close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد مستحضرات العناية بالبشرة لموسم خريف وشتاء 2020-2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
التطوّر، الاختبارات والأبحاث العميقة هي المحرّك الأساسي لدور الجمال كي تحمي شباب بشرتكِ. ها هي النتيجة بين يديكِ، أفخم المنتجات والكريمات المتخصصة في شد البشرة، محاربة علامات التقدم بالسن، تجديد الخلايا... تركيباتها غنيّة بالمغذيّات الطبيعيّة مثل مستخلصات الكافيار، العسل وغيرها.

أجدد 7 منتجات تساعدكِ في العناية بالبشرة

كريمات العناية بالبشرة لورا ميرسيه كلينيك شارلوت تلبوري شانيل chanel charlotte tilbury clinique laura mercier

1- زيت للوجه من لورا ميرسيه LAURA MERCIER Nourishing Rose Oil

2- كريم مرطب من كلينيك CLINIQUE Moisture Surge 72-Hour Auto-Replenishing، موجود لدى موقع امازون السعودية Amazon.sa وسعره 37 دولار

3- سيروم من شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Charlotte's Magic Sreum Crystal Elixir، موجود لدى موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols وسعره 79 دولار

4- كريم للوجه من شانيل CHANEL Le Lift Crème Fine، موجود لدى موقع Nordtrom وسعره 44 دولار

guerlain la prairie sisley غيرلان لا بريري سيسلي العناية بالبشرة 1- سيروم من غيرلان GUERLAIN Abeille Royale Double R-Renew & Repar-Serum، موجود لدى موقع امازون السعودية Amazon.sa وسعره 374 دولار

2- كريم للوجه من لا بريري LA PRAIRIE Skin Caviar Liquid Lift، موجود لدى موقع امازون السعودية Amazon.sa وسعره 733 دولار

3- كريم للوجه سيسلي SISLEY PARIS Sisleÿa L'Intégral Anti-Age La Cure، موجود لدى موقع Net-A-Porter وسعره 285 دولار

بالإضافة إلى أجدد مستحضرات العناية بالبشرة التي قدّمناها لكِ سابقاً، وإذا كنتِ من بين النساء اللواتي يعتنين بأنفسهن ويطبّقن مستحضرات العناية بالبشرة، سنساعدكِ في ما يلي على معرفة الكمية الصحيحة التي عليكِ تطبيقها من هذه المنتجات.

الكمية الصحيحة التي عليكِ تطبيقها من منتجات العناية بالبشرة

الكمية الصحيحة من كريم النهار

خلال النهار، تتعرض البشرة لعوامل عديدة تلحق الضرر بها، من أبرزها أشعة الشمس ما فوق البنفسجية والتلوّث. لذلك يلعب الكريم المرطب النهاريّ دور المدافع الذي يحمي البشرة من هذه العوامل. فضلاً عن ذلك، على بشرة الوجه إمتصاص الكريم بسرعة لذا طبقي مقدار حبتين من البن فقط.

الكمية الصحيحة من منظف البشرة

قد تكونين من النساء اللواتي يستخدمن غسول الوجه بانتظام، لكنّكِ تلاحظين أنّ بشرتكِ لا تتفاعل مع المستحضر بالطريقة المطلوبة أو بالسرعة المتوقعة. قد يكون السبب الكمية التي تستخدمينها من المستحضر، من الممكن أن تكون غير كافية أو كثيرة. لذا استخدمي فقط مقدار حبة من البندق.

الكمية الصحيحة من كريم العينين

تحتاج منطقة حول العينين إلى أدقّ عناية، فهي الأكثر رقّة وحساسيّة. العينان هما مرآة الوجه، تعكسان العمر، التعب، نقص النوم، الحالة النفسيّة... إذاً، من واجبكِ اتّباع نمط حياة سليم وروتين جماليّ مفيد يزيد العينين نضارة، كما عليك تطبيق الكمية الصحيحة من كريم العينين. كل ما تحتاجين إليه هو مقدار حبتين من الصنوبر لا أكثر.

الكمية الصحيحة من السيروم

السيروم هو أحد مستحضرات العناية الأساسيّة، يعمل على حماية بشرتكِ، تجديد خلاياها وترطيبها. كما يعمل السيروم على إنتاج الكولاجين ويزوّد البشرة بكل العناصر الغذائية التي تحتاجها، ليمنحها ملمساً ناعماً. للاستفادة أكثر فأكثر من فوائد السيروم استخدمي مقدار حبة من الذرة عند تطبيقه.

الكمية الصحيحة من كريم الليل

من المهم جداً تطبيق كريم الليل الذي يعالج البشرة من العمق ويحافظ على شبابها. للاستفادة أكثر فأكثر من فوائد كريم الليل، لا يكفي أن تستخدمي المنتج المناسب لنوع بشرتكِ فحسب بل عليك استخدام الكمية الصحيحة أيضاً، وأنت لا تحتاجين إلى أكثر من مقدار حبة صغيرة من العنب.

الكمية الصحيحة من القناع

اقنعة الوجه من أبرز مستحضرات العناية بالبشرة التي تتهافت عليها النساء في جميع أنحاء العالم. هذا القناع يمنحك بشرة مشرقة ويعالج مشاكل البشرة. بعض النساء يعتقدن أن الإكثار من الكمية يساعد في معالجة مشاكل البشرة بسرعة أكثر، لكن هذا غير صحيح فكل ما تحتاجين إليه هو مقدار حبة طماطم كرزية.