عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

طبعاً تعلمين أن الفيتامين سي مكوّن مهمّ في روتين العناية بالبشرة، إذ يساعد في ترطيب البشرة، توحيد لونها، تفتيحها، معالجة البقع السوداء، التجاعيد والخطوط الرفيعة، وغيرها الكثير. من هنا، يدخل هذا العنصر إلى تركيبة العديد من منتجات العناية بالبشرة، تماماً كالمستحضرات الخاصّة بالعيون ليساهم في التخلّص من مختلف المشاكل مثل الهالات السوداء. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أفضل وأبرز منتجات سيروم للعيون التي تحتوي على هذا الفيتامين، والتي تعمل بشكلٍ أساسي على علاج السواد تحت العين. اكتشفيها أدناه وتسوّقي الأنسب لكِ منها!

كريمات فيتامين سي للعناية ببشرة العيون

أفضل وأبرز 6 سيروم فيتامين سي للعيون

سيروم فيتامين سي للعيون من كيلز KIEHL'S Powerful-Strength Dark Circle Reducing Vitamin C Eye Serum

سيروم فيتامين سي للعيون علاج السواد تحت العين سواد حول العين هالات العين هالات سوداء سيروم فيتامين سيسيروم فيتامين سي من كيلز يرتكز بشكلٍ أساسي على هذا الفيتامين ويعمل على إزالة الهالات السوداء بغضون 7 أيّام فقط، وذلك بحسب ما ذكره الموقع. كذلك، يحتوي مستحضر كيلز على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين، ليساهم بالتالي في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 53 دولار
Shop Now

سيروم فيتامين سي للعيون MURAD Vitamin C Dark Circle Correcting Eye Serum

سيروم فيتامين سي للعيون علاج السواد تحت العين سواد حول العين هالات العين هالات سوداء سيروم فيتامين سيسيروم فيتامين سي من مراد يعمل على علاج السواد تحت العين، التجاعيد وجفاف بشرة العينين. كما أنّه يساعد في التخلّص من انتفاخ العينين ويعيد الإشراقة إليهما.

تسوّقيه على موقع بشرة كير بسعر 65 دولار
Shop Now

سيروم فيتامين سي للعيون PERRICONE MD Vitamin C Ester Brightening Eye Serum

سيروم فيتامين سي للعيون علاج السواد تحت العين سواد حول العين هالات العين هالات سوداء سيروم فيتامين سيهذا السيروم يرتكز بشكلٍ أساسي على الفيتامين سي الذي يعالج السواد تحت العين، ويساهم في إعادة الإشراقة إلى بشرة العينين. بفضل غناه بهذا الفيتامين، يساعد هذا المنتج في تعزيز إنتاج الكولاجين حول العينين وإعادة الصحة إليهما.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 70 دولار
Shop Now

سيروم فيتامين سي للعيون DERMALOGICA Biolumin-C Eye Serum

سيروم فيتامين سي للعيون علاج السواد تحت العين سواد حول العين هالات العين هالات سوداء سيروم فيتامين سيسيروم فيتامين سي للعيون من ديرمالوجيكا مدعّم بالفيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة تحت العينين، لعلاج بالتالي الهالات السوداء وإعادة الإشراقة إلى العيون.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 73 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

سيروم فيتامين سي للعيون IS CLINICAL C Eye Advance

سيروم فيتامين سي للعيون علاج السواد تحت العين سواد حول العين هالات العين هالات سوداء سيروم فيتامين سييحتوي هذا السيروم للعيون على الفيتامين سي بتقنيّة متقدّمة، ليساهم في علاج السواد تحت العين وإزالة الهالات السوداء، هذا إلى جانب قدرة المنتج على التخفيف من التجاعيد، الخطوط الرفيعة وانتفاخ العيون.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 105 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 63 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

سيروم فيتامين سي للعيون DR. RASHEL Vitamin C Eye Serum

سيروم فيتامين سي للعيون علاج السواد تحت العين سواد حول العين هالات العين هالات سوداءهذا السيروم يحتوي على الفيتامين سي وحمض الهيالورونيك اللذين يعملان جنباً إلى جنب للتخلّص من السواد تحت العين والتجاعيد أيضاً.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 22 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية