close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 10 أدوات جمالية تحتاجها كل امرأة، اشتريها الآن بتخفيضات عالية

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هذا العرض لم يعد متوفّر

عالم الجمال في تطوّر دائم يوماً بعد يوم. ففي السنوات الأخيرة اجتاحت الأدوات، أكانت إلكترونية أم لا، عالم العناية بالبشرة، لتصبح ملجأ للكثيرات. بما أن الأجهزة الجمالية تلعب دور مهمّ في العناية بالبشرة والجسم، وبمناسبة الجمعة البيضاء جمعنا لك اليوم أكثر من 10 أدوات تساعدك في الحفاظ على جمالك بأسعار مخفّضة لا تفوّت. استفيدي من العرض قبل أن ينتهي وتسوّقي هذه الأدوات مباشرةً من موقعنا!

هذه المستحضرات قد تكون نفذت بحلول الوقت الذي تتسوقين فيه

أداة العناية بالبشرة FOREO Luna Mini 2

فوريو Foreo تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Fridayهذه الأداة من Foreo هي جهاز فائق الشحن ويمكن عمل فيشل بدقيقتين بها، مخصصة لتنظيف البشرة وتعمل على تقشير الوجه لتعطي نضارة بفضل تكنولوجيا T-Sonic. مزوّدة بـ8 نسب سرعات قابلة للتغير وذلك للحصول على العناية بالبشرة الكاملة. استفيدي من كل منافعها بأسعار مخفضة الآن!

371 ريال سعودي 532 ريال سعودي
تسوّقيها مع حسم 30%

أداة العناية بالبشرة 3D V Face Kneading Ball Massager

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذه الأداة المخصصة لتدليك البشرة وتحريك الدورة الدموية فيها، بفضل كرياتها الأمامية، ستساعدك في المحافظة على شباب بشرتك. إحصلي عليها الآن بـ7 دولار فقط!

28 ريال سعودي 45 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 38%

Shop Now

أداة العناية بالبشرة FOREO Ufo

فوريو Foreo تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Fridayيجمع هذا الجهاز بين تقنيّات متطوّرة وتركيبات القناع الكوري للعناية ببشرتكِ كما لو كنتِ في سبا متخصّص خلال 90 ثانية فقط. ستخضع بشرتكِ إلى تحوّل كامل مع هذا الجهاز الصغير، وذلك بفضل استخدامه لتقنيّات متطوّرة مثل أضواء LED ونبضات T-sonic. استفيدي من التخفيضات بنسبة 35% قبل أن ينتهي العرض.

576 ريال سعودي 889 ريال سعودي
تسوّقيها مع حسم 35%

أداة العناية بالبشرة Remover Stainless Steel Blackhead

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونلن تعاني من مشكلة الرؤوس السوداء بعد الآن! احصلي على هذه الأدوات الآن واستفيدي من التخفيضات لتحافظي على بشرة نقيّة ومشرقة.

19 ريال سعودي 30 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 36%

Shop Now

أداة العناية بالبشرة FOREO Espada

فوريو Foreo تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Fridayجهاز لعلاج الشباب و اثار حب الشباب، يعالج حبوب الوجه و يقوم بدمج كلاً من الضوء الأزرق و حزم الليزر الموجّهة بدقة و تنكنولوجيا T-Sonic. هيا استفيدي من التخفيض بنسبة 35%.

433 ريال سعودي 666 ريال سعودي
تسوّقيها مع حسم 35%

أداة ليزر إزالة الشعر BEURER IPL Pure Skin Pro Compact

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذه الأداة تعمل بتقنية الليزر لتخلّصك من كلّ الشعيرات الزائدة من المنزل ومن دون مجهود كبير. سعر هذه الأداة بعد التخفيضات 101 دولار فقط، لذا هيا استفيدي من العرض قبل أن ينتهي!

379 ريال سعودي 449 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 16%

أداة العناية بالأظافر BEURER Manicure and Pedicure Set

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذا الجهاز وبفضل الرؤوس الصغيرة المرفقة به، سيخلّصك من الجلد الميّت حول الأظافر كما سيساعد في إزالة الجلد الميّت عن القدمين. لن تضطري للذهاب إلى صالونات التجميل بعد اليوم! هيا، سارعي لشرائه قبل أن يصبح Sold out.

114 ريال سعودي 143 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 20%

Shop Now

أداة العناية بالبشرة FOREO Iris

فوريو Foreo تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Fridayمستوحاة من عملية تدليك العينين التي تمارس في جميع أنحاء آسيا، تنقر Iris بلطف على منطقة العين لتوفير علاج تدليك العيون ناعم ومريح. تساعد إضافة نبضات T-Sonic الدقيقة على تقليل ظهور الهالات السوداء والجيوب تحت العين والخطوط الدقيقة حول العين.

433 ريال سعودي 621 ريال سعودي
تسوّقيها مع حسم 30%

أداة إزالة الشعر BRAUN Silk Epil

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذه الأداة الشهيرة ستخلّصك من الشعر الزائد في مختلف مناطق الجسم بأسرع وقت ممكن. احصلي عليها الآن من خلال موقعنا بـ35 دولار فقط!

134 ريال سعودي 160 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 16%

أداة العناية بالبشرة DR. PEN Ultima Professional Microneedling Pen

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذه الأداة المبتكرة تخلق جروحاً صغيرة في البشرة، وهذه العمليّة تحثّ جسمك على إرسال الكولاجين إلى بشرتكِ الذي هو سرّ البشرة الصحّية والمشرقة. استفيدي من هذه المنافع وغيرها الآن بسعر مخفّض.

569 ريال سعودي 680 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 12%

أداة العناية بالجسم BEURER Electrical Body Brush Pureo

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذه الأداة ستخلّصك من الجلد الميّت في الجسم بأسهل طريقة ممكنة كما ستزيل كل الاوساخ والرواسب المتراكمة. اشتريها الآن قبل أن ينتهي العرض.

196 ريال سعودي 229 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 14%

أداة إزالة الشعر FINISHING TOUCH Flawless Women's Painless Hair Remover

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذه الأداة الصغيرة التي يمكن أن ترافقك في أي مكان ستخلّصك من الشعيرات الزائدة في مختلف مناطق الوجه بسرعة قياسية ومن دون ألم، بحسب موقع العلامة. هيا، ابتاعيها الآن لوجه مشرق في دقائق!

39 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية

أداة جاد رولر Natural Jade Stone Slimming Face Roller

تسوق العناية بالبشرة بلاك فرايدي Black Friday amazon امازونهذه الأداة تعمل على منح البشرة الإشراقة من خلال تعزيز الدورة الدمويّة كما تساهم بتخفيف انتفاخ الوجه بفضل حجر الجاد، فيجعل وجهكِ وملامحكِ أكثر جمالاً. احصلي عليها الآن بـ11 دولار!

43 ريال سعودي 53 ريال سعودي
تسوّقيها من موقع امازون السعودية مع حسم 19%