close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فرقة بلاك بينك في موسم الرياض ضمن جولتها الموسيقية العالمية

فرقة بلاك بينك في موسم الرياض ضمن جولتها الموسيقية العالمية

لكل مقيمة في السعودية وتحب الفِرَق والموسيقى الكورية، إليكِ هذا الخبر السار: فرقة بلاك بينك ستكون في موسم الرياض 2022 في جولتها العالمية المقبلة! في ما يلي إليكِ كل التفاصيل عن موعد حفل BLACKPINK في الرياض.

اختبار الشخصية: مَن هو حبيبكِ من الفرق الكوريه؟

موقع حفل فرقة بلاك بينك في موسم الرياض 2022

تحديث 13 يناير 2023: تم تغيير موقع حفل بلاك بينك في الرياض، والنتقال إلى ساحة البوليفارد للمهرجانات الدولية. في هذا السياق، نُشر على صفحة موسم الرياض الرسمية على تويتر، بوست أتى فيه: "إلى كل البلينكيز، غيَّرنا موقع حفلة BLACKPINK لموقع جديد! BLVD International Festival Site". كا أشار التغريدة أيضاً أنه سيتم طرح تذاكر جديدة في 17 يناير 2023، وذلك عند الساعة 4 بعد الظهر.

فرقة بلاك بينك في موسم الرياض ضمن جولتها الموسيقية العالمية

موعد حفل فرقة بلاك بينك في موسم الرياض 2022

أعلنت فرقة BLACKPINK الكورية على صفحاتها الخاصة على السوشيل ميديا، عن المواعيد والبلدان التي ستزورها خلال جولتها العالمية Born Pink المقبلة. من بين الدول التي ستزورها هي المملكة العربية السعودية وتحديداً في موسم الرياض، وذلك في 20 يناير 2023. كذلك من الدول العربية التي ستكون متواجدة فيها فرقة BLACKPINK الكورية هي ابو ظبي وذلك في 28 يناير 2022. تأتي هذه الزيارة إلى البلدين العربيين ضمن جولة عالمية سيتمّ خلالها إقامة حفلات في 27 بلد من حول العالم، من بينها: لندن، لوس أنجلوس، باريس، برلين، شيكاغو وغيرها. إليكِ في ما يلي جدول مواعيد حفلات فرقة BLACKPINK خلال جولتها العالمية المقبلة.

فرقة بلاك بينك في موسم الرياض ضمن جولتها الموسيقية العالميةمصدر الصورة: انستقرام BLACKPINK


تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

يمكن حجز التذاكر عبر الرابط التالي: livenation.me. لكن تجدر الإشارة إلى أنه تمّ تأجيل موعد طرح تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض وأصبحت على الشكل التالي:

  • في 8 نوفمبر 2022 تصبح التذاكر متاحة لأعضاء FANCLUB.
  • في يوم 11 نوفمبر 2022 تصبح التذاكر متاحة للجميع.

ماذا عن FANCLUB فرقة بلاك بينك؟

يمكن التسجيل ضمن FANCLUB فرقة بلاك بينك من خلال الضغط على الرابط التالي: weverseshop.io، الاشتراك في النادي، وبالتالي يستطيع المسجّلون في الحصول على تذاكر حفل فرقة بلاك بينك قبل غيرهم.

نبذة عن فرقة بلاك بينك

  • بلاك بينك هي فرقة كورية نسائية مؤلفة من: جيسو، جيني، روزي، ليسا.
  • انطلقت هذه الفرقة في 8 أغسطس 2016.
  • فرقة بلاك بينك لديها أكثر من 48 متابع على انستقرام.
  • لدى هذه الفرقة العديد من الأعمال الغنائية لعل أكثرها شهرةً أغنية DDU-DU.