موضة ربيع 2018 حذاء ستيلتو حذاء مروّس الرأس

 

هو من دون شك واحد من الموديلات التي تشقّ طريقها باتّجاه خانة التصاميم العابرة للموضة ولكل مكان وزمان. حذاء كلاسيكيّ تجدينه بالتدرّجات كافّةً ليرافق مختلف أنواع الأقمشة من الجلد إلى المخمل إلى الستان وحتّى تلك البلاستيكيّة الشفّافة أو الـPVC. هو حذاء الستيلتو، صحيح أنّه لا يغيب عن ساحة الموضة لكنّه وفي الآونة الأخيرة عاد إلى إطلالات نجمات عدّة بطريقةٍ غير متوقّعة. كان له حضور بارز ضمن إطلالات السجّادة الحمراء في أهمّ الأحداث لهذا العام مثل حفل الـGrammy’s وحفل الـBAFTA.

 

تصميم عالي الكعب يمنحكِ إطلالة أنيقة من دون مجهود والأبرز أنّه كان خياراً لنجمات مجازفات في الآونة الأخيرة، فتخلّين عن الأحذية  المبتكرة والملفتة بقصّاتها أو الـStatement Shoes لصالح هذا الشوز البسيط. رصدناه في إطلالات Rita Ora، وهي واحدة من النجمات اللواتي لا يتردّدن في اعتماد الصيحات الجريئة، والصور أدناه ستؤكّد لكِ أنّ حذاء الستيلتو لم يكن فقط خياراً لإطلالاتها الكاجوال شيك. لقد نسّقته أيضاً مع بزّة رياضيّة من الجلد باللون البرتقاليّ.

 

كذلك، الشابّة Zendaya لم تتخلّى عن حذاء الستيلتو في إطلالاتها الأخيرة، وهي أيضاً اختارت اعتماده مع بزّة رياضيّة حمراء من مجموعة Michael Kors لخريف 2018 (شاهديها هنا).

 

بالنسبة للنجمات العربيّات، هذا الحذاء دائماً موجود في خزانتهنّ، لكنّهنّ وفي الآونة الأخيرة فضّلن التركيز على الموديلات المبتكرة وقلّما رأيناه في إطلالاتهنّ. أمر واحد مؤكّد أنّه هو من التصاميم المفضّلة لدى النجمة أمل بوشوشة.

 

شاهدي الصور أدناه واستوحي من إطلالات النجمات، فحذاء الستيلتو المروّس الرأس يليق بمعظم ملابسكِ اليوميّة والمسائيّة.

 

إقرئي أيضاً: النظارات الشمسيّة المبالغ بصغر حجمها لا تزال رائجة في مجموعات ربيع وصيف 2018 والنجمات يؤكّدن ذلك

خلال حفل BAFTA

خلال حفل Golden Globes

خلال حفل Grammy Awards

Rita Ora في إطلالاتها يوميّة مختلفة

Zendaya في إطلالات مختلفة لها خلال أحداث عدّة

أمل بوشوشةأمل بوشوشة