هنا تجدين كيفية حجز تذاكر ونترلاند، بوليفارد الرياض وكل مناطق موسم الرياض 2022!صورة من حفل افتتاح موسم الرياض 2022

مصدر الصورة: تويتر موسم الرياض

جذبت فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، العديد من الزوار من داخل وخارج السعودية، الذين استمتعوا بكل ما قدّمه الموسم في مختلف المناطق. من هنا، سنسلّط الضوء على كيفية حجز التذاكر في كل منطقة، كما سنخبركِ عن تلك التي يمكن الدخول إليها بشكل مجاني.

فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي

كيفية حجز تذاكر مناطق موسم الرياض 2022

1- حجز تذاكر ونترلاند في موسم الرياض 2022

تستضيف ونتر وندرلاند مدينة الملاهي الأكبر في موسـمها الثالث، تجمع بين المغامرات والألعاب بتجربة فريدة للعائلة والأصدقاء.أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة بأنواعها منها ألعاب حماسية وألعاب العائلة والأطفال، كما تحتوي على شخصيات وعروض موسيقية متنوعة. تستمر فعاليات منطقة ونتر وندلاند حتى 22 ديسمبر 2022، وذلك طيلة ايام الاسبوع من الساعة 4 عصراً حتى اللساعة 1 صباحاً، ايام نهاية الاسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 2 فجراً. تتراوح أسعار التذاكر ما بين 55 ريال في مطلع الأسبوع، و110 ريال في نهاية الأسبوع. أما الأطفال دون الـ 5 سنوات وذوي الإعاقة، فدخولهم الى ونتر وندرلاند مجاني.

رابط حجز التذاكر: https://ticetmx.riyadhseason.sa/ar

هنا تجدين كيفية حجز تذاكر ونترلاند، بوليفارد الرياض وكل مناطق موسم الرياض 2022!مصدر الصورة: موقع موسم الرياض

2- حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي في موسم الرياض 2022

تضم منطقة بوليفارد رياض سيتي شاشة عملاقة تستحضر روح التايم السكوير، وزواياها مليئة بالفعاليات مثل النافورة الراقصة والحدائق، وعدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية. كما تجدين في منطفة بوليفارد رياض سيتي، أضخم المسارح وأكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية. ستستمر فعاليات منطقو بوليفارد رياض سيتي حتى 22 كانون الثاني 2023، من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 2 فجراً. يبلغ سعر تذكرة الدخول خلال أيام الأسبوع 55 ريال، أما تذكرة الدخول في نهاية الأسبوع فتبلغ 110 ريال. يذكر أن الأسعار تشمل الضريبة، والأطفال دون الـ 12 سنة وذوي الإعاقة، فدخولهم مجاني.

رابط الحجز: https://ticketmx.riyadhseason.sa/ar

هنا تجدين كيفية حجز تذاكر ونترلاند، بوليفارد الرياض وكل مناطق موسم الرياض 2022!مصدر الصورة: تويتر موسم الرياض

فعاليات منطقة ونتر وندرلاند في موسم الرياض 2022

3- حجز تذاكر حديقة الحيوانات في موسم الرياض 2022

تفتح حديقة الحيوانات في موسم الرياض بنسخته الثالثة أبوابها، من 3 نوفمبر 2022 حتى 8 كانون الثاني 2023، وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 عصراً.

رابط حجز التذاكر: https://riyadhseason.sa/zones

هنا تجدين كيفية حجز تذاكر ونترلاند، بوليفارد الرياض وكل مناطق موسم الرياض 2022!

4- حجز تذاكر منطقة المربع في موسم الرياض 2022

وجهة راقية بأجواء خيالية تضم أشهر وأفخم المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية، التي ستعيشين فيها تجربة استثنائية. تقدم منطقة المربع تجربة غنية تعكس تنوعاً كبيراً لثقافات الطهي حول العالم في 8 مطاعم مختلفة، وهي: ناكاهارا، El Patron Lounge، كاربون، هولي فووك، تراتوريا 13 غوبي، لا كاليفورني، The Maine Mayfair وEclaire de Genie. تستمر مطاعم منطقة المربع باستقبال الزوار من 3 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 3 فجراً. تحتاجين قبل الحجز في أحد مطاعم منطقة المربع الى تحميل تطبيق The Chefz والضغط على كلمة موسم الرياض.

رابط الحجز: https://linktr.ee/thechefz

5- حجز تذاكر ذا غروفز في موسم الرياض 2022

تتميز منطقة ذا جروفز بأجواء ساحرة من عروض ترفيهية وأطباق محلية من الثقافات العالمية، مع الاحتفاء بالتراث السعودي العريق، إضافة إلى مساحة لمشجعي مباريات كأس العالم وتجارب ممتعة من القطب الشمالي.

رابط الحجز: https://riyadhseason.sa/zones/the-groves/

6- حجز تذاكر واجهة الرياض في موسم الرياض 2022

تتميز واجهة الرياض بتصميمها الجميل واللمسات المائية حيث تنتشر مطاعمها ومقاهيها على جزر صناعية يفصل بينها بحيرات. ستقدم هذه المنطقة، ضمن موسم الرياض 2022، أفضل التجارب الفنية والترفيهية لمتعة للعائلة بأكملها.

رابط الحجز: https://riyadhseason.sa/zones/riyadh-front/

7- حجز تذاكر ڤيا رياض في موسم الرياض 2022

منطقة مصممة على الطراز السلماني بالتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، يتواجد فيها أحد أشهر فنادق 5 نجوم سانت ريجس الرياض، و7 صالات سينما راقية مع عدد من البوتيكات العالمية الحصرية في عالم الأزياء والمجوهرات والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية لأول مرة في المملكة.

رابط الحجز: https://riyadhseason.sa/zones/via-riyadh/

8- حجز تذاكر فان فيستيڤال في موسم الرياض 2022

سيكون زائرو موسم الرياض على موعد مع مشاهدة مباريات كأس العالم بطريقة مميزة، وذلك في منطقة فان فستيفال، والتي ستكون مخصصة لمشجعي المونديال. ستضم المنطقة 8 شاشات كبيرة مخصصة لمشاهدة المباريات، كما ستصل طاقتها الاستيعابية إلى 20 ألف متفرج. كما تحتوي منطقة فان فستيفال أيضاً على معرض عالمي لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل مارادونا، ومعرض آخر لنادي نيوكاسل الإنكليزي، إضافة إلى علامات تجارية رياضية عالمية، وتجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم لمختلف الأعمار.

رابط احجز: https://riyadhseason.sa/zones/fan-festival/

9- حجز تذاكر ليتل رياض في موسم الرياض 2022

في حي عالمي من أجمل أحياء الرياض، سيقدم لك ليتل الرياض تجربة حصرية لأفضل المطاعم والمقاهي في أجواء ونيسة ومليئة بالحياة، مع فعاليات موسمية وأنشطة يستطيع أن يشارك فيها الجميع.

رابط الحجز: https://riyadhseason.sa/zones/little-riyadh/

هنا تجدين كيفية حجز تذاكر ونترلاند، بوليفارد الرياض وكل مناطق موسم الرياض 2022!

مناطق مجانية في موسم الرياض 2022

1- حديقة السويدي في موسم الرياض 2022

حديقة السـويدي تستضيف ثقافة مختلفة كل أسبوع بطريقة ممتعة من أكل وموسـيقى، والاستمتاع بالعروض الترفيهية والرقص الشـعبي لكل بلد. تفتح الحديقة أبوابها أمام الزوار، من 22 أكتوبر 2022 حتى 5 ديسمبر 2022، وذلك من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

2- قرية زمان في موسم الرياض 2022

تعود فعاليات قرية زمان الى موسم الرياض، لتعيد أجواء الحنين للزمن الطيب لسكان المدينة وتقديم جزء من التراث والتاريخ الفني والسينمائي للجيل الأصغر. هي قرية تشعرك بالحنين للماضي وبفن الزمن الجميل. ستشمل قرية زمان مسرحيات ودكاكين تراثية تقدم أفضل الأكل التراثي السعودي للاستمتاع بالأجواء التراثية بأصولها.

3- سوق الزل في موسم الرياض 2022

يعتبر سوق الزل، أحد أقدم الأسواق التاريخية في الرياض ولأهمية المناطق التراثية في العاصمة تم تجديد سوق الزل التراثي بشكل جديد لموسم الرياض 2022 لتستمتعي فيه بأفضل العروض الموسيقية والرقص الشعبي. يجمع سوق الزل أجواء الترفيه والمتعة والتسوق مع التراث السعودي في مكان واحد يرمز لروح الأسواق القديمة في الرياض القديمة.