بعد سلسلة إطلالات كارثية في مهرجان الجونة السينمائيّ للعام 2017، ها هو يختتم دورته الأولى بلوكات شبه ناجحة. (إضغطي هنا وهنا لتشاهدي إطلالات النجمات). في نهاية هذا المهرجان، أطلّت النجمات بلوكات قد لا تكون رائعة الجمال لكنّها حتماً أفضل من الأيّام السابقة، والتي كانت مناسبة على السجّادة الحمراء. 

 

بعدما ارتدت الممثلة كندة علّوش فستاناً شبيهاً بآلة الأكورديون الموسيقية (إضغطي هنا لتتذكّري إطلالتها)، ها هي تُحسن في اختيار لوكها هذه المرّة. على الرغم من بساطة الفستان الأخضر الذي اعتمدته من Antoine Kareh إلاّ أنّه لاق عليها كثيراً وتناسب مع أجواء الحفل.

 

صحيح أن فستان ميس حمدان برز قوامها بشكل واضح وجميل، إلاّ أن شكل التصميم وقماشه جعلانه يبدو مبتذلاً. اختيارها للعقد الكبير مع هكذا صندال، لم يكن صائباً أبداً. كان من الأفضل لو لجأت إلى أكسسوار وشوز أنعم.

 

أمّا الممثلة نيللي كريم فلجأت إلى الأسلوب البسيط، ما جعلها في خانة الأمان. ارتدت جمبسوت مكشوف الأكمام متميّز بالأزرار الذهبية عند أطراف التصميم. أكملت لوكها بعقد وحقيبة يد باللون الذهبي أيضاً. إطلالة يسرا كانت طبعاً أفضل من لوكها الأوّل (إضغطي هنا)، على الأقلّ اختارت تصميماً يتناسب مع السجادة الحمراء. ارتدت فستاناً منمّقاً وبرّاقاً متميّز بأكمامه المنتفخة، وقطعتين من القماش المنسدلتين عند أطراف التصميم. كان على هذه النجمة استبدال أقراطها هذه لصالح مجوهرات صغيرة، حتّى لا تبدو إطلالتها مبالغ بها. 

 

أخيراً، لوك درة زروق وقع بين الجيّد والعادي، إذ ارتدت جمبسوت من Soltana، اتّسم بأكمامه الشفّافة والفراغات التي أحاطت منطقة الصدر والخصر. القسم العلوي من التصميم جذّاب للغاية، إلاّ أنّ القسم السفلي منه أفشل لوكها خصوصاً مع بروز القماش الأسود على شكل شورت، والدانتيل الشفاف الذي غطّاه بطريقة سيئة جيّداً. 

باختصار، النجمات حاولن تحسين إطلالتهنّ في ختام مهرجان الجونة السينمائي، وهي من دون شكّ أفضل من لوكاتهنّ السابقة. شاهدي صور باقي النجمات.

 

الممثلة درة زروق في جمبسوت من Soltana

الممثلة كندة علّوش في فستان من Antoine Kareh

 

الممثلة ميس حمدان 

الممثلة نيللي كريم

الممثلة يسرا

 

 

الممثلة ياسمين صبري في فستان من Yousef Aljasmi

الممثلة أمينة خليل

الممثلة Lisandra Silva في فستان من Maria Eugenia

الممثلة بشرى