أقامت دار مجوهرات Cartier حفلاً ساهراً في 16 نوفمبر على ضفاف قناة دبي المائية، باعتبار هذه المدينة رمزاً للطابع الإبداعي والعالمي الذي يعكس رؤية الدار الرائدة في مجال المجوهرات. أكّد على ذلك Guillaume Alix، المدير التنفيذي الإقليمي لكارتييه في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا، مصرّحاً أنّ الدار الفرنسيّة تتشاطر مع دبي اليوم الروح الريادية ذاتها، والفخر بالجذور والعراقة، والشغف بالتجدّد والتطور الدائمين. الحدث أحيته الفنّانة Ellie Goulding بحضور ممثّلات، مدوّنات موضة، ومقدّمات برامج من مختلف الدول العربيّة.

 

إطلالات النجمات كانت بعيدة عن المجازفة، فتراوحت الخيارات بين فساتين قصيرة كاجوال شيك وأخرى طويلة بعيدة عن الترصيع والزخرفة بالإجمال. الممثّلة سيرين عبد النور اعتمدت فستاناً أسود من المخمل تميّز بقصّة الكتف الواحد والشقّ الجانبيّ، وقد كمّلت لوكها بأكسسوار شعر قماشيّ بارز. بالتدرّج نفسه، أطلّت مدوّنة الموضة Karen Wazen بفستان من التول من Dior، وكذلك اختارت العارضة التونسيّة ريم السعيدي فستان قصير من مجموعة Soltana لخريف 2017 شبيه بالبليزر زيّنه تطريز ذهبيّ خفيف عند أسفل الأكمام. أمّا نوال الزغبي فقد ارتدت فستاناً ضيّقاً متوسّط الطول ومرصّع بحبيبات برّاقة، نسّقته مع ستيلتو بيج من Casadai.

 

من جهة أخرى، مقدّمة البرامج المغربيّة مريم سعيد انتقت فستاناً أبيض قصير تميّز بالأحجار الكريستاليّة عند منطقة الأكمام، وقد فضّلت أن تبتعد عن الأحذية التقليديّة فنسّقته مع أنكل بوتس فضيّ برّاق. بأسلوب مغاير تماماً، مقدّمة البرامج السعوديّة سارة مراد حبّذت أن تطلّ بفستان أسود بسيط من Temperley London ذو نقشة شرقيّة عند منطقة الصدر. أمّا الشخصيّة الإجتماعيّة الكويتيّة فاطمة مؤمن فقد وقعت ضحيّة المبالغة بتنسيق فستانها البرّاق بالكامل من Yousef Aljasmi مع وشاح أبيض من الفرو.

 

بعيداً عن الفساتين، الممثّلة ياسمين صبري لجأت إلى جمبسوت من تصميم Antoine Kareh مزج بين القماش الشفّاف والقماش اللامع. أمّا المغنيّة Ellie Goulding والتي كانت الأكثر عصريّة بين النجمات في لوكها، فقد وقع خيارها على بزّة لامعة معدنيّة اللون من Isabel Marant.

 

إليكِ صور هذه الإطلالات أدناه.

 

إقرئي أيضاً: إطلالات Jennifer Lopez خلال حفل معرض دبي للطيران تؤكّد أن السنين تزيدها جاذبيّة

إطلالات أحلام إلى الأمام سر... تحسّن لافت وتخلّي تدريجيّ عن الأسلوب القديم

سيرين عبد النور حفل كارتييه دبيسيرين عبد النور



مدوّنة الموضة كارن وازن حفل كارتييه دبيKaren Wazen في فستان من Dior

ريم السعيدي وسام بريدي حفل كارتييه دبيريم السعيدي في فستان من مجموعة Soltana لخريف 2017


مقدّمة البرامج المغربيّة مريم سعيد حفل كارتييه دبيمريم سعيد

مقدّمة البرامج السعوديّة سارة مراد حفل كارتييه دبيسارة مراد في فستان من Temperley London


ياسمين صبري في جمبسوت من Antoine Kareh

الكويتيّة فاطمة مؤمن حفل كارتييه دبيفاطمة مؤمن في فستان من Yousef Aljasmi


نوال الزغبي حفل كارتييه دبينوال الزغبي منتعلة حذاء من Casadai

إيلي غولدينغ إيزابيل مارا نحفل كارتييه دبيEllie Goulding في بزّة من Isabel Marant