close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز 7 ملاهي في الرياض تضمن لك يوم مليئ بالمتعة والمغامرات

تقدم مدينة الرياض مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية للزوار أو المقيمين فيها، إذ يمكن لهم تذوق ألذ الأطباق في أفخر المطاعم، التسوق في أكبر المولات والأسواق، عيش مغامرات في أكبر مدن الملاهي وغيرها الكثير من النشاطات. إن كنتِ ترغبين بزيارة إحدى مدن الملاهي في الرياض، وإمضاء يوم جميل مليء بالنشاطات الحماسية فكل ما عليكِ فعله هو إكمال قراءة المقال حيث سنعدّد لكِ أسماء ومعلومات حول أبرز 7 ملاهي في الرياض.

أبرز 7 ملاهي في الرياض

1- ملاهي Sparkys في الرياض

أبرز 7 ملاهي في الرياض تضمن لك يوم مليئ بالمتعة والمغامراتملاهي سباركيز هي أكبر وأشهر سلسلة مراكز ترفيهية في الشرق الأوسط إذ تملك عدد كبير من الفروع في المملكة بما في ذلك في الرياض وجدة. تقصدها العوائل لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب مثل ألعاب الركوب الكبيرة، وألعاب الركوب للأطفال، وألعاب الفيديو، وألعاب تنمية المهرات، ومنطقة للألعاب المطاطية. كما أنها تنظم برامج للحفلات المدرسية وأعياد الميلاد. توجهي في أقرب فرصة إلى ملاهي Sparkys للاستمتاع بيوم جميل مليء بالمغامرة.

2- ملاهي Magic Planet في الرياض

ملاهي الرياض   ملاهي ونترلاند الرياض   ملاهي الرياض بارك   ملاهي في الرياض   افضل ملاهي بالرياضماجيك بلانيت هي صالة ألعاب رائدة في الإمارات العربية المتحدة وأكبر مركز ترفيهي عائلي مغلق! مغامرات لا مثيل لها بانتظارك تقدم لحظات مميزة لجميع أفراد العائلة من الأطفال الصغار وحتى الكبار، كما توفر ماجيك بلانيت أنشطة عائلية ترضي جميع الأذواق من عشاق الإثارة والسرعة إلى محبي الهدوء، مما يضمن أحلى الأوقات للجميع. تقع ماجيك بلانيت في رياض بارك وهي تُعتبر واحدة من أفضل الملاهي في الرياض.

3- ملاهي Saffori Land في الرياض

ملاهي الرياض   ملاهي ونترلاند الرياض   ملاهي الرياض بارك   ملاهي في الرياض   افضل ملاهي بالرياضسافوري لاند هي مدينة ملاهي في الرياض تابعة لشركة عبد الله العثيم للترفيه، وهي تعد من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في قطاع الترفيه وإدارة وتنفيذ المراكز والمدن الترفيهية، تمتلك الشركة 6 علامات تجارية وأكثر من 25 مدينة ترفيهية يرتادها أكثر من 6 مليون زائر على مدار العام. لا تفوتي زيارة سافوري لاند أبداً لكي تعيشي تجربة مفعمة بالمغامرة مع كافة أفراد العائلة.

4- ملاهي Youpi Fun City في الرياض

ملاهي الرياض   ملاهي ونترلاند الرياض   ملاهي الرياض بارك   ملاهي في الرياض   افضل ملاهي بالرياضYoupi Fun City هو عالم للأطفال مليء بالمغامرة والإثارة، يقدم الكثير من النشاطات الترفيهية لكي يحظى الأولاد بيوم جميل في مدينة الملاهي مثل عروض المهرجين، والرسم على الوجه، وعروض الألعاب البهلوانية، كما أن هذه المدينة تحتوي على مجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال، والألعاب الإلكترونية، وسباق السيارات وغيرها الكثير. كل هذه المواصفات تجعل من مدينة ألعاب يوبي الترفيهية واحدة من أفضل ملاهي الرياض.

5- ملاهي Al Watan Park في الرياض

ملاهي الرياض   ملاهي ونترلاند الرياض   ملاهي الرياض بارك   ملاهي في الرياض   افضل ملاهي بالرياض‏تُعدّ حديقة الوطن أحد أبرز وأهم مدن الملاهي والحدائق في الرياض، فهي تحتضن برج مياه الرياض، ذو الأهمية التاريخية والمعمارية وصاحب الإطلالة المميزة على مدينة الرياض. يمكن للأطفال أن يمرحوا ويتسلوا في ساحة الألعاب، الكبيرة، ويمكن للأهل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة للحديقة أو الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي.

6- ملاهي Snowy Forest في الرياض

ملاهي الرياض   ملاهي ونترلاند الرياض   ملاهي الرياض بارك   ملاهي في الرياض   افضل ملاهي بالرياضالديكور الداخلي لمدينة سنوي فورست مستوحى من الثلج مما يجعل الأشخاص يشعرون وكأنهم فعلاً في الجبل بين الثلوج البيضاء. تملك مدينة ملاهي سنوي فورست العديد من الفروع في المملكة، ولكن أكبرها وأكثرها شهرةً هما فرعي الرياض وجدة. ستجدين عدد كبير من الأولاد الذين يمرحون بالألعاب، أو يقومون بنشاطات فنية مثل الرسم أو الرقص. إن كنت تبحثين عن تجربة مميزة مع الأطفال، فضعي ملاهي Snowy Forest في مخططكِ.

7- ملاهي Adventura في الرياض

ملاهي الرياض   ملاهي ونترلاند الرياض   ملاهي الرياض بارك   ملاهي في الرياض   افضل ملاهي بالرياضأدفينتورا هي ملاهي مخصّصة للأطفال من سن السنة وحتى ثماني سنوات. تحتوي الملاهي على عدد كبير من الألعاب الحركية، ومناطق ألعاب الأطفال الصغار، ومساحات للأنشطة الفنية، والرسم والأعمال اليدوية الخاصة بالأطفال، ومساحة لألعاب الرمل وأماكن لإقامة الحفلات المختلفة وأعياد الميلاد. اكتسبت مدينة الملاهي أدفينتورا شهرة واسعة في المملكة وأصبح لديها فروع في الرياض، وجدة، وأبها وتسعى للتوسع أكثر فأكثر لكي تقدم لأولادكِ عالم مليء بالمغامرات.