close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مستحضرات زيوت الاستحمام: تغذّي البشرة وتُشعركِ بالإسترخاء

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحماممنتجات زيوت الاستحمام تلعب دور مهمّ في ترطيب البشرة، تغذيتها ومحاربة جفافها، هذا إلى جانب التخلّص من التوتّر والشعور بالتالي بالإسترخاء. كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائها على أنواع مختلفة من الزيوت، تتميّز بفوائدها المغذّية وروائحها المهدّئة. من هنا، لا تتردّدي في اللجوء إلى زيوت الاستحمام للإستفادة من كلّ منافعها! في هذا المقال، جمعنا لكِ افضل مستحضرات منها، تابعي القراءة واكتشفيها.

افضل مستحضرات زيت للجسم

منتجات زيوت الاستحمام

زيت الاستحمام AVEDA Shampure Composition Oil

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحمامزيت جسم افيدا يغذّي ويرطّب البشرة كما أنّه يساهم في محاربة مشاعر التوتّر، للشعور بالتالي بالإسترخاء والراحة. كل فوائده تعود إلى احتوائه على زيت دوار الشمس وزيت بذور المروج. ما عليكِ سوى إضافة بضع قطرات من هذا الزيت في الحمام، للإستفادة من منافعه.

تسوّقيه على موقع اوناس Ounass بسعر 46 دولار

Shop Now

زيت الاستحمام L'OCCITANE EN PROVENCE Almond Shower Oil

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحمامزيت لوكسيتان ان بروفانس للإستحمام يرتكز بشكلٍ أساسي على زيت اللوز الحلو. هذا المكوّن يحتوي على عناصر مغذّية مثل اوميغا 6 و9 لذا يعمل على ترطيب البشرة، تنعيمها وتهدئة التهيّجات. كما أنّ هذا المنتج يتميّز برائحة منعشة، تأخذكِ إلى عالم آخر.

تسوّقيه على موقع نمشي Namshi بسعر 37 دولار

Shop Now

زيت الاستحمام RITUALS The Ritual Of Hammam Bath Oil

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحمامزيت جسم ريتشوالز المخصّص للإستحمام، يحتوي على زيت الارغان ومستخلصات الأوكالبتوس إلى جانب الفيتامين A. كلّ هذه المكوّنات تعمل على ترطيب البشرة وجعلها ناعمة.

تسوّقيه بسعر 19 دولار

Shop Now

زيت الاستحمام JO MALONE Lime Basil & Mandarin Bath Oil

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحمامزيت جو مالون للإستحمام يحتوي على زيت اللوز الحلو، زيت بذور الجوجوبا وزيت الافوكادو. كل هذه المكوّنات تلعب دور مهمّ في ترطيب وتهدئة البشرة المتهيّجة. كذلك، هذا المستحضر يتميّز برائحة منعشة ترتكز على أريج الزعتر الأبيض والريحان.

تسوّقيه على موقع Selfridges بسعر 23 دولار

Shop Now

زيت الاستحمام AROMATHERAPY ASSOCIATES Deep Relax Bath & Shower Oil

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحمامهذا الزيت للإستحمام مثالي لكلّ الذين يعانون من الأرق والتوتّر، إذ يساعد في محاربة هذه الأحاسيس والشعور بالإسترخاء.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 65 دولار

Shop Now

زيت الاستحمام BASE COAT Bath & Body Oil

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحمامهذا الزيت للإستحمام يساعد في إزالة الأوساخ المتراكمة على البشرة وترطيبها، إلى جانب تهدئة الأعصاب والشعور بالإسترخاء. كذلك، من الممكن استخدام هذا المستحضر على بشرة الوجه والجسم، كمرطّب يومي، بفضل احتوائه على مزيج من الزيوت.

تسوّقيه على موقع Nordstrom بسعر 38 دولار

Shop Now

زيت الاستحمام DIPTYQUE Precious Oils for Body and Bath

زيت للجسم زيوت للجسم زيت الجسم زيت الاستحمام زيوت الاستحمامهذا الزيت للإستحمام يحتوي على زيت اللوز الحلو، زيت الارغان وزيت الماكاديميا. من هنا، يعمل هذا المستحضر على ترطيب البشرة، تغذيتها ومحاربة جفافها.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 64 دولار

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور