close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا ينتظركِ في بوليفارد رياض سيتي خلال موسم الرياض 2022؟

ماذا ينتظركِ في بوليفارد رياض سيتي خلال موسم الرياض 2022؟مصدر الصورة: موقع موسم الرياض

بأجواء فوق الخيال، يستقبلكِ بوليفارد رياض سيتي هذا العام بشاشاته العملاقة المضيئة اللي تستحضر روح التايم السكوير، وزواياه المليئة بالفعاليات، المتاجر والمطاعم وغيرها. سنعرض لكِ في ما يلي أبرز ما ينتظركِ في بوليفارد الرياض السيتي ضمن موسم الرياض 2022.

موسم الرياض 2022 يدخل موسوعة غينيس

ما هي منطقة بوليفارد رياض سيتي في موسم الرياض؟

تعدّ منطقة بوليفارد رياض سيتي Boulevard Riyadh City، من أكبر مناطق موسم الرياض، وواحدة من أهم الوجهات الترفيهية في الموسم، وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية. تتميز منطقة بوليفارد رياض سيتي بإحتوائها على خيارات تعتمد على الترفيه، إذ تهدف لتحقيق رغبات الزوار، ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح، وتساعد في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع، وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.

تذاكر بوليفارد رياض سيتي

تختلف أسعار تذاكر بوليفارد سيتي في أيام الأسبوع عن نهايته، إذ يبلغ سعر تذكرة الدخول خلال أيام الأسبوع 55 ريال، أما تذكرة الدخول في نهاية الأسبوع فتبلغ 110 ريال. يذكر أن الاسعار تشمل الضريبة. يمكنكِ حجز التذاكر عبر هذا الرابط ticketmx.riyadhseason.sa.

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

1- مسرحية ساعة أمل

في أجواء من الفرح والكوميديا، ستقام مسرحية ساعة الأمل يوم 27 أكتوبر 2022 في مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، وذلك من الساعة 8:30 حتى الساعة 11 مساءً. هذه الفعالية شاملة دخول البوليفارد ويمنع دخول الاطفال دون الـ 10 سنوات.

ماذا ينتظركِ في بوليفارد رياض سيتي خلال موسم الرياض 2022؟

2- حفل تامر عاشور وبهاء سلطان

سيححي النجمين تامر عاشور وبهاء سلطان حفلاً موسيقياً على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد يوم 27 أكتوبر 2022، من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. يمنع دخول من هم دون الـ 12 سنة، كما أن تذاكر فئة الVVIP & VIP وتذاكر فئة الرويال شاملة دخول البوليفارد.

ماذا ينتظركِ في بوليفارد رياض سيتي خلال موسم الرياض 2022؟

3- الأمسيات الطربية مع الفنان محمد الزيلعي

عيشي ليلة مليئة بالموسيقى والدندنة مع الفنان محمد الزيلعي في مطعم ملك العود داخل بوليفارد رياض سيتي يوم 27 أكتوبر 2022، من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 1 فجراً.

4- الأمسيات الطربية مع الفنان وليد الشريف

سيحيي الفنان وليد الشلريف أمسية موسيقية في أجواء من الطرب يوم 27 أكتوبر 2022 في مطعم ليالي شامية في بوليفارد رياض سيتي، من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 1 فجراً.

5- حفل اليسا وهيفاء وهبي

في أجواء من الأنس والرومانسية سيقام حفل اليسا وهيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر 2022 في محمد عبده أرينا في البوليفارد، من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. تذاكر فئة الرويال شاملة دخول البوليفارد.

ماذا ينتظركِ في بوليفارد رياض سيتي خلال موسم الرياض 2022؟

6- الأمسيات الطربية مع الفنانة روز المحسن

استمتعي بليلة موسيقية للفنانة روز المحسن، وعيشي أجواء طربية، يوم 28 أكتوبر 2022 في مطعم دخنة داخل بوليفارد رياض سيتي، من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 1 فجراً.

7- مسرحية يلا بوليفارد

مسرحية يلا بوليفارد هي اجتماعية كوميدية يقدمها نجوم شباب البومب المحبوبين. ستقام المسرحية في البوليفارد على مسرح بكر الشدي حتى يومي 28 و 29 أكتوبر 2022، الفترة الأولى من الساعة 5:30 حتى الساعة 8 مساءً، أما الفترة الثانية فمن الساعة 10 مساءً حتى الساعة 1 فجراً. هذه الفعالية شاملة دخول البوليفارد ويمنع دخول الاطفال دون الـ6 سنوات.

ماذا ينتظركِ في بوليفارد رياض سيتي خلال موسم الرياض 2022؟

8- حفل عمرو دياب وDJ Rodge

سيحيي الفنان عمرو دياب الى جانب منسق الأغاني Rodge حفلاً موسيقياً ضخم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي يوم الخميس 3 نوفمبر 2022.

9- حفل حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم

سيحيي كل من الفنان حسين الجسمي وعايض والفنانة أصيل هميم حفلاً موسيقياً على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022.

10- عرض كرونوس لي فارفاديس

أنتِ على موعد مع عرض خاص لأمهر لاعبي السيرك في العالم مع مجموعة من المغنيين المبدعين، حتى 5 نوفمبر 2022 من الساعة 8 حتى الساعة 10 مساءً.

11- تجربة جوي أوورد

فعالية Joy Awards Experience ستتيح لكِ فرصة لتجرّبي حياة الشهرة مثل نجم سينما أو كرة قدم أو حتى مغني في فرقة شهيرة. ذلك حتى 22 يناير 2023 من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 12:45 بعد منتصف الليل.

فعاليات ونتر وندرلاند في موسم الرياض 2022

مقاهي ومطاعم بوليفارد رياض سيتي

تضم منطقة بوليفارد رياض سيتي، أكبر مناطق موسم الرياض 2022، أكثر من 12 مقهى ومطعم تعتبر من الأفخر والتي تقدم ألذّ المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى أمسيات طربية متنوعة، أبرزها:

  • مقهى بتي كافيه Petit Café
  • مقهى جراند كافيه Grand Café
  • مطعم بيروت خانم
  • مطعم كرمنا
  • مطعم ليالي شامية
  • مطعم ليالي العراق