close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلة

عندما يتعلق الأمر بقضاء وقت ممتع، فإن المملكة العربية السعودية لا تفشل أبداً في تحقيق ذلك. طبعاً هناك الكثير من المناطق والوجهات السياحية الطبيعية التي يمكنكِ زيارتها مع العائلة والأصدقاء لقضاء وقت ممكن، لكن في المقابل هناك أيضاً الكثير من الأماكن والمراكز الترفيهية التي يمكنكِ أن تعيشي فيها أجواء ممتعة وحماسية. مع عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي يمكنكِ القيام بها، تأكدي أنه لن يمرّ يوم وتشعرين فيه بالملل في السعودية. إليكِ في ما يلي مجموعة من الأماكن الترفيهية والمسليّة التي يمكنكِ زيارتها في السعودية مع العائلة أو الأصدقاء.

اماكن ترفيه في السعودية

نادي بادل واي Padel Way في جدة

نادي بادل واي يقع في الرياض وتحديداً في العريض Al Arid، يستقبل الزوّار من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 4 بعد الظهر. كذلك، يوفّر نادي بادل واي Padel Way ملعبين ذات خصوصية للنساء. من هنا، لا تترددي في تمضية أحلى الأوقات مع صديقاتكِ ولا تنسي الحجز عن طريق التطبيق أو الواتساب، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: padel.way.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلة

نادي بادل Padel pursuit في جدة

نادي بادل Padel pursuit موجود في جدة ويحتوي على ملاعب كبيرة ومتعددة. لا تترددي بزيارته لوحدكِ لممارسة الرياضة وقضاء وقت ممتع، مع أولادكِ مثلاً أو حتى مع مجموعة من الأصدقاء. يمكنكِ أيضاً تعلّم هذه الرياضة باحتراف بمساعدة محترفين في هذا المجال والخدمات متوفّرة لجميع الأعمار.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام ناتالي فنج

نادي بادل Padel Club في الخبر والدمام

في نادي بادل Padel Club يمكنكِ الاستمتاع أنتِ وأولادكِ برياضة البادل أو بادل تينس كما يُطلق عليها البعض. هو موجود في الخبر والدمام وسحتوي على أكثر من ملعب واسع لقضاء وقت ممتع وممارسة الرياضة في الوقت عينه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ التدرّب على هذه الرياضة مع مدرّب خاص يرافقكِ خلال الجلسة.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Padel Club

صالة بولينغ BOB's Famous في الرياض، الدمام، الأحساء والطائف

صالة بولينغ BOB's Famous موجودة في أكثر من فرع في السعودية في: الرياض، الدمام، الأحساء والطائف. يحتوي هذا المكان على عدد من صالات الألعاب الالكترونية بالإضافة إلى صالات البولينغ. من ناحية أخرى ستجدين في هذا المكان مطعم لتتذوّقي أشهى الأطباق مع مجموعة من الأصدقاء أو برفقة عائلتكِ.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام BOB's Famous

غرفة الهروب Escape Mission في الرياض

إذا كنتِ تحبّين المغامرة والتحدّي فعليكِ زيارة غرفة الهروب Escape mission في الرياض. ستجدين أكثر من غرفة كلّ واحدة منها تتميّز بديكور مختلف ومغامرة فريدة. يمكنكِ زيارة هذا المكان مع 7 من أصدقائكِ واللعب سوياً لفكّ الألغاز.

مركز ترفيهي IN10SO في جدة

مركز الترفيه IN10SO في جدة هو مخصّص للعائلات والشباب. يحتوي على الكثير من الصالات والنشاطات المتنوّعة مثل البولينغ، الألعاب الالكترونية، الكارتينغ، السهام وغيرها الكثير. لا تترددي بزيارته مع مجموعة من الأصدقاء لأجواء حماسية وممتعة.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام IN10SO

مركز بينتبول Firstaiment في الرياض

إذا كنتِ من محبّات البينتبول والمغامرة، فحتماً عليكِ زيارة مركز بينتبول Firstaiment في الرياض. يحتوي هذا المكان على مجموعة من الألعاب التنافسية والتي تمزج بين الإثارة والحماس في اللعب. لا تترددي بزيارته مع مجموعة من الأصدقاء أو حتى مع العائلة.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Firstaiment

مضمار لسباق سيارات الكارتنج FunXtreme في الرياض

مضمار لسباق سيارات الكارتنج FunXtreme في الرياض هو عبارة عن مضمار لسباق سيارات الكارتنج. عيشي التحدّي والإثارة في هذا المكان وأطلقي العنان للجانب الجريء من شخصيتكِ. ننصحكِ بزيارة هذا المكان مع مجموعة من الأصدقاء لأجواء حماسية لا مثيل لها.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام FunXtreme

