نجمات أمّهات عدّة لا يبخلنَ عن مشاركة المعجبات صوراً لأطفالهنّ، فينجحنَ في جذب كلّ الأنظار إليهنّ أكثر فأكثر. إضافةً إلى هذا، النجمات الأمّهات يشكّلنَ قدوة مهمّة لدى العديدات، لتذكّرهنّ بجمال الأمومة وأهميّتها. مشاهير أمّهات عدّة عرفنَ جيّداً كيفيّة التوفيق بين حياتهنّ المهنيّة والعائليّة في الوقت عينه، فمنحنَ أولادهنّ كلّ الإهتمام اللازم بشكلٍ طبيعيّ وبعيداً عن حياة الشهرة. رعاية النجمات تجاه أولادهنّ طالت كلّ الأصعدة بما في ذلك الحياة الدراسيّة. من هنا، ومع بداية العام الدراسي، سوف نكشف لكِ كيف تهتمّ النجمات بحياة أولادهنّ الدراسيّة، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

شيرين عبد الوهاب:

شيرين عبد الوهابأشارت المغنيّة المصريّة شيرين عبد الوهاب في إحدى المقابلات الصحفيّة إلى أنّها تحرص على تدريس ابنتيها فتساعدهما بنفسها في الفروض المنزلية ولفتت إلى أنّها لا تعتمد على مدرّسين خصوصيّين بل تساعد ابنتيها بنفسها في المذاكرة قائلةً: "هذا دوري أن أساهم في حياتهما، وأحاول جاهدة ألا أقصّر في حقّهما، هذا طبعاً إلى جانب دور المدرسة لأنّ لديها دوراً مهماً لا يمكن إغفاله". للتعرّف على حياة شيرين عبد الوهاب كوالدة، اضغطي هنا لكلّ التفاصيل.

الملكة رانيا:

الملكة رانيا

الملكة رانيالا تفوّت الملكة رانيا فرصة تدريس أولادها ومساعدتهم في الفروض المنزليّة، وهذا الأمر بدا واضحاً في صورة كانت قد نشرتها مع إبنها الأمير هاشم وقو يقوم بالقراءة. كذلك، الملكة رانيا تحرص على تشجيع أولادها فيما خصّ بعامهم الدراسي وذلك من خلال نشر صوراً لهم على صفحتها الخاصّة على إنستقرام مرفقة بعبارات تشجيع ودعم. في الآونة الأخيرة مثلاً، نشرت Queen Rania صورة لإبنتها سلمى أثناء تخرّجها وأرفقتها بعبارة: "أحلى فرحة". للتعرّف أكثر على حياة الملكة رانيا كوالدة، اضغطي هنا لكلّ التفاصيل.

نادين نجيم:

نادين نجيمنادين نجيمتحرص النجمة اللبنانيّة نادين نجيم على إهداء إبنتها Heaven كلّ كلمات التشجيع والدعم فيما خصّ بعامها الدراسيّ. فمع عودتها إلى المدرسة، نشرت Nadine Njeim صورة لحقيبة إبنتها المدرسيّة في خانة إنستقرام ستوري متمنّيةً لها حظّاً سعيداً فكتبت "Best Of Luck Heaven". كذلك، سبق وأن شاركت نادين نجيم مع معجبيها صورة لإبنتها مرفقة بعبارة تشجيعيّة وذلك فور انتهاء العام الدراسيّ.   

نانسي عجرم:

نانسي عجرمبحسب صورة كانت قد نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام، يبدو أنّ نانسي عجرم تقوم بقراءة الحكايات لطفلتيها إيلا وميلا وذلك عند السماء قبل خلودهما إلى النوم. للتعرّف أكثر على حياة نانسي عجرم كوالدة، اضغطي هنا لكلّ التفاصيل

كيت ميدلتون:

كيت ميدلتونيحرص كلّ من دوق ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير ويليام على تربية أولادهما بشكلٍ طبيعيّ. فإنّهما يصطحبان كلّ من الأميرة شارلوت والأمير جورج إلى المدرسة بنفسهما ويعيران هذه الخطوة أهميّة كبرى. كذلك، لقد تمّ تداول أخبار تفيد بأنّ Kate Middleton حرصت على اصطحاب طفلها الأمير جورج إلى المدرسة  بعد إنجابها طفلها الثالث الأمير لويس.