقة المحيطة بالعينين، كما أن سعره أصبح أقل من 8 دولار، فماذا تنتظرين؟

  • 29 ريال سعودي 46 ريال سعودي
    تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 38 %

Shop Now

  • 25 درهم إماراتي 36 درهم إماراتي
    تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 30 %

Shop Now


كريم عيون EVELINE White Prestige 4d Whitening Eye Cream

عرض الجمعة البيضاء عروض الجمعة البيضاء كريم عيون بلاك فرايدي Black Fridayكريم العينين هذا يرطّب محيط العينين لـ48 ساعة، يخلّصك من الهالات السوداء، يبيّض ويخفف من الانتفاخ. ليس هذا فحسب، فسعره أصبح 4 دولار فقط بعد التخفيض! لذا هيا، لا تضيّعي وقتك وسارعي لشرائه قبل أن نتفذ الكمية.

16 ريال سعودي 27 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 42 %


كريم عيون لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Revitalift Laser x3

عرض الجمعة البيضاء عروض الجمعة البيضاء كريم عيون لوريال L'oreal بلاك فرايدي Black Friday13 دولار فقط! نعم هذا هو سعر كريم العينين هذا بعد التخفيض، لذا هيا سارعي لشرائه الآن كي لا تندمي لاحقاً عندما ينتهي العرض أو تنفذ الكميّة. هذا الكريم المدعّم بحمض الهيالورونيك سيعمل على إصلاح الخلايا والأنسجة التالفة.

49 درهم إماراتي 61 درهم إماراتي
تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 20 %


ماسك عيون غارنييه GARNIER SkinActive Orange Juice Hydrating Eye Tissue Mask

عرض الجمعة البيضاء عروض الجمعة البيضاء كريم عيون غارنييه L'oreal بلاك فرايدي Black Fridayماسك العينين هذا منافعه لا تعدّ ولا تحصى: ينعش هذا المنطقة بفضل احتوائه على عصير البرتقال، يعمل على إصلاح الخلايا والأنسجة التالفة بفضل احتوائه حمض الهيالورونيك وسعره لا يتخطى الـ3 دولار!

  • 8 ريال سعودي 15 ريال سعودي
    تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 47 %

  • 11 درهم إماراتي 13 درهم إماراتي
    تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 12 %


جل عيون JADOLE Naturals Eye Gel

عرض الجمعة البيضاء عروض الجمعة البيضاء كريم عيون بلاك فرايدي Black Fridayبأقل من 16 دولار ستعيدين الشباب لعينيك. كيف؟ هذا المنتج يحتوي على الفيتامين E الذي يرطّب محيط العينين، زيت الجوجوبا الذي سيعيد المرونة لهذه المنطقة والكولاجين الذي سيخلّصك من التجاعيد والخطوط الرفيعة. هيا، ابتاعيه قبل أن يصبح Out Of Stock واشكرينا لاحقاً.

58 درهم إماراتي 75 درهم إماراتي
تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 23 %


كريم عيون REXSOL Eye Firming Complex

الجمعة البيضاء عرض الجمعة البيضاء عروض الجمعة البيضاء كريم عيون بلاك فرايدي Black Fridayفوائد كريم العينين هذا كثيرة جداً: سيخلّصك من التجاعيد والخطوط الرفيعة، سيعالج مشكلة انتفاخ العينين، سيرطّب هذه المنطقة وهو مناسب لكل أنواع البشرة. هيا استفيدي من التخفيض على هذا المنتج وابتاعيه الآن مباشرةً من موقعنا.

115 ريال سعودي 130 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 11 %


كريم عيون سويس ايمج SWISS IMAGE Anti-Age 46 : Refirming Under Eye Cream

عرض الجمعة البيضاء عروض الجمعة البيضاء كريم عيون بلاك فرايدي Black Fridayإذا كنت تبحثين عن مستحضر يرطّب عينيك، يساعد في شدّهما، يخلّصك من التجاعيد والخطوط الرفيعة ويخفف الانتفاخ، فنحن وجدنا لك المنتج المثالي. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً شرائه الآن بسعر مخفّض وبـ12 دولار فقط!

44 درهم إماراتي 49 درهم إماراتي
تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 10 %