لا نتذكّر متى كانت المرّة الأخيرة التي رأينا فيها Adele معتمدةً تصميم باللون الأخضر لكنّنا أحببنا هذا اللون عليها في حفل الغرامي 2017. أطلّت على السجادة الحمراء معتمدةً تصميم طويل وضيّق بهذا اللون المميّز صُمّم لها خصيصاً من قبل Givenchy Haute Couture by Riccardo Tisci، فلفتت الأنظار وخطفت الأضواء خصوصاً أنّها بدت رشيقة ونحيفة.

هذه الإطلالة لم تكن الوحيدة لصاحبة أغنية "Hello"، إذ عادت واعتلت المسرح خلال الحفل لتقدّم وصلة غنائيّة معتمدةً فستان آخر صممّته لها الدار نفسها أيضاً. القسم الأعلى من هذا الفستان كان أشبه بفسيفساء ملوّنة وأنيقة في حين تميّز القسم السفلي منه بالطيّات الناعمة  فبدت نحيفة وأنيقة للغاية. بحسب Gaelle Paul التي اهتمّت بإطلالات أديل في هذا الحفل، تتطلّب هذا الفستان 1500 ساعة من العمل وقد تعاون 7 حرفيين لإنهائه في الوقت المحدّد.

إطلالة أديل الثالثة والأخيرة على المسرح حملت أيضاً توقيع دار Givenchy Haute Couture by Riccardo Tisci. اعتمدت فستان أسود انسدلت من أكتافه وأكمامه شراشيب طويلة للغاية. هذا اللوك كان دراماتيكيّاً بالمقارنة مع الإطلالتين السابقتين، وقد أكملته النجمة بتسريحة الكعكة العفويّة التي أضافت جرعة من التميّز والمرح.

إطلالات أديل هذه وخصوصاً الإطلالة الأولى هي أكبر برهان أنّ كلّ سيّدة يمكنها اعتماد تصاميم ملوّنة، فاستوحي منها لتخبّئي الأجزاء التي تزعجكِ في جسمكِ من دون أن تتمسّكي باللون الأسود. 

شاهدي في ما يلي كلّ إطلالات أديل على السجادة الحمراء وعلى المسرح في حفل الغرامي 2017.

 

إقرئي أيضاً إطلالات النجمات في حفل Grammys 2017 تتأرجح بين الفشل والنجاح