تتحضرين لإستقبال فصلا الربيع والصيف بعد شتاءٍ طويل؟ عانيتِ منذ بداية السنة من جفاف وتعب البشرة ولا بدّ من حلٍّ لإستقبال الموسم القادم بإشراقة وتفاؤل والأهم من كل ذلك، بثقة! ما رأيكِ بعلاجات جماليّة غير جراحيّة تعزّز رونقكِ وإطلالتكِ؟ نقترح عليكِ أجدد 5 علاجات جماليّة لتجربتها في العيادة الآن، ونقدّم إليكِ تفاصيلها كي تتوجّهي إلى المتخصّصين وأنت على دراية تامّة بما تحتاج إليه بشرتكِ.

 

  • Thermage: إختاري هذا العلاج إن كنتِ بحاجة إلى حلٍّ سريع لإعادة الإشراقة لوجهكِ ومحاربة التجاعيد من دون جراحة تجميليّة. تتميّز هذه التنقيّة بسهولتها وسرعتها فهي لا تحتاج لأكتر من ساعة. هي عبارة عن تعريض الوجه للحرارة يتداخل بها البروتيين الطبيعي، والكولاجين.
  • Microdermabrasion: تعمل على إزالة خلايا الجبد الميّتة بشرتكِ، يتكوّن من مزيج من الحبوب الخشنة، يطبّق على منطقة الوجه، الرقبة، الصدر، اليدين والذراعين. تحتاجين إلى هذه الجلسات لتنظيف مسام البشرة من رواسب الكريم المرطّب الذي يستقر في الطبقة السفلى من البشرة.
  • التقنيّة التي ترتكز على الأوكسيجين: عندما تنخفض نسبة الأوكسجين في الجسم، يخفّ عمل الخلايا، فتبدو البشرة باهتة. لذا تمّ ابتكار تقنيّة جديدة لاستعادة نسبة الأوكسجين المثالية، وإعادة الإشراقة فوراً إلى الوجه، كما تعمل على الحفاظ على صحّة البشرة. لن تحتاجي إلى عدّة جلسات، فجلسة واحدة كافية للحصول على تنيجة فورية لبشرة فائقة النعومة. للمزيد إضغطي هنا.
  • Diamond Facial Mask: دللّي نفسكِ بجلسات علاج سيمنح بشرتكِ بريقاً ماسيّاً. مزيج طبيعيّ يجمع بين فاكهة التفاح محلول بقصب السكّر والحليب، فيخترق المزيج الخلايا، ويجدّدها ويعمل على إزالة الجلد الميّت. علاجٌ لا تقبل النجمات بالظهور أمام عدسات الكاميرات قبل الخضوع له!
  • Mesotherapie: للتخلّص من السيلوليت إعتمدي هذه التقنيّة التي تغلغل إلى أعماق مسام بشرتكِ لتكسير الدهون العنيدة عند منطقة البطن، الأرداف، الساقين والذراعين. في المرحلة الأولى يُطبَّق كريم مخدّر على الجلد، ثمّ يقوم الطبيب بحقن كميّاتٍ صغيرة تحتوي على مستخلصاتٍ نباتيّة تغطّي منطقة البطن بأكملها من العانة حتى الأضلاع السابحة. تحتوي هذه الحقن على مستخلص الأرضي شوكي المضادّ لاحتباس المياه، الحندقوق الذي يحسّن الدورة الدمويّة ويقوّي الشعيرات الدمويّة الصغيرة ويعمل كمضادّ للالتهاب، مزيج من مستخلص نبتة  Centella asiatica، الفوقس واللّبلاب لتخفيف الورم الموضعيّ في الجسم ومكافحة تصلّب الأنسجة وزيادة مرونة الجلد، إضافة إلى مادّة السيليكون العضويّة لشدّ البشرة، وخليط من الفيتامينات لإضفاء النضارة والتألّق. في المرحلة الثانية من الجلسة، توضع على البشرة لوحاتٌ تنتج ذبذبات بواسطة الموجات فوق الصوتيّة، فتفعّل انتشار المنتج وتخفّف من تأثير الوخز الذي ينجم عن حقن الميزوثيرابي ستحتاجن الى عدّة جلسات للحصول على النتيجة المرجوّة.

 

أخيراً، لا تستغني عن جلسات التدليك، التي تساعدكِ على الإسترخاء وتمنح العناية اللازمة لجسمكِ وعقلكِ.

إقرئي أيضاً: 6 فوائد جماليّة للقهوة على البشرة

8 نصائح للحافظ على شباب رقبتكِ