close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيئة الأزياء السعودية تستضيف فعالية سواب شوب للاستدامة في الرياض

هيئة الأزياء السعودية تستضيف فعالية سواب شوب للاستدامة في الرياضمصدر الصورة: تويتر هيئة الأزياء السعودية

تعود فعالية سواب شوب Swap shop بنسختها الثانية في عام 2023 والتي تستضيفها هيئة الأزياء السعودية، لتعزيز مفهوم الاستدام أكثر وأكثر في مجال الموضة بشكل خاص. ما هي هذه الفعالية، وإلى متى ستستمر؟ كل الإجابات وغيرها من التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

هيئة الأزياء السعودية تستضيف فعالية سواب شوب

بهدف تعزيز مفهوم الاستدامة في الموضة، تستضيف هيئة الأزياء السعودية فعالية Swap Shop للاستدامة وذلك للمرة الثالثة. في هذا الحدث الاستثنائي، يمكن استبدال الملابس المستخدمة من فئات االأزياء الراقية الهوت كوتور بأحدث الصيحات المقدمة من سينومي ريتيل. من هنا، فما عليكِ سورى إحضار قطعة من ملابسكِ واختيار واحدة بديلة عنها بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة. كما تتضمّن هذه الفعالية العديد من ورش العمل التي تدور حول موضوع الاستدامة في الموضة. في هذا السياق، نشرت هيئة الأزياء السعودية على صفحتها الخاصة على تويتر: "انضموا إلينا في سواب شوب واستمتعوا بتجربة مختلفة تجمع بين الموضة والاستدامة".

موعد فعالية سواب شوب

انطلقت فعالية سواب شوب التي تجمع بين الاستدامة والموضة في 1 أبريل 2023 وستستمر على مدار 5 أيام، أي تنتهي في 5 أبريل 2023. لا تترددي في زيارة هذا الحدث وبالتالي الاستفادة من تبديل ملابسكِ بأخرى صديقة للبيئة وعصرية في آن. تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تستقبل الزوّار من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

هيئة الأزياء السعودية تستضيف فعالية سواب شوب للاستدامة في الرياض

نشاطات وفعاليات السعودية في ابريل 2023

موقع فعالية سواب شوب

إن كنتِ تريدين المشاركة في فعالية سواب شوب Swap shop، فهي تُقام في "بيت الأزياء" التابع لمنطقة سكوير 1 في بوليفارد رياض سيتي. توجّهي إليها في الأوقات المحددة وشاركي في تعزيز مفهوم الاستدامة وتعاملي مع الموضة بطريقة أكثر وعياً.