close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جدة ارت بروميناد... وجهة بحرية مميّزة في موسم جدة 2022

جدة ارت بروميناد... وجهة بحرية مميّزة في موسم جدة 2022

هل ترغبين بالتواجد في مكان كأنه تحفة على البحر، ينبض بالحياة ويغمره الهدوء في الوقت نفسه؟ إليك إذاً آرت بروميناد الواقع داخل واجهة جدة البحرية والممتد حتى المارينا. هذا المكان هو إحدى مناطق موسم جدة 2022، حيث ستتمتعين بتجارب ممتعة على أنغام أمواج البحر الأحمر. فإذا كنت تفتشين عن وجهة سياحية لهذا الصيف لا تترددي في زيارة “آرت بروميناد” في موسم جدة. في ما يلي سنشرح لك بالتفصيل عن هذا المكان وعن الفعاليات المقامة وكيفية حجز التذاكر.

ما هو جدة ارت بروميناد في موسم جدة 2022؟

يتكون ارت بروميناد من مطاعم ومقاهي ومسارات للمشي ومجسمات فنية، وهو موطن للعديد من الفعاليات والمفاجآت الرائعة! لذا اختار العديد من الفنانين العالميين مثل جانيت إيكلمان، وجافيد جاه، وستديو دريفت وغيرهم، تزيين واجهة جدة البحرية بتماثيل ومنحوتات أضافت على جمال الواجهة رونقاً ولمسة فنية راقية. إضافةً إلى ذلك، هناك طريق طويل مخصص للرياضيين، يصل طوله إلى حوالي 4 كيلومترات، على طول الواجهة البحرية وفي هذه المساحة بإمكان الزوار المشي والركض وأيضاً ركوب الدراجات الهوائية، والاستمتاع بجمال البحر والشمس وهواء بحر جدة النقي.
تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الواجهة البحرية تتضمن منطقة ألعاب مجهزة خاصة بالأطفال أرضيتها مصنوعة من المطاط لتضمن سلامة الأطفال فيها ألعاب مبتكرة وحديثة، إضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي المنوعة...

فعاليات جدة ارت بروميناد في موسم جدة 2022

كما سبق وذكرنا، ارت بروميناد هي إحدى وجهات موسم جدة 2022، وقد تمّ حفل الافتتاح وامتد لثلاثة أيام، أما المهرجان فيستمر لمدة 60 يوماً ولغاية 30 يونيو 2022. كذلك ستقام خلال المهرجان عروض ألعاب نارية يومية، وبرج استطلاع، وعروض حية، إلى جانب المطاعم والمقاهي والعديد من المتاجر.

هذه المنطقة على شاطئ البحر الأحمر، تتضمّن العديد من المطاعم والمقاهي، ومنطقة تسوق كبرى ومنطقة ألعاب الأطفال وخيمة هادو (هي عبارة عن لعبة افتراضية)، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية مختلفة كاحتفالات وعروض حية، وعروض الألعاب النارية اليومية طيلة فترة المهرجان! ولا تنسي عند التواجد في ارت بروميناد أن تصعدي إلى أعلى برج استكشاف للتمتع بمشاهدة البروميناد والمناظر المذهلة من على ارتفاع 80 متر!

كيف يمكن حجز تذاكر جدة ارت بروميناد؟

لحجز تذاكر جدة لزيارة “آرت بروميناد” اتبعي الخطوات التالية:

  • توجهي إلى موقع موسم جدة jeddahseason
  • اطلعي على الفعاليات وعلى أسعار تذاكر الفعاليات
  • اختاري الفعالية التى تريدين حضورها في جدة آرت بروميناد
  • أنقري على أيقونة "أحجز الأن"
  • قومي باختيار توقيت الحجز ونوع التذكرة
  • أنقري على أيقونة "اشتري تذاكرك"