close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أدوات ديرما رولر للوجه، تحارب التجاعيد وتعيد النضارة إلى البشرة

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -تقنية Micro Needling أو المايكرونيدل ترتكز على تدليك البشرة بواسطة أداة ديرما رولر، ما يساعد في تغلغل المستحضرات إلى عمق البشرة إلى جانب محاربة التجاعيد وتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد. هذه العملية سهلة للغاية، يمكنكِ الإستفادة من منافعها بمجرّد تواجدكِ في المنزل. كل ما عليكِ القيام به، هو اختيار اداة ديرما رولر للوجه، والبدء بتطبيقها. من هنا، وإن رغبتِ بتجربة تقنية المايكرونيدل، سنقدّم لكِ في هذا المقال أدوات Derma Rollers، يمكنكِ تسوّقها مباشرةً عبر موقعنا.

كلّ ما يجب معرفته عن تقنية المايكرونيدل

أدوات ديرما رولر للوجه

اداة ديرما رولر للوجه NANNETTE DE GASPÉ Art of Noir - Roller Noir net، موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -اداة ديرما رولر لتدليك الوجه تعمل بشكلٍ أساسي على تحفيز الدورة الدموية، ما يساعد في التخلّص من التجاعيد وخلايا الجلد الميّت إلى جانب منح البشرة كلّ الإشراقة والنضارة. من السهل جدّاً إستعمالها، لذا ستمنحكِ بشرة خالية من الشوائب من دون بذل أي مجهود!

Shop Now

اداة ديرما رولر للوجه BOOBEAUTY 4-in-1 Derma Roller Kit White ، موجودة لدى موقع نون Noon

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -اداة ديرما رولر تساعد في تعزيز الدورة الدموية في البشرة، ما يساهم في إعادة المرونة إلى الجلد ومحاربة بالتالي التجاعيد والخطوط الرفيعة. كذلك، من الممكن استخدام هذه الأداة على بشرة الجسم وفروة الرأس، والإستفادة من منافعها.

كيف تعالج أداة ديرما رولر تساقط الشعر؟

Shop Now

اداة ديرما رولر للوجه ZGTS Derma Roller System، موجودة لدى موقع نون Noon

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -هذه الأداة تساهم في جعل البشرة نضرة ومشرقة، من خلال تعزيز الدورة الدموية فيها والتخلّص من التجاعيد وآثار حب الشباب العنيدة. كذلك، من الممكن استخدامها على الجسم، ومحاربة السيلوليت وعلامات التمدّد.

Shop Now

اداة ديرما رولر للوجه KITSCH Micro Derma Facial Roller

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -اداة ديرما رولر للوجه هذه تساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، السيطرة على الإفراز المفرط للزيوت، التخفيف من التجاعيد والخطوط الرفيعة والتخلّص من التصبغات. كذلك، تلعب هذه الأداة دور مهمّ في تصغير مسامات الوجه الواسعة.

Shop Now

اداة ديرما رولر للوجه KOSTECH Titanium Micro Needle Derma Roller ، موجودة لدى موقع نون Noon

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -اداة ديرما رولر للوجه تلعب دور مهمّ في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة. كذلك، هي تعزّز نموّ الشعر إن قمتِ بتدليك فروة الرأس بواسطتها.

Shop Now

اداة ديرما رولر للوجه SKIN GYM Glowie Microneedle Face Roller ، موجودة لدى موقع Selfridges

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -هذه الأداة تساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ما يساعد في إعادة المرونة إلى الجلد، الأمر الذي يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويعزّز نضارة وإشراقة الوجه.

Shop Now

اداة ديرما رولر للوجه DNS Derma Roller، موجودة لدى موقع نون Noon

ديرما رولر-ديرما رولر للوجه- محاربة التجاعيد- بشرة نضرة -هذه الأداة هي من بين الوسائل الفعّالة التي تعالج التجاعيد، ترهّل البشرة، آثار حب الشباب والتصبغات.

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور