close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مَن سيحيي حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض بنسخته الثانية؟ وهكذا يمكنكِ حجز التذاكر

مَن سيحيي حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض بنسخته الثانية؟ وهكذا يمكنكِ حجز التذاكرمصدر الصورة: موقع وزارة الثقافة السعودية

أعلنت وزارة الثقافة السعودية، عن عودة مهرجان الغناء بالفصحى من جديد بالرياض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بنسخته الأولى. يهدف المهرجان الذي يستمر من 29 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر 2022، إلى تعزيز اللغة العربية الفصحى والمحافظة عليها وسيُقام على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد سيتي في الرياض.

حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض 2022

1- مَن سيحيي حفلات الليلة الأولى من مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض؟

سيحيي اللية الأولى من مهرجان الغناء بالفصحى كل من محمد عبده، لطفي بوشناق وأروى السعودية، وذلك يوم الخميس 29 سبتمبر 2022، من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحاً، وسيُقام في الرياض على مسرح ابو بكر سالم. تبدأ أسعار التذاكر من 700 إلى 1700 ريال، ويمكنكِ حجزها على: https://www.ticketmx.

مَن سيحيي حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض بنسخته الثانية؟ وهكذا يمكنكِ حجز التذاكرمصدر الصورة: موقع وزارة الثقافة

2- مَن سيحيي حفلات الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض؟

سيحيي اللية الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى كل من أصالة نصري، عبادي الجوهر، احمد فتحي ونجد. سيُقام الحفل يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاً في الرياض على مسرح ابو بكر سالم. تبدأ أسعار التذاكر من 700 إلى 2000 ريال، ويمكنكِ حجزها على: https://mocevents.ticketmx

مَن سيحيي حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض بنسخته الثانية؟ وهكذا يمكنكِ حجز التذاكرمصدر الصورة: موقع وزارة الثقافة

3- مَن سيحيي حفلات الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض؟

ستحيي اللية الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى ماجدة الرومي، وذلك يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، من الساعة 9 مساءً وحتى 12 منتصف الليل في الرياض على مسرح ابو بكر سالم. تبدأ أسعار التذاكر من 450 إلى 1800 ريال، ويمكنكِ حجزها على: https://mocevents.ticketmx

مَن سيحيي حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض بنسخته الثانية؟ وهكذا يمكنكِ حجز التذاكرمصدر الصورة: موقع وزارة الثقافة

4- مَن سيحيي حفلات الليلة الرابعة من مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض؟

سيحيي اللية الرابعة من مهرجان الغناء بالفصحى كل من كاظم الساهر، عزيزة جلال وفايا يونان. ستُقام يوم الخميس 6 اكتوبر 2022، من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل في الرياض على مسرح ابو بكر سالم. تبدأ أسعار التذاكر من 700 إلى 1700 ريال ويمكنكِ حجزها على: https://www.ticketmx

مَن سيحيي حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض بنسخته الثانية؟ وهكذا يمكنكِ حجز التذاكرمصدر الصورة: موقع وزارة الثقافة

شروط حجز تذاكر مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض 2022

  • الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • لا يسمح بدخول الأطفال دون سن 12 لهذة الفعالية.
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان، وفي حال التصوير بالهواتف النقالة يمنع منعا باتا استخدام الفلاش بشتى أنواعه.
  • قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  • للجهة المنظمة الحق في إزالة من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.
  • الاحكام والشروط المتعلقة بالتذاكر:
  • التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل.
  • جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
  • يجب على الزائر أو حامل التذكرة الالتزام برقم المقعد المحدد.
  • حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً (قبل وقت الفعالية ب30 دقيقة) إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • يستطيع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة حضور الفعالية مع مرافق واحد مجاناً.