بلقيس فتحي تكشف عن الصورة الأولى لابنها تركينشرت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، صورة جديدة لطفلها "تركي" من زوجها سلطان عبداللطيف حيث كشفت ملامحه للمرة الأولى بوضوح بعدما بلغ من عمره 3 أشهر. 

وبدا نجل النجمة اليمنية نائماً ووجهه مائلاً قليلاً الى الجانب، واستطاع جذب أنظار متابعي بلقيس ومحبيها، فتدفّقت العديد من التعليقات التي تمنّت لها السعادة والدعاء بأن يحفظه الله لها. 

وكتبت بلقيس معلقة على الصورة: 

"ابني اصبح عمره 3 أشهر اليوم، الله يحميه ويحمي أولاد العرب والمسلمين والعالم جميعا ، يكره الضوء على عيونه ولازم نص وجهه وهو نايم مغطى لا ربع انش زيادة ولا نقصان".  

يُذكر أن بلقيس وضعت يوم 12 مايو الماضي، مولودها الأول من زوجها سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه في ديسمبر العام 2016، حيث ابتعدت عن الساحة لمدة شهرين بعد الإنجاب ثم بدأت في العودة تدريجيا بإحيائها لبعض الحفلات،آخرها الحفل الذي احيته الشهر الماضي ضمن فعاليات مهرجان "صلالة" المقام في محافظة ظفار بعمان، كما أعلنت عن حفل آخر لها في مدينة دبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


من جهة أخرى، كشفت الفنانة اليمنية في حديث الى صحيفة النهار اللبنانية أن الأمومة قلبت حياتها رأسها على عقب بالمعنى الإيجابي، وأصبح لحياتها طعم آخر. وقالت بلقيس أن أول درس علمها اياه إبنها هو الصبر، حيث أصبحت إنسانة حسّاسة للغاية، كما فجَّر "تركي" في داخلها مواهب جديدة كانت كامنة، مثل تقليد أصوات الدمى وأداء مسرحياتهم التي اختلقها له كل يوم.

كما لفتت الى أن علاقتها بزوجها فيها الكثير من الهدوء والاحترام وباتت أجمل مع قدوم طفلهما وهما يتعاونان كثيراً ليوفرا له كل ما يحتاج إليه. ولدى سؤالها إذا كانت تفكر في الإنجاب مرة جديدة، أكدت أنها نتظر حتى يكبر طفلها قليلاً قبل التفكير في الإنجاب وتطمح بان يكون لديها توأم بنات.

وعن كيفية استعادتها رشاقتها بعد الولادة، كشفت بلقيس في الحديث نفسه الى أنها تسعى جاهدةً إلى العودة إلى وزنها الطبيعي والمحافظة عليه بممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية صارمة من دون الحاجة إلى عمليات الشفط والنحت، ويتطلّب ذلك ما بين 3 و6 أشهر، وهو تحدٍّ عاهدت نفسها عليه ولم يتبقّ سوى القليل حتى تصل الى هدفها.


بلقيس فتحي تكشف عن الصورة الأولى لابنها تركيبلقيس فتحي تكشف عن الصورة الأولى لابنها تركيبلقيس فتحي تكشف عن الصورة الأولى لابنها تركي