ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة

من منّا لا تريد تمضية بعض من الوقت في المنتجعات الصحيّة للاعتناء ببشرتها؟ إلّا أن عامل الوقت يمنعنا في غالبية الأحيان! لهذا السبب، اخترنا لكِ أحدث الأدوات الجمالية التي عليكِ إضافتها إلى روتينكِ، لمعالجة مشاكل البشرة والحصول على تجربة سبا منزلية، بفضل سهولة ومرونة استخدامها، في الزمان والمكان الأنسب لكِ.

أجدد ادوات الجمال التي عليكِ الاستثمار فيها

1- أداة High Frequency Wand من أجل علاج حب الشباب 

بفضل تعدّد رؤوس هذه الأداة، يمكنكِ الاستفادة من منافعها العديدة التي لا تقتصر فقط على منطقة الوجه، بل على فروة الرأس أيضاً! تقوم هذه الأداة ببثّ موجات ما فوق صوتية بتركيز عالٍ، لتزوّد البشرة بالأوكسجين ولتجدّد الخلايا، مما يقلل من نسبة الاحمرار، كما تنشّط الدورة الدمويّة. عن طريق تسخين الغدد الدهنية، تقضي تقنية High Intensity Focused Ultrasound، أي HIFU على البكتيريا التي بدورها تساهم بانتشار حبّ الشباب، كما أنها تقلل من ظهور التجاعيد، ترفع الجفون المترهّلة، تشدّ بشرة الرقبة وتشدّ الذقن المزدوج. لتحظي ببشرة ناعمة، مشدودة وخالية من الشوائب. تتألّف هذه الآلة من 4 رؤوس هي:

  • Point Wand لمعالجة حبّ الشباب بطريقة مركّزة.
  • Spoon Wand لمعالجة احمرار البشرة.
  • Mushroom Wand لتحفيز تجدّد خلايا البشرة.
  • Comb Wand لتحفيز نموّ الشعر وتحسين الدورة الدمويّة.

ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة

ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة

2- أداة Droplette من أجل ترطيب البشرة

تخيّلي معي أداة للوجه مموّلة من الـNASA! نعم، وكالة الفضاء الأميركية ... Cool؟! تعتمد هذه الآداة على تقنية Mist Technology الجديدة التي قام العلماء بتطويرها، ترافقها كبسولات تحتوي على جرعات يوميّة ذات تركيبات مختلفة، تناسب كافّة أنواع البشرة. بفضل تقنيّة الرذاذ، يصل المستحضر إلى أعماق البشرة ويتغلغل فيها. قومي بتمريرها على وجهكِ، ودعي بشرتكِ تستمتع بحدّ أقصى من الترطيب.
من فوائد تقنيّة الرذاذ، أنها تسمح للبشرة بامتصاص المستحضر بنسبة عالية، فكلّما كانت الجزيئيّات صغيرة، كانت النتيجة أفضل من تلك التي تحصلين عليها عند تطبيق الكريم بالطريقة التقليدية.

ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرةادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة

3- أداة DRx SpectraLite FaceWare Pro لزيادة إنتاج الكولاجين

هو قناع مضيء، يقدم لكِ نتيجة أكيدة، إذْ يعتمد على فكرة تعريض البشرة لأشعّة LED الضوئيّة. يضمّ هذا القناع ضوئين، أحمر وأزرق. تمتصّ الطبقة الخارجيّة من البشرة الضوء الأحمر لإنتاج الكولاجين، مكافحة الشيخوخة وتحسين الدورة الدمويّة، ممّا يجعل البشرة أكثر توهّجاً وصحّة. أمّا الضوء الأزرق، فيعرف بقدرته في القضاء على البكتيريا، المسبّبة لظهور حبّ الشباب. ما عليكِ سوى استخدام القناع مرّة واحدة أسبوعيّاً لمدّة تتراوح ما بين الـ10 و20 دقيقة.

ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة
ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة

4- أداة MDO Facial Sculpting Wand من أجل نحت الوجه

هي أداة صغيرة الحجم، ولكن ذات مفعول كبير! تعتمد هذه الأداة على تقنيّة النانومتر التي تنتج نسبة عالية من الذبذبات، لتعزيز الدورة الدمويّة، نسبة الأوكسجين في الجلد، تنشيط الخلايا ونحت مختلف مناطق الوجه، كالرقبة، الذقن والفكّين. استخدميها على بشرة نظيفة، مع القليل من الكريم المرطّب. مرّريها باتّجاه الأعلى واستمتعي بمساج صغير لعضلات الوجه.

ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة

5- أداة OPTE Precision Skin Care System من أجل علاج التصبغات

إذا كنتِ تعانين من البقع والتصبّغات، وتريدين أن تكون بشرتكِ موحّدة اللون، إليك الحل! الأداة الأولى من نوعها التي تقوم "بمسح" بشرتكِ بشكل حدسيّ بحثاً عن البقع الداكنة والتصبّغات الجلدية، للعمل على معالجتها وتغطيتها في الوقت نفسه. بعد تطبيق المرطب على وجهكِ، مرّريها لبضع دقائق فقط، واحصلي على بشرة أكثر شباباً وإشراقاً ومتجانسة اللّون. تجمع هذه الآلة بين العناية والمكياج، إذْ تخفي البقع فور استخدامها وتساعد في تقليل مظهرها عند استخدامها لفترة طويلة.

ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرةادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرة

6- أداة Meejee Facial Globes من أجل تنشيط الدورة الدموية

لاحظنا في الفترة الأخيرة العديد من المؤثّرات وخبيرات الجمال يستخدمن الـ Facial Globes على وجوههنْ، كإحدى أهمّ الخطوات الصباحيّة. تعتبر أداة Meejee Facial Globes من بين الأجدد. يمكن اختصار منافعها بكلمتين: منعشة ومنشّطة، متوفّرة باللّون الأسود، الأزرق والزهريّ. فماذا ستختارين؟ هذه الأداة، هي كناية عن قطعتين مستديرتين، تحتويان على سائل، ما عليكِ سوى وضعها في الثلّاجة وتمرريها على وجهكِ، تحت منطقة العينين والرقبة. تعمل من خلال تدليك الوجه، لتنشيط الدورة الدمويّة وتخفيف الانتفاخ تحت منطقة العينين. يمكنكِ استخدامها لتطبيق الكريم أو السيروم للحصول على حدّ أقصى من الاستفادة.

ادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرةادوات الجمال روتين العناية بالبشرة بشرةمن صفحة Miladfarhani_photographer@ على انستقرام