close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018

في كلّ سنة، تحتفل النجمات بعيد الهالوين فيلجأن إلى ملابس تنكّرية تتراوح تارةً بين البسيطة وتارةً أخرى بين المبتكرة والفريدة من نوعها (إضغطي هنا وشاهدي إطلالاتهنّ العام الماضي). من Rita Ora وKendall Jenner وKaia Gerber وغيرهنّ... احتفلت النجمات بعيد الهالوين على طريقتهنّ الخاصّة لتختار كلّ واحدة منهنّ لعيد الهالوين زيّاً تنكّريّاً مستوحى من شخصيّة معيّنة. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

Beyonce

إطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018لجأت بيونسي إلى زيّ مستوحى من ملابس الرياضية الأميركية Florence Griffith-Joyner خلال التجارب الأولمبية في العام 1998. هذا الزيّ قد صمّمته المصمّمة السعودية Sara Al-Saud، والتي شكّلت علامتها التجارية Death By Dolls في العام 2008 مع شقيقتها.

Rita Ora

عيد الهالويننحن نضمن لكِ أنّكِ لم تتعرّفي أبداً إلى المغنيّة الأميركيّة Rita Ora بهذا الزيّ! استوحت لوكها لحفل عيد الهالوين من المغنّي الأميركيّ Post Malone فبدت شبيهة له مئة في المئة!

Kendall Jenner

عيد الهالوين لجأت عارضة الأزياء الأميركيّة Kendall Jenner إلى زيّ مستوحى من حقبة التسعينيات وذلك احتفالاً بعيد الهالوين. تنكّرت كيندال جينر بزيّ ممثلات فيلم Austin Powers مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الزهري تميّز بالريش الذي زيّنه من الأعلى والأسفل. كما لجأت إلى شعر مستعار باللون الأشقر مستوحى بامتياز من شخصيّات فيلم Austin Powers.

Kaia Gerber

عيد الهالوينبمناسبة عيد الهالوين، تنكّرت عارضة الأزياء الأميركيّة Kaia Gerber بشخصيّة مغنيّة الروك الأميركيّة Joan Jett. لجأت إلى إطلالة موقّعة باللون الأسود من رأسها حتّى أخمص قدميها كما اعتمدت شعراً مستعاراً باللون الأسود.

Olivia Munn

عيد الهالوينتنكرّت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركيّة Olivia Munn بشخصيّة Goh Peik Lin من فيلم Crazy Rich Asians وذلك احتفالاً بعيد الهالوين.

Nina Dobrev

عيد الهالوينبمناسبة عيد الهالوين، استوحت الممثلة الكنديّة Nina Dobrev زيّها من عنوان فيلم A Star Is Born فتنكّرت بملابس للأطفال مرتديةً قبّعة صوفيّة، واضعةً مصّاصة وحاملةً في يدها زجاجة الرضاعة.

Gwen Stefani

عيد الهالوينلجأت المغنيّة الأميركيّة Gwen Stefani إلى زيّ مستوحى من شخصيّة Sally من فيلم The Nightmare Before Christmas. اعتمدت مكياجاً غريباً ومبتكراً كما لجأت إلى شعر مستعار باللون الأحمر الملفت. لوك مناسب جدّاً لعيد الهالوين!

Sara Sampaio

عيد الهالوينلجأت عارضة الأزياء Sara Sampaio إلى زيّ مخيف فتكرّت بشخصيّة وحشيّة احتفالاً بعيد الهالوين.

Cindy Crawford وRande Gerber وJane Seymour

عيد الهالوينمن اليسار إلى اليمين: عارضة الأزياء Cindy Crawford وزوجها Rande Gerber تنكّرا بشخصيّة كلّ من Debbie Harry وDavid Bowie. أمّا Jane Seymour فلجأت إلى شعر مستعار ذي حجم كبير باللون الأشقر.

Karolína Kurková

عيد الهالوينتنكّرت عارضة الأزياء Karolína Kurková بشخصيّة النجمة الإلمانيّة Marlene Dietrich وذلك احتفالاً بعيد الهالوين. اعتمدت بزّة باللون الأسود كما وضعت قبّعة بالتدرّج نفسه إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء ستيلتو باللون الأسود أيضاً.

Paris Hilton

عيد الهالوينتنكّرت Paris Hilton بشخصيّة أسطوريّة بمناسبة عيد الهالوين فارتدت تنّورة وكروب توب مزيّن بحيوان البومة. نسّقت مع هذا اللوك حذاء عالي برّاق تزيّن بأجنحة الفراشة.

Lily-Rose Depp

عيد الهالوينلعيد الهالوين، لجأت عارضة الأزياء Lily-Rose Depp إلى زيّ مستوحى من إحدى شخصيّات السيرك. اعتمدت شورت قصير للغاية ونسّقته مع جوارب طويلة باللون الأسود كما انتعلت حذاء شتويّ عالي. إضافةً إلى هذا، اعتمدت Lily-Rose Depp قميص أبيض وسترة بليزر باللون الأحمر.

إليكِ المزيد من إطلالات النجمات في حفل هالوين.

إطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Bella Hadid وThe Weekndإطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Heidi Klum وTom Kaulitzإطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Jessica Biel وJustin Timberlakeإطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Chrissy Teigen وJohn Legendإطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Khloé Kardashianإطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018من اليمين إلى اليسار: إبن Kourtney Kardashian وإبن Kim Kardashianإطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Kourtney Kardashianإطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Kylie Jenner إطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018Rihanna

إطلالات النجمات في حفلات عيد الهالوين خلال العام 2018مهيرة عبد العزيز

اقرئي أيضاً: بالصور والفيديو، مواقف محرجة ومضحكة تعرّضت لها النجمات في العام 2018