close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل تبحثين عن مطعم سندوتشات في الرياض؟ إليكِ لائحة بأبرزها

في هذا المقال، سنأخذكِ بجولة على أبرز مطعم سندوتشات في السعودية وتحديداً في الرياض، فحفّظيه على هاتفكِ ليكون بمثابة دليل مصغّر لكِ. هذه المطاعم كما يدلّ اسمها تقدّم سندوتشات متنوّعة، ولكنّها أيضاً لديها خيارات متنوّعة من الوجبات السريعة. هيا التقي صديقاتكِ مثلاً واذهبن معاً إلى مطعم ساندوتش في الرياض من المجموعة التي اخترناها لكِ، واستمتعن بوجبة الطعام اللذيذة

افضل محلات كرواسون في السعودية

أبرز مطعم سندوتشات في الرياض

1- مطعم سندوتشات Doe Sandwiches في الرياض

من بين ابرز مطاعم سندوتشات، تجدين أيضاً مطعم Doe Sandwiches الذي يقع في Almathar في الرياض. بإمكانكِ أن تحضّري ساندوتش خاص بكِ بالمكوّنات التي تريدينها، هذا إلى جانب الإنتقاء من المنيو مباشرةً. اللائحة تضمّن دو كلوب ساندوتش، روودز تونا، لفائف الدجاج المحمّر، ساندوتش الديم الرومي، شريحة اللحم مع الجبن وغيرها من الخيارات. أمّا بالنسبة لأسعار المأكولات فهي تتراوح ما بين 20 و40 ريال سعودي.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام doe_sandwiches

2- مطعم ساندوتشات Which Wich في الرياض

ما رأيكِ بأن تجرّبي مطعم ساندوتش Which Wich في الرياض وتحديداً في طريق خريص؟ يقدّم أنوع عدّة من السندوتشات مثل فيلي تشيز ستيك، مشروم أفوكادو ميلت، بيف مشروم ميلت، دجاج بالثوم، كرات لحم جرايندر وغيرها. كما يوفّر سندويشات خاص بمطعمه، هذا إلى جانب فرصتكِ لتحضير سندويتش على طريقتكِ الخاصة. تتراوح الأسعار ما بين 19 و32 ريال سعودي.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام whichwichsaudi

3- مطعم ساندوتشات Sandwich w Noss في الرياض

هناك فرعان من مطعم ساندوتشات Sandwich w Noss في الرياض: الملقا والسيلمانية. تتميّز سندوتشات هذا المكان بالنكهة اللبنانية الأصيلة التي تتحضّر من خلال منتجات طازجة وعالية الجودة. توفّر لائحة السندوتشات العديد من الخيارات مثل البطاطا المقلية، الدجاج مع الثوم، شاورما دجاج، شاورما لحمة، كريسبي تشيكن، كفتة وغيرها، أمّا بالنسبة للأسعار فهي تترواح ما بين 9 و30 ريال سعودي.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام sandwichwnoss

4- مطعم سندوتشات كاف تريا في الرياض

يقع مطعم سندوتشات كاف تريا في شارع التخصّص الفرعي في الرياض. باستطاعتكِ تناول الساندوتش المفضلّ لديكِ في المطعم أو طلبها ديلفيري من The Chefz وJahez. تجدين في لائحة السندوتشات فلافل القرص، شكشوكة قرص، بيض مقلي قرص، كبدة قرص، فلافل صامولي، بطاطس وباذنجان صامولي وغيرها. أمّا بالنسبة للأسعار فهي تتراوح ما بين 3 و9 دولار.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام caf_teria

5- مطعم ساندوتشات Fat Sal’s في الرياض

يستحقّ مطعم الوجبات السريعة الأميركي Fat Sal’s الموجود في الرياض وتحديداً في الرياض بوليفارد، مكاناً خاصاً في قائمة المطاعم التي عليكِ زيارتها. يقدّم سندوتشات عدّة والتي تتميّز عادة بكبر حجمها، لكن بات باستطاعتكِ اختيار الحجم الأصغر.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام fatsals_ksa

6- مطعم ساندوتشات Shawarmer في الرياض

يتميّز مطعم ساندوتش Shawarmer بساندوتش الشاورما الذي يقدّمها بطريقة مبتكرة من خلال اختيار صوصات جديدة ومتنوّعة. تجدين مثلاً شاورما كبيرة بقطع الهالبينو بالجبن مع مخلل و صوص تومنار أو شاورما دجاج كبيرة مع بطاطس صوص تومكزبر، خس، طماطم ومخلّل. لدى هذا المكان العديد من الفروع في الرياض.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام shawarmersa

7- مطعم ساندوتشات Quiznos في الرياض

لدى مطعم Quiznos فروع عدة في الرياض من بينها شارع عثمان بن عفان، وشارع خالد بن الوليد. يقدّم العديد من ساندوتشات صب مثل بايكون ترياكي، دجاج مسكيت، دجاج سيزر، دجاج لايت وغيرها. أمّا بالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 16 و20 ريال سعودي.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام quiznossaudi

8- مطعم ساندوتشات سالدوتش في الرياض

لدى مطعم Saldwich العديد من الفروع في الرياض من بينها واجهة الرياض، شارع العليا وطريق الأمير تركي. يوفّر هذا المكان لائحة بأنواع عدة من ساندوتشات مثل صدر دجاج، ستيك اللحم بالجبنة، حلومي مشوي، شاورما مشوية، فلافل وغيرها. أمّا بالنسبة للأسعار فتترواح ما بين 15 و24 ريال سعودي.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام saldwich

افضل المطاعم في الرياض

9- مطعم ساندوتشات Subway Arabia في الرياض

تجدين العديد من فروع مطعم Subway Arabia في الرياض: شارع العليا، ح صلاح الدين الأيوبي وطريق الملك عبد الله. يوفّر هذا المكان لائحة متنوّعة من السندويتشات مثل الترياكي، بيري بيري تشكين، تونا وغيرها.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام subwayarabia

10- مطعم سندوتشات The Sandwich. Co في الرياض

لدى مطعم ساندوتش The Sandwich.Co فروع عدة في الرياض من بينها العليا، عرقة، الملقا، الأندلس، المعذر، البديعة، الشفا واليرموك. تشكن كاساديا، فرانسيسكو تشكن، صدر دجاج مشوي، دورانجو تشكن فاهيتا... وغيرها من أصناف السندوتشات التي تترواح أسعارها ما بين 20 و35 ريال سعودي.

مطعم ساندوتشات في الرياضمصدر الصورة: انستقرام the_sandwich_co


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون