عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

البشرة المختلطة هي تلك التي تجمع بين الجافة والدهنية. من هنا، إذا كنت من صاحبات هذا النوع من البشرة، فأنتِ حتماً تلاحظين مزيداً من الإفرازات وخصوصاً عند الجبين، الأنف والذقن، أمّا الأجزاء الأخرى فتكون طبيعية أو جافة، وتختلف من شخص إلى آخر. انطلاقاً من هنا، عليكِ أن تختاري واقي شمس خال من الزيوت النباتية والأحماض الدهنيّة التي غالباً ما تؤدي إلى وجهٍ لامع، كما عليكِ أن تبحثي عن ذلك المستحضر الغنيّ بالفيتامين E والمواد الطبيعية التي ترطّب البشرة من الأعماق. لنسهّل عليك عمليّة البحث، جمعنا أفضل 10 مستحضرات واقي شمس مناسبة لك إذا كنت صاحبة بشرة مختلطة، اكتشفي ما هي واختاري منها الذي يناسبك. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

1- واقي شمس لانكوم LANCÔME UV Expert Aqua Gel SPF 50 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس إن واقي شمس لانكوم سريع الإمتصاص ويحمي البشرة من الأشعة البنفسجية والحمراء على حدّ سواء. يعمل هذا المستحضر على ترطيب الوجه من الأعماق ويحدّ من جفاف البشرة. إضافة إلى ذلك، لا يحتوي هذا الواقي على الزيوت التي تترك الوجه لامعاً.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 75 دولار

2- واقي شمس لامير  LA MER The UV Protection Fluid SPF 50 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس واقي شمس لامير هذا يحمي البشرة ويرطّبها في الوقت عينه، من دون أن يزيد من إفراز الزيوت في الوجه بفضل تركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بسرعة وبالتالي لا يترك أي آثار دهنية بعد تطبيقه.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 136 دولار

Shop Now

3- واقي شمس شيسيدو SHISEIDO Urban Environment Oil-Free UV Protector Broad Spectrum SPF 42

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس يعمل واقي شمس شيسيدو على الحدّ من الإفرازات الزائدة من الزيوت ويمنح البشرة مظهراً غير لامع، كما يحمي الوجه من الأشعة البنفسجية. يحتوي هذا المستحضر على مواد مضادة للأكسدة التي ترطّب البشرة وتمنع آثار الشيخوخة. هذا ليس كلّ شيء، إن تركيبة هذا الواقي من الشمس خفيفة وسهلة الإمتصاص.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 90 دولار

Shop Now

4- واقي شمس لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Anthelios Mineral Ultra-Light Fluid Broad Spectrum SPF 50

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس واقي شمس لاروش بوزيه هذا مخصص لصاحبات البشرة المختلطة، كونه يعمل على حماية الوجه من الشمس كما يرطّبه بمكوّنات خفيفة وسهلة الامتصاص. هذا المستحضر خال من الزيوت ممّا يساهم في عدم منح الوجه مظهراً لامعاً.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 121 دولار

5- واقي شمس بيوديرما BIODERMA Photoderm AKN Mat SPF 30 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس واقي شمس بيوديرما هذا مخصص لصاحبات البشرة المختلطة والدهنية. يحمي البشرة، يرطّبها، يحدّ من إفراز الزيوت وبالتالي يساهم في التخفيف من ظهور البثور. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 40 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولار

Shop Now

6- واقي شمس SKINCEUTICAL Sheer Physical UV Defense SPF 50

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس
يحتوي واقي شمس سكين سوتيكالز على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة من الأعماق ويخلّصها من الجفاف. هذا المستحضر خال من الزيوت ممّا يساهم في عدم منح الوجه مظهراً لامعاً.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 64 دولار


7- واقي شمس TATCHA Silken Pore Perfecting Sunscreen Broad Spectrum SPF 35

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس يعمل واقي شمس تاتشا على حماية البشرة من أشعة الشمس البنفسجية، كما يحدّ من إفراز الزيوت ويساهم في إغلاق المسام الواسعة في البشرة المختلطة والدهنية خاصةً. واقي الشمس هذا يعمل على ترطيب البشرة من دون إظهارها لامعة كونه لا يحتوي على الزيوت. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 101 دولار

8- واقي شمس ELTAMD UV Daily Tinted Facial Sunscreen Broad-Spectrum SPF 40 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس يحتوي واقي الشمس هذا على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة من الأعماق ويخلّصها من الجفاف. هذا ليس كلّ شيء، إن تركيبة هذا الواقي من الشمس خفيفة وسهلة الإمتصاص، وبالتالي لا يترك أي آثار دهنية بعد تطبيقه.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 96 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار

9- واقي شمس NATURA BISSÉ Diamond White SPF 50 PA+++ Oil Free 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس واقي الشمس هذا خالي من الزيوت وغني بالفيتامين E والمواد الطبيعية التي ترطّب البشرة من الأعماق من دون زيادة إفراز الزيوت، وبالتالي هو مثالي لصاحبات البشرة المختلطة. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 82 دولار


10- واقي شمس BY TERRY UV Base Sunscreen Cream Broad Spectrum SPF50 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس للبشرة المختلطة واقي شمس واقي الشمس هذا مناسب لكلّ أنواع البشرة، لكنّه مثالي بالتحديد لصاحبة البشرة المختلطة كونه خالي من الزيوت ويحتوي على مكوّنات طبيعية مرطّبة، لا تزيد من الإفرازات. بالإضافة إلى ذلك هو غني بالفيتامين E الذي يغذّي الوجه من الأعماق. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 80 دولار