مضمار ركوب الخيل Horse Riders في الرياض

لمحبّات ركوب الخيل حصّة أيضاً! مضمار ركوب الخيل Horse Riders في الرياض واذهبي في رحلة في الطبيعة مع الأصدقاء أو العائلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تعلّم رياضة ركوب الخيل بطريقة محترفة في هذا المكان بمساعدة مجموعة من المدرّبين. لا تتردّدي بتعليم أولادكِ أيضاً هذه الهواية.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Horse Riders

نادي كوميدي Comedy Pod في الرياض

أمّا لمحبات الكوميدي والضحك فهذا المكان لكنّ. نادي كوميدي Comedy Pod في الرياض هو نادي الكوميديا الأوّل في الرياض، ويقدّم ستاند اب كوميدي كلّ أسبوع، فلا تتردّدي بحجرز طاولة لكِ ولأصدقائكِ أو عائلتكِ لقضاء أوقات ممتعة والضحك من القلب.

مركز ترفيهي Gravity Trampoline Parks في الظهران

في مركز ترفيه Gravity Trampoline Parks في الظهران يمكنكِ ممارسة عدد من النشاطات المختلفة مثل: اللعب على الترامبولين، تسلّق الصخور، لعب كرة قدم وغيرها الكثير من النشاطات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المكان على مطعم يقدّم مجموعة واسعة من الأطباق، فلا تتردّدي بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء لقضاء يوم كامل من الاستمتاع.

بارك ترامبولين Sky Zone في الطائف، المدينة المنورة، الشرقية، الرياض وجدة

Sky Zone هو مدينة الترامبولين الأولى في العالم وذلك بسبب مساحته الواسعة والصالات الكبير التي يتميّز بها. هو موجود في أكثر من منطقة في السعودية في: الطائف، المدينة المنورة، الشرقية، الرياض وجدة. لا تترددي بزيارته مع مجموعة من الأصدقاء لقضاء وقت ممتع أو حتى مع أولادكِ.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Sky Zone

غرفة الهروب Maze Box في جدة

إذا كنتِ تحبّين المغامرة والأجواء الحماسية فعليكِ زيارة غرفة الهروب Maze Box في جدة. يحتوي هذا المكان على عدد من الغرف، كلّ واحدة منها ترتكز على ديكور وأجواء مختلفة وتحتوي على تحدّيات عليكِ حلّها للهروب. ننصحكِ بزيارة هذا المكان في جدة مع مجموعة من الأصدقاء لحلّ الألغاز وقضاء وقت ممتع وحماسي.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Maze Box

مدينة الثلج Snow City في الرياض

مدينة الثلج Snow City في الرياض هو المكان المثالي للهروب من الأجواء الحارة وقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء. في هذا العالم الذي كلّه جليد ستعيشين أجواء كلّها وناسه فهو يحتوي على مجوعة من الألعاب المختلفة.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Snow City

مركز ترفيهي Planet X في الرياض

في مركز ترفيه Planet X في الرياض ستجدين مجموعة واسعة من الألعاب والنشاطات لعيش تجربة ممتعة. يمكنكِ الاختيار ما بين ألعاب Arcade أو غرف الهروب، VR وغيرها الكثير. استعدي لمغامرة جديدة وتجارب متنوّعة في المكان نفسه.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Planet X

استوديو ركوب دراجة ثابتة SPNBX في الرياض

يقدّم استوديو SPNBX رياضة ركوب الدراجات بمساعدة المدرّبين للحصول على أفضل النتائج. يتألّف تمرين ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة من عملية إحماء، يتبعها مزيج من تحديات التسلق والوقوف والجلوس.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام SPNBX

استوديو ركوب دراجة ثابتة Pulse في جدة

يقدّم استوديو Pulse صفوف وتدريبات لركوب الدراجات والتي تتميّز بدمج بين التمارين الهوائية وتمارين المقاومة أي وزن الجسم وأوزان حرة.

استوديو بيلاتس La Barre في الرياض

إذا كنتِ تبحثين عن استوديو يوفّر لكِ العديد من الخيارات في حصص بيلاتيس، فاستوديو بيلاتس La Barre في الرياض مناسب لكِ. يمكنك الاختيار من بين 5 تمارين بيلاتيس مختلفة مثل بيلاتيس مختلط وبيلاتس أساسي (وهو يكون مناسب لكِ في حال كنتِ متبدئة).

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام La Barre

استوديو بيلاتس Stance في الرياض

يقدّم النادي الرياضي Stance دروس بيلاتس خاصة، ثنائية وجماعية لمساعدتكِ في تحقيق أهدافكِ ودعم أسلوب حياتكِ الصحي. من خلال جلسات البيلاتس، سيتمّ تدريب الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين، وبناء القوة بالتساوي في كل من مجموعات العضلات الرئيسية والداعمة ، مع زيادة المرونة والتوازن.

أفضل أماكن ترفيهية في السعودية لطلعات ممتعة مع الصديقات والعائلةمصدر الصورة: انستقرام Stance