close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجهزة وأدوات جمالية بأقلّ من 150 دولار، تغنيكِ عن الذهاب إلى السبا

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
هناك أدوات وأجهزة جمالية معيّنة كفيلة بمنحكِ بشرة مشرقة وشابة، حتّى أنّها تغنيكِ عن الذهاب إلى السبا! فما رأيكِ أن تلجئي إلى إحداها وتضمّيها إلى مستحضراتكِ، فتحوّلي بالتالي منزلكِ إلى صالون تجميل؟ إليكِ في ما يلي أدوات وأجهزة جمالية بأقلّ من 150 دولار، يمكنكِ شراؤها عبر موقعنا. هي مفيدة جدّاً لبشرتكِ، حتّى أن النجمات والفاشينيستا يقسمنَ بفعاليّة البعض منها.

ANGELA CAGLIA Rose Quartz Gua Sha Lifting Tool

أجهزة وأدوات جمالية بأقلّ من 150 دولار، تغنيكِ عن الذهاب إلى السباShop Now

السعر: 60 دولار – 225 ريال سعودي – 220 درهم إماراتي

أداة غوا شا شكّلت هوس روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والنجمات مثل Kendall Jenner وEmilia Clarke وMiranda Kerr وغيرهنّ. لا عجب في ذلك! فهذه الأداة التي تعمل على تدليك الوجه، تساعد في منحكِ بشرة متوهّجة، نضرة وشابة. لماذا؟ تخفي التجاعيد، الخطوط الرفيعة، الهالات السوداء، البقع الداكنة وغيرها الكثير. لذلك، الجئي إلى أداة Angela Caglia التي يبلغ سعرها 50 دولار فقط!

NURSE JAMIE Uplift Massage Beauty Roller

بشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدShop Now

السعر: 69 دولار - 259 ريال سعودي - 253 درهم إماراتي

كل من النجمة الأميركية Jessica Alba وKhloé Kardashian تقسمان بفعالية هذه الأداة التي تساعد في تدليك البشرة وتعزيز الدورة الدموية، ما يساهم في شدّ البشرة، نحت الوجه، المحافظة على شبابه والتخلّص من التجاعيد. السبب الإضافي الذي سيدفعكِ إلى شراء هذه الأداة، هو أن سعرها يبلغ 56 دولار فقط!

بشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدJessica Albaبشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدKhloé Kardashian

NANNETTE DE GASPÉ Art of Noir - Roller Noir

بشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدShop Now

السعر: 86 دولار - 325 ريال سعودي - 318 درهم إماراتي

هذه الأداة لتدليك الوجه تعمل بشكلٍ أساسي على تحفيز الدورة الدموية، ما يساعد في التخلّص من التجاعيد وخلايا الجلد الميّت إلى جانب منح البشرة كلّ الإشراقة والنضارة. من السهل جدّاً إستعمالها، لذا ستمنحكِ بشرة خالية من الشوائب من دون بذل أي مجهود وبأقلّ كلفة ممكنة!

SLIP Silk eye mask

بشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدShop Now

السعر: 66 دولار - 250 ريال سعودي - 244 درهم إماراتي

قناع عيون سليب لا يساعدكِ في النوم بسبات عميق فحسب، بل يحمل أيضاً فوائد جمالية على البشرة! هذا الماسك مصنوع من قماش الحرير، اللطيف على البشرة، لذا لا يتسبّب بأية تهيّجات أم احمرارات، كما أنّه لا يحتكّ بشكلٍ لطيف بالجلد فلا يتسبّب بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. البلوغر Marianna Hewitt تقسم بفعالية هذا المنتج!

بشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدMarianna Hewitt

ANGELA CAGLIA Self Love Rose Quartz Eye Mask

بشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدShop Now

السعر: 146 دولار - 551 ريال سعودي - 539 درهم إماراتي

خبيرة التجميل التي تُعنى ببشرة النجمات ومؤسّسة علامة Angela Caglia قدّمت ضمن مستحضراتها قناع للعيون مؤلّف من حبيبات روز كوارتز كريستال. هذه التفاصيل تساعد في تعزيز الدورة الدموية ما يساهم في التخلّص من الهالات السوداء وانتفاخ العيون!

LILAH B. For Your Eyes Only Brush Set

بشرة العناية بالبشرة بشرة شابة محاربة التجاعيدShop Now

السعر: 77 دولار - 290 ريال سعودي - 284 درهم إماراتي

هذه المجموعة مؤلّفة من فراشي مكياج مخصّصة للعيون، لتساعد في الحصول على مكياج ناعم أو دراماتيكي على حدّ سواء وذلك بفضل أحجامها الـ3 المختلفة